اسماء شركات كشف تسربات المياه بالرياض و الخرج و القصيم

السبب الأكثر شيوعًا وراء المرحاض المتسرب هو السبب في وجود قلاب يعمل بشكل غير صحيح أو مانع للتسرب، الزعنفة هي الصمام المطاطي في أسفل الخزان الذي يرفع لأعلى عند غسل المرحاض، إذا تم ارتداء الزعنفة أو تكسيرها ، فإنها تسمح بتدفق المياه بشكل مستمر من الخزان إلى وعاء المرحاض دون التنظيف.

قائمة بشركات تسرب الماء

شركة الزامل للعزل المائي والحراري

تقع في المدينة الصناعية الثانية، الرياض، ويقدم قسم العزل المائي والحراري بالشركة الخدمات الاتية : العزل المائي ( البدرومات – الخزانات – المسابح – الاسطح وغيرها ) باللفات البيتومينية، العزل المائي ( البدرومات – الخزانات – المسابح وغيرها ) بالمواد الاسمنتية، العزل المائي والحراري ( الاسطح الخرسانية ( المعدنية – الخشبية ) – الاسطح المبلطة وغيرها ) .

شركة عنادل الخير لكشف تسربات المياه

تقع في شارع وادي هجر، حي الملقا، الرياض، تقوم الشركة بالكشف عن تسربات المياه فى (الحمامات – المطابخ – شبكات المياه – خطوط الغاز – العوازل، باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية وبدون تكسير من خلال ضغط غاز النتروجين فى انابيب المياه بعد غلق شبكة المياه الرئيسية بالمنزل او الشركة، وللشركة خبرة 15 عاما فى كشف التسربات .

شركة المياه الوطنية

تقع الشركة في حي الروابي في الرياض، نشاط الشركة هو : منازل ومعدات توصيل المياه وانظمة الصرف الصحي، اعادة تدوير ومعالجة انظمة مياه، كشف تسربات المياه، عدادات مياه، محطة تحلية المياه والقوى الكهربائية .

ابيات القصيم لكشف تسربات المياه

هذه الشركة من أفضل شركات الكشف عن تشرب المياه في القصيم .

شركة دار التقييم

لكشف تسربات المياه بالقصيم وايضا جميع انواع العوازل، عزل فوم مائى وحرارى وعزل الاسطح( مبلطة – صبة- شينكو) وخزانات المياه والمسابح .

شركة الاندلسية

هذه الشركة تقوم بخدمات كشف تسربات المياه في الخرج .

كيفية اكتشاف التسريبات

استخدم عداد المياه الخاص بك للتحقق من وجود تسربات

أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان لديك تسرب في نظام السباكة الخاص بك ، عن طريق فحص عداد المياه أولاً.

تأكد من عدم استخدام المياه داخل أو خارج منزلك

حدد موقع عداد المياه وتحقق من مؤشر التسرب لمعرفة ما إذا كان يتحرك، اعتمادًا على العلامة التجارية للعداد الخاص بك ، قد يكون مؤشر التسرب قرصًا صغيرًا على شكل مثلث أو عجلة فضية صغيرة تدور عند تدفق المياه عبر العداد، إذا كان الاتصال الهاتفي يتحرك ، هناك احتمالات ، يكون لديك تسرب.

أو يمكنك أيضًا قراءة قراءة العداد والانتظار لمدة ساعة أو ساعتين وأخذ قراءة العداد أخرى (تأكد من عدم استخدام الماء خلال هذا الوقت)، إذا تغيرت القراءة ، لديك تسرب، وبعد تحديد أن لديك تسرب ، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كان التسرب داخل المنزل أو خارجه.

حدد موقع صمام الإغلاق الرئيسي في منزلك واغلق المياه عند الصمام

عادة ، ستجد صمام الإغلاق في الطابق السفلي أو المرآب خلف صنبور خارجي مباشرة ، أو خارج أسفل صنبور خارجي.

مرة أخرى ، تحقق من مؤشر التسرب للحركة أو استخدم طريقة قراءة العداد ، مع التأكد من عدم استخدام أي ماء خلال هذه الفترة، إذا توقف مؤشر التسرب عن الحركة أو لم يكن هناك تغيير في قراءات العداد ، عندئذ يكون لديك تسرب داخل المنزل، إذا استمر مؤشر التسرب في التحرك أو كان هناك تغيير في قراءات العداد ، فإن التسرب يكون خارج العداد وبين المنزل، إذا لم تتمكن من تحديد موقع التسرب ، فقد تحتاج إلى استدعاء سباك.

تسرب الحنفيات

الحنفيات المتسربة هي عادة نتيجة للغسالة المطاطية البالية، توجد الغسالة على الحوض تحت المقبض، هذه هي سهلة نسبيا لتحل محلها ، إذا كان لديك الأدوات الصحيحة، إنها تتطلب إغلاق الماء تحت المغسلة أو عند صمام الإغلاق الرئيسي وإزالة المقبض ، تحقق من مركز منزلك المحلي أو متجر لاجهزة الكمبيوتر عن كيفية إصلاح تسرب صنبور.

تسريب المراحيض

يمكن أن تتسبب تسربات المرحاض في إهدار المئات من الغالونات ، حتى تسرب صغير يمكن أن تضيف ما يصل إلى الكثير من المياه الضائعة والمال مع مرور الوقت، ولحسن الحظ ، فإن معظم تسرب المرحاض سهلة وغير مكلفة للإصلاح.

للمساعدة في تحديد ما إذا كان لديك مرحاض متسرب ، ما عليك سوى إزالة غطاء الخزان ووضع بضع قطرات من تلوين الطعام في الجزء الخلفي من خزان المرحاض، (إذا لم يكن لديك تلوين الطعام ، يمكنك شراء علامات تبويب الصبغة من أي جهاز أو مركز منزلي)، انتظر حوالي 30 دقيقة ، دون تدفق ، ثم انظر إلى وعاء المرحاض لمعرفة أي لون قد حدث، وإذا كانت المياه صافية ، فإن الماء لا يتسرب، إذا رأيت تلوين الطعام في الوعاء ، فستحصل على تسرب.

في معظم الحالات ، ستحتاج ببساطة إلى استبدال الزحافات أو آلية التعبئة، وتتوفر هذه الأجهزة في متاجر الأجهزة أو المنازل المركزية مقابل حوالي 8.00 دولارات لكل منها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *