طريقة التسجيل في عضوية النهدي

لكي تتمكن من القيام بالشراء من صيدليات النهدي الالكترونية سواء من خلال الجوال عبر التطبيق او من خلال الحاسوب عبر نسخة الويب فلابد ان تقوم بانشاء حساب و عضوية في صيدليات النهدي و ذلك للعديد من الاسباب و التي منها توافر جميع البيانات الخاصة بك لدى الصيدلية و بالتالي الطلب بسهولة في كل مرة دون ادخال نفس البيانات .

كذلك الحصول على عضوية في صيدلية النهدي يوفر عليك الحصول على خصومات و عروض ترويجية لعمليات الشراء ، ايضا في كل مرة ستقوم فيها بالشراء من صيدليات النهدي فانك ستحصل على بعض النقاط و التي يمكن ان تستبدلها بعد ذلك بمنتجات من الصيدلية ، وكذلك يقدم لك العديد من النصائح الطبيعة بشكل يومي دعونا اليوم نقدم لكم خطوات تسجيل حساب جديد في صيدليات النهدي بالتفصيل .

طريقة التسجيل في عضوية النهدي

التسجيل في عضوية النهدي تسمى ” برامج نهديك ” و ذلك لما يتوفر بها من مميزات تهديها الصيدلية الى اعضائها ، خطوات التسجيل لا تختلف كثيرا عن التسجيل في موقع و ذلك مثل المطلوب هو ادخال الاسم و رقم الجوال و العنوان و البريد الالكتروني .

خطوات التسجيل في عضوية النهدي

– عليك في البداية ان تقوم بتحميل تطبيق النهدي على جوال ، فاذا كان جوالك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nahdi.main&hl=ar ، اما اذا كان جوالك يعمي بنظام تشغيل IOS التابع لشركة ابل فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%AF%D9%8A-nahdi/id868704084?mt=8 .
– بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من منصة التشغيل التي تناسب جوالك قم بتثبيته و بعد ذلك قم بفتح الجوال .

– الصفحة الاولى من التطبيق ستأتي لك بعنوان ” برنامج نهديك ” و اما ان تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج من خلال ادخال البريد الالكتروني و كلمة السر او تقوم بالضغط على زر ” تفعيل الحساب ، تسجيل جديد ” و ذلك بغرض انشاء حساب في البرنامج .

– في الصفحة التالية من تسجيل حساب جديد سيطلب منك الدخال رقم الهاتف الخاص بك و عليك ان تقوم بادخال رقم هاتف فعال .

– بعد ادخاله سيصل الى هذا الرقم كود تفعيل في رسالة و يجب عليك ان تقوم باضافة كود التفعيل في صفحة التفعيل داخل التطبيق .

– الان سنثقل بك الى الصفحة التالية و التي سطلب مك فيها ان تقوم بادخال البريد الالكتروني و انشاء كلمة سر جديدة ثم الضغط على زر التالي .

– من المفترض ان يقوم التطبيق بارسال رسالة تفعيل الى البريد الالكتروني الخاص بك و عليك التوجه الى هذا البريد و فتح الرسالة التي وصلت اليك و التي تحتوي على كود التفعيل ثم تقوم بالضغط على هذا الرابط ليعود بك مرة اخرى الى تطبيق النهدي من اجل اتمام التفعيل .

– سيعود بك من جديد الرابط الى التطبيق لتقوم بعمل تسجيل الدخول و ذلك من خلال ادخال رقم الهاتف او البريد الالكتروني و كلمة السر ثم الضغط على زر ” تسجيل الدخول ” .

– الان ستجد نفسك داخل الصفحة الشخصية في التطبيق  و التي تحتوي على عدد من العناصر الرئيسية و التي منها :

بياناتي الشخصية : و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بادخال الاسم الاول و الخير و تعديل البيانات الخاصة بك .

عروض متميزة : و ستجد على هذه الايقونة عدد العروض و الخصومات المتوفرة داخلها .

القسائم : ايضا ستجد على هذه اليقونة عدد قسائم الشراء التي يمكن استخدامها من اجل الشراء .

معاملاتي : و في هذا القسم ستجد جميع الطلبات التي قمت بشرائها سابقا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *