طريقة استبدال نقاط صيدلية النهدي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 29 أبريل 2019 , 17:33

عند قيامك بالاشتراك في برنامج نهديك التابع ل صيدليات النهدي ثم القيام بعد ذلك بشراء المنتجات الطبية من خلالهم سواء من فروع الصيدلية او من خلال البوابة الالكترونية فانك ستحصل في مقابل كل منتج على عدد من النقاط ، هذه النقاط يتم تجميعها لكي تتمكن من استبدالها بمنتجات طبية او خصومات .

و لكي تتمكن من التسجيل في برنامج نهديك عليك التوجه اولا الى اقرب فرع من صيدليات النهدي او صيدليات سديس و صيدليات دان و صيدليات السعودية و تقدم لديهم طلب للاضافة الى البرنامج ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل الاشتراك من خلال التطبيق الذي تقوم بتحميله على الجوال ، و عند القيام بالاشتراك في البرنامج فانك ستحصل على 100 نقطة مجانية .

طريقة استبدال نقاط النهدي

– عنما تقوم بفتح تطبيق النهدي على جوالك فان الصفحة الرئيسية تحتوي على عدد النقاط التي تملكها .
– لكي تتمكن من استخدام النقاط الخاص بك عليك التواصل مع الصيدلية او زيارة اقرب فرع لها و ذلك من اجل التأكد من بياناتك و ذلك من خلال ارسالة نصية على الجوال تحتوي على رقم سري مؤقت يطلب منك موظف الصيدلية الاطلاع عليه ثم بعد ذلك يتم تحويل النقاط عند الشراء .

كم تساوي نقاط نهديك من صيدليات النهدي

في حالة اذا قمت بالشراء من صيدليات النهدي منتجات طبية في حدود 500 ريال فانك ستحصل في المقابل على 1000 نقطة تقريبا و هذا العدد قابل للتبديل و التغيير ، اما اذا كنت تريد ان تعرف كم تساوي عدد النقاط من الاموال و الخصومات التي ستحصل عليها فان حصولك على 500 نقطة يعني اضافة 5 ريال الى رصيدك و حصولك على 1000 نقطة يعني حصولك على 10 ريال تقريبا .

ستحصل على نقطة واحدة على الاقل في كل ريال تقوم بدفعه في المنتجات الطبية و يتم اضافة هذه النقاط خلال الـ 24 ساعة التالية لعملية الشراء كما ان الصيدلية تصدر بعض العروض الترويجية الخاصة بزيادة الرصيد ، في حالة اذا قمت بشراء المنتج من خلال القسائم الشرائية فانك لن تحصل على اي نقاط .

اذا كنت تمتلك عضوية غير مفعلة فان النقاط المتوفرة في حسابك ستنتهي صلاحيتها بمرور 30 يوم قبل ان تقوم بعملية تفعيل الحساب ، و اذا قمت بتفعيل الحساب فان النقاط لها صلاحية سنة كاملة من تاريخ الشراء .

في حالة اذا لم تقم بالاستفادة من العضوية في صيدليات النهدي لمدة تصل الى 6 اشهر متواصلة سواء في عدم احتساب نقاط جديدة او في عدم استبدال النقاط القديمة لديك قد يؤدي ذلك الى ايقاف نشاط عضويتك .

سياسة استبدال و استرجاع المنتجات الطبية من صيدليات النهدي

لكي تتمكن من القيام باسترجاع و استبدال المنتجات الطبية التي اقتنيتها من صيدليات النهدي سواء من الفرع او من المتجر الالكتروني لابد من توافر ثلاثة شروط ، الاول هو ان يكون لديك فاتورة الشراء لهذا المنتج و الثاني هو ان يكون المنتج بحالته الاصلية و الثالث هو ان يكون خلال اسبوع من تاريخ الشراء .

ما العمل في حالة فقدان فاتورة الشراء

في حالة اذا اقتنيت منتج طبي من صيدليات النهدي و فقدت فاتورة الشراء و ترغب في استرجاع او استبدال هذا المنتج فيمكنك ان تقوم باظهار فاتورة الشراء مرة اخرى من خلال التطبيق المتوفر على الجوال و ذلك من خلال زيارة قسم المعاملات لتجد به صورة من اخر عملية شراء .

خطوات الاشتراك في تحدي المليار تطبيق النهدي

– قم بفتح التطبيق على الجوال و القائمة الرئيسية قم بالضغط على زر ” تحدي المليار ” .
– ستظهر لك رسالة تطلب منك تحميل تطبيق Google Fit ، قم بالدخول اليه و تحميله و تثبيته على الجوال .
– بعد تحميل التطبيق و تشغيله عليك الذهاب مرة اخرى الى تطبيق النهدي ثم الدخول الى قسم ” تحدي المليار ” .
– سيطلب منك ربط الحساب مع البريد الالكتروني .
– بعد ذلك سينتقل بك الى الصفحة الشخصية لادخال الاسم و اختيار صورة و الجنس و الوزن و الطول و العمر و المنطقة التي تتواجد بها .
– سينتقل بك التطبيق الى صفحة المهام اليومية المطلوبة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق