تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “

عند النظر إلى معصم الأساطير والفنانين مثل الممثل جورج كلوني ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو: عندما يتعلق الأمر بالساعات الجميلة ، من المؤكد أن المشاهير سيحضرون مباراة . احصل على مصدر إلهام للهدايا لتقديمها في المناسبات المختلفة . كما سيوضح بعض الساعات المشهورة التي يرتديها نجوم هوليوود .

انواع ساعات المشاهير

George Clooney: Omega Speedmaster Moonwatch Professional

يبدو من المناسب أن يرتدي نجم الشاشة الكبير “الساعة الأولى على سطح القمر” أوميجا سبيدماستر مونواتش بروفيشنال . جورج كلوني هو الحائز على جائزة الأوسكار ، سفير العلامة التجارية الإنسانية وأوميجا. لقد كانت ساعات أوميجا تقليدًا طويلًا لعائلة كلوني التي يواصلها .

Daniel Craig: Omega Seamaster Planet Ocean

الساعة التي يرتديها الجاسوس المفضل في السنيما العالمية . المعروفة باسم ساعة جيمس بوند 007 و Omega Seamaster يسيران هذان الاسمان جنبا إلى جنب . يملأ دانييل كريج بعضهما البعض بروح المغامرة والموثوقية ، وهو يرتدي أوميجا سيماستر بلانيت أوشن و Seamaster Co-Axial على حد سواء وخارجها .

Chris Hemsworth: TAG Heuer Carrera Heuer

هي ساعة خارقة في النهار وانيقة جداً ليلا . يشتهر كريس Hemsworth بدوره باعتباره بطل Marvel superhero “Thor” ، وهو سفير للعلامة التجارية ومحب حقيقي لـ TAG Heuer ، وعلى الأخص TAG Heuer Carrera Heuer-01. توفر هذه الساعة المستوحاة من سباقات السيارات أجواءً رياضية على المعصم .

Simon Baker: Longines Master Collection

سيمون بيكر ، المعروف عن دوره كـ “باتريك جين” في السلسلة الشعبية The Mentalist ، هو مرتدي محب جداً لمجموعة Longines Master . الممثل الأسترالي هو سفير لونجين منذ عام   2012. لا شيء يقول الأناقة والفئة مثل مجموعة لونجين ماستر .

Princess Diana: Cartier Tank

هي ساعة صالحة لسيدات . تم تصوير الاميرة الراحلة ديانا  ، مرارًا وتكرارًا وهو يرتدي كارتييه تانك فرانسيز من الذهب الأصفر الخالص الكلاسيكي . الآن وقد تجاوز عمره هذه الساعة 100 عام ، تم تصميم الساعة من قِبل لويس كارتييه في عام 1916 . أصبح تانك الأسطوري رمزًا في صناعة الساعات.

Paul Newman: Rolex Daytona

كان الممثل الأسطوري بول نيومان ذات يوم هو أكثر النجوم ربحية في هوليوود . كانت رولكس دايتونا هدية من زوجته ، الممثلة جوان وودوارد ومنذ فترة طويلة تعتبر الساعات المقدسة من ساعات رولكس . تم بيع الساعة في نيويورك في الآونة الأخيرة بسعر قياسي بلغ 17.75 مليون دولار .

David Beckham: Tudor Black Bay

نجم كرة قدم ، عارض الأزياء ، الممثل ، الأب وزوج ديفيد بيكهام هو رجل يعمل بجد على أقل تقدير . أصبح سفيراً لدى تيودور في حملة ديفيد بيكهام لدعم تراث رياضة السيارات في تيودور من خلال ارتداء Tudor Black Bay Chronograph الكلاسيكي .

Sylvester Stallone: Panerai Luminor

ألهمنا الممثل والمخرج السينمائي الأسطوري سيلفستر ستالون جميعًا في دوره الأكثر شهرة روكي . وبصفته شريكًا طويلًا في Panerai ، فقد ساعد في زيادة شهرة العلامات التجارية من خلال ارتداء Panerai Luminor Marina في فيلمه “Daylight” لعام  1995. بعد الفيلم ، أصدرت بانيراي في الواقع مجموعة طبعة محدودة مخصصة ل Stallone .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *