افضل 10 مولدات كهرباء بجميع الاحجام

يمكن لأي شخص لديه خبرة في عدم القدرة أن يقدر بالتأكيد قيمة الحصول على أفضل مولد كهرباء، وبغض النظر عن كون المولد مصدر إمداد طاقة احتياطيا لاستخدامه في حالة انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ أو أن المولد مخصص لحالات الطوارئ أو الراحة أو الاستجمام ، فهناك عدد من النماذج الكهربائية وأنماط المولدات، ويستخدم بعض المستهلكين المولدات الكهربائية المحمولة لتوفير مصدر كهرباء إضافي لأدوات الطاقة التي تستخدم يوميا في مهنتهم .

أفضل المولدات الكهربائية

مولد الغاز المحمول DuroStar DS4000S, 3300

تم اختياره كأفضل مولد ذات المدى المتوسط ​​في المولدات المتحركة، من حيث القوة والأقتصادية على حد سواء، حيث توفر أقصى قدرة وتبلغ 4000 واط ومحرك OHV مبردا بالهواء بقوة 7.0 أمبير مع إغلاق منخفض للنفط، ومع وقت تشغيل يصل إلى ثماني ساعات، تشتمل هذه الوحدة على منفذي 120 فولت ومخرج 120 فولت 30 أمبير .

مولد هوندا المحمول Honda EU2000I Super Portable Generator

تم تصميم هذا المولد الكهربائي لتحقيق الأداء الأمثل، فبفضل التصميم الصناعي الرائع  يعمل بهدوء شديد في 53 إلى 59 ديسيبل، وهو أقل ضوضاء من المولدات العادية، ويدعمه ضمان الصانع واسعة النطاق، وهو صديق للبيئة حيث يسمح بضبط السرعة تلقائيا مع إخراج نظيف ودقيق .

مولد وين المحمول WEN 56180, 1500 Watt Gas Powered Portable Generator

يتميز هذا المولد بأنه خفيفة الوزن ومستعد ائما لتوفير الطاقة، ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت وحيثما تطلب الأمر، ومع بدء تشغيل القوة الكهربائية بقوة 1800 واط و 1500 واط من القدرة المستمرة على التشغيل في 7ساعات من وقت التشغيل بنصف الحمل، فمن السهل بدء تشغيل المحرك، وهو مجهز أيضا بكاتم صوت للضوضاء ويوفر وحدة أكثر هدوءا عند 65 ديسيبل فقط، وهو نموذج رائع لأنه مبيسور التكلفة للغاية .

مولد ويستنهاوس المحمول Westinghouse WGen5500 Portable Generator

يحتوي مولد الطاقة هذا المزود بالعديد من الميزات المبتكرة ذات القيمة العالية، على خزان كبير للوقود سعة 6.6 جالون مع مقياس للوقود ووقت تشغيل قدره 13 ساعة عند تحميل بنسبة 50٪ ، مما يوفر أكثر من احتياجات الطاقة الأساسية سواء في المنزل أو في المنزل المخيم، وتتميز هذه الوحدة بسهولة النقل وسهولة الاستخدام ووزنها الخفيف والهدوء، كما أنها سهلة التشغيل ومفتاح التحويل جاهز لتشغيل ما تحتاج إليه أكثر من غيره .

مولد ياماها Yamaha EF2000iSv2 Gas Powered Portable Inverter

يستخدم هذا المولد Yamaha EF2000iSv2 تقنية العاكس مع تعديل عرض النبض، والذي يعد دائرة تحكم أكثر تطورا لتوفير تيار ثابت ونظيف يدعم كفاءة أفضل للوقود ومتانة، وتتمتع هذه الوحدة أيضا بالقدرة على تشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات وخفيفة الوزن، وزنها أقل من 45 رطلا لسهولة الحمل والتخزين، وهذا المولد متوافق مع CARB  والذي يسمح بالتشغيل في جميع الولايات الخمسين .

مولد باور برو PowerPro 56101 Gas Powered Generator

المولد PowerPro 56101 مدمج وخفيف الوزن للغاية، حيث يبلغ وزنه 36 رطلا فقط وحجمه 13.5 × 14 × 12 ، وهو سهل المنفذ، ويشمل مقبض حمل وأربع وسادات مطاطية، ونظرا لكونه أحد وحدات الطاقة الأكثر هدوءا، فإن نظام العادم المزود بحاجز شرارة يعمل على إخراج 60dBa فقط عند 22 قدما مما يجعله معتمدا للاستخدام الآمن في أي غابة أو منتزه وطني، وتلقى هذا المولد العديد من التقييمات العالية للوظيفة والقدرة على تحمل التكاليف .

مولد شامبيون إيكويبمنت Champion Power Equipment 46539 3500 Portable Generator

يعتبر المولد 46539 3500 واط وحدة يمكن الاعتماد عليها ومعقولة التكلفة على حد سواء تعتبر قيمة ممتازة وحاصلة على تصنيف عالي من حيث القدرة على بدء التشغيل وبداية لاسلكية عن بعد وكونها متوافقة مع CARB مما يجعله مسموحا باستخدامه في جميع الولايات الخمسين، وقامت شركة Champion Power Equipment بعمل رائع من خلال مولدها الذي تبلغ قدرته 3500 واط والذي يعمل بسرعة 68 ديسيبل من مسافة 23 قدما، ولديه وقت تشغيل يصل إلى 12 ساعة على خزان كامل من الغاز بنسبة حمولة 50٪ .

مولد وين 56200 آي WEN 56200i, 1600 Gas Portable Inverter Generator

هو مولد صغير رائع بشكل عام مع الأخذ في الاعتبار جميع ميزات الجودة التي تحصل عليها مع هذه القوة، تحافظ تقنية العاكس على تدفق مستمر للتيار إلى أجهزتك، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تعمل بسرعات متغيرة، مما يجعلها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وخيارا رائعا .

مولد بريجز آند ستراتون 30651 Briggs & Stratton 30651 P2200 Portable Inverter

تم تصميم مولد العاكس المحمول Briggs & Stratton 30651 P2200 مع مراعاة هذه الراحة الأساسية، وهي مثالية في الحجم والنقل، تتميز هذه الوحدة بتصميم مقبض H لضمان سهولة الحمل من جانب شخص أو شخصين، وامتلاك تقنية العاكس يعني توليد طاقة نظيفة تعمل على توفير الطاقة للإلكترونيات الحساسة الخاصة بك بأمان وخفيفة الوزن ومصممة لتذهب إلى أي مكان، ويتم تضمين مجموعة متنوعة من المنافذ المختلفة لاحتياجاتك .

مولد بريجز أند ستراتون 30663 Briggs & Stratton 30663 Gas Powered Portable Generator

إذا كانت متانة تبحث عنها في مولد فقد وجدت ذلك، حيث يمتد هذا المولد من طراز Briggs & Stratton 330663 إلى مستوى أعلى من خلال خزان وقود رائع سعة 7.5 جالون يعمل لمدة 9 ساعات من التشغيل المتواصل على خزان كامل عند حمولة 50 بالمائة، ويوفر هذا المولد 7000 واط من الإنتاج المستمر، وهو منافس خطير في الأداء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *