معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر

تأسست في عام 1997 ، Meigeer هي شركة تصنيع ومصدر للساعة محترفة على نطاق واسع في Shenzhen China. لدينا توريد الساعات OEM وخدمة التصميم للعملاء من أكثر من 50 دولة ، وتجربتنا تجعلنا خبير حقيقي في صنع الساعات ذات الجودة العالية .

معلومات عن تصنيع ساعات Meigeer

 من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة بنا ومن خلال مصنع الساعات الكامل ، نحن نقدم ساعات من التصميم إلى النماذج الأولية والكتلة إنتاج حل وقفة واحدة . نؤدي نظام التشغيل الناضج في صناعة الساعات ، وهذا يمكننا من تزويد عملائنا العالميين ساعات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية ، تصاميم عصرية ، التسليم الفوري وخدمة ما بعد البيع الكمال . فلسفتنا العملية هي “السعي لتحقيق جودة مثالية نحن نوفر حاليًا مصنّعي الساعات OEM و ODM لبعض ماركات الساعات العالمية الشهيرة ، ونتطلع أيضًا إلى العمل معكم في اختيار ساعتك .

اشهر ساعات Megir  المعروفة

316L mesh steel 6H sub-dial watch for man

حجم الساعة 40MM  ، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ماكينة اليابان حركة الكوارتز miyota. Hardend كريستال مات الانتهاء من الاتصال الهاتفي مع علامات الطباعة . قطع الماس ، تاج الفولاذ المقاوم للصدأ و العلبة الخلفية . تحتوي الساعة على اظهارالساعة ، دقيقة ، إشارة الثانية . الاتصال الهاتفي الفرعي في موقف 6H ، مقاومة للماء 5 ATM.

New arrival classic watch for gentle man

حجم الساعة 40MM  ، من  الفولاذ المقاوم للصدأ . مع ماكينة الكوارتز السويسرية . بلور صلب ، قرص أبيض أو أسود مطفأ ، أيادي مقطوعة بالالماس ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومعها حقيبة ظهر . حزام جلد حقيقي . مقاومة للماء .

Second hand small dial classic man watch

حجم الساعة 40 MM ، 316L الجراحية الصف حالة الفولاذ المقاوم للصدأ . الماكينة من اليابان الكوارتز miyota.وبها الياقوت في الزجاج . قطع من الماس ، تاج الفولاذ المقاوم للصدأ و العلبة الخلفية . وبها نسيج جلد طبيعي strap.Butterfly مقاوم للمياه .

اسباب أن مصنع Meigeer للساعات عالية الجودة مجهز بورشة عمل خالية من الغبار

يتمثل أحد العوامل التي يجب الحكم عليها في شركة تصنيع الساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في معرفة ما إذا كانت لديهم ورشة عمل عالية خالية من الغبار . الورشة الخالية من الغبار هي ضمان قوي لساعات الجودة.  بالنسبة للساعات التي يتم تجميعها في ورشة العمل العادية ، من السهل جدًا الحصول على أوساخ صغيرة داخل الساعات . ساعة Meigeer مزودة بورشة عمل خالية من الغبار والتي انتهى بها عمال هونج كونج المحترفون للغاية ، نحن نهدف إلى أن نكون أفضل ساعة ذات جودة عالية الصانع فى شنتشن الصين .

ماركة Meigeer  مصنع للساعات السويسرية

تركز Meigeer Watch على تصنيع الساعات عالية الجودة ، فنحن نوفر مجموعات الساعات Swiss Made لكل من ماركة الساعات الدولية والعلامة التجارية للساعات الصغيرة . عادة ما يتم تجميع الساعات الخاصة بهم في RONDA TIME CENTER في سويسرا.  يمكنك التواصل مع موقع www.meigeerwatch.com  إذا كنت ترغب في ساعة صناعة Swiss Swiss الخاصة لتكون من الساعات العلامة التجارية .

ماركة Meiger  تصنع ساعات بمواصفات معينة حسب طلب العميل

مهمتنا الرئيسية هي إنشاء ساعات ذات جودة عالية مع شعار العملاء حسب الطلب بالجملة ، ونحن نقوم بهذه المهمة لأكثر من 15 عامًا حتى اليوم . فيما يلي دليل حول كيفية إنشاء ساعة مخصصة للعملاء . وللبدء في حاجة العميل ، أرسل إلينا تصميمه للتحقق ، إذا لم يكن لدينا واحدة ، فعليك فقط إرسال أفكار أو مواصفات عن الساعة تريد شرائها .

سنقدم عرض أسعار للعينات والإنتاج بالجملة بناءً على تصميم العملاء أو أفكارهم أو مواصفاتهم . إذا وافق العملاء على الأسعار ، فسوف نمضي قدمًا في تقديم عرض جديد للموافقة ، وسيحتاج العملاء إلى دفع تكلفة العينات بعد الموافقة على العروض . سنمضي قدماً في عملية الرسم التجميعي لحالة الهندسية بعد استلام الدفعة ، التجميع .

بعد الموافقة على رسم تجميع الحالة ، سنعمل على الرسم الكامل وسيكون لدينا أيضًا رسم الطلب ورسم الشريط للحصول على الموافقة للتأكد من أن كل شيء هو بالضبط ما يريد العميل تحقيقه. بالتأكيد ، سيكون لدينا أيضًا اقتراحات مهنية خلال مشروع المراقبة بالكامل . بعد الموافقة على العينات والودائع ، سنمضي في الإنتاج الخاص بالعميل .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *