افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

هناك فرق بين المنتجات البشرة الدهنية التي تم تعبئتها لهذه النوعية من البشرة والتي يمكنك شراؤها من سيفورا ، والزيوت التي تتسرب بشكل طبيعي من المسام . في حين أن لمعان الجفن “مضاءة” و “مرطبة” و “متوهجة” . لديّ بشرة دهنية تركيب خاص لذا فإن الحل البديل للحصول على “تلك النظرة الرطبة” يطبق أساسًا غير لامع ، ويتصدره مع غبار خفيف من مسحوق البودرة المضغوطة ، ويضيف تمييزًا وتغطية عالية .

افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

Clinique Stay-Matte Oil-Free Makeup

لا أعتقد أنكِ ستشعري بخيبة أمل في أي وقت من اي من منتجات Clinique . فهي علامة تجارية يمكن الاعتماد عليها منذ زمن بعيد . يقدم هذا الفاوندشين تغطية كريمية لطيفة ويمضي بسلاسة فائقة ويبقى اليوم . الطريقة التي يخرج بها الفاوندشين من الطرف بالقدر المناسب تمامًا من الأساس الذي تحتاجه لا يتطلب الامر ضغط شديد على الزجاجة . إنه يأتي بعشرين ظلال ، تبدأ بـ “Linen” وتنتهي بـ “Sienna” .

Dior Diorskin Forever Undercover

هو واحد من الفاوندشين الأكثر تكلفة في هذه القائمة ، لكن الأمر يستحق في الواقع سعره إذا كنت تستطيع إنفاق 52 دولارًا على كريم أساس . يخرج كثيفًا لكن البشرة لا تشعر بهذه الكثافة ، ويمتزج بسهولة لتغطية كاملة . كما أنه جيدًا بالنسبة للبشرة غير المتساوية كما إلى البشرة الدهنية . وايضاً يبقي جيدًا طوال اليوم ويأتي منه 24 ظلال .

Tarte Amazonian Clay Foundation

هو فاوندشين سميكًا ، مثل كثافة الجبنة ، وليس سائلة جدًا على الإطلاق . بمجرد أن تمتزج ، فإنه يخف إلى حد كبير على الوجه ، حقق توازنًا جميلًا بين اللون الأسود غير اللامع والترطيب دون اضافة أي زيوت أو دهون على البشرة ، لكن قد يشعر البعض أن التغطية غير كافية بالنسبة لي وكأنها تتلاشى قليلاً على مدار اليوم . فأنه مناسب للايام الغير حاره.

Make Up For Ever Mat Velvet + Matifying Foundation

هو فاوندشين يمزج بسلاسة عند تطبيقه ، قد تلاحظ أنه لا يمكنن رؤية أي خطوط على عظام الخد حيث يوضع المكياج وتبدو البشرة خالية من الماكياج . إنه خفيف جدًا ولكنه يقدم تغطية كاملة للبشرة . يعمل تأثير المخمل غير اللامع جيدًا على البشرة الدهنية ، كما أن الثبات رائع وأيضًا في الملمس ويأتي في 20 ظلال .

Giorgio Armani Beauty Power Fabric Longwear Foundation

هذا الفاوندشين له قوام كريمي ويشعر بالفخامة وتغطية جميلة . إنه سميك ويجف إلى النهاية وغير اللامع . الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو أنه يمكن أن أشعر به على وجهي بعد التطبيق ، لذلك ربما أكون أكثر استعدادًا لاستخدامه كطبقة أساسية قبل تطبيق أكثر خطورة ماكياج الخروج . ويأتي في 20 ظلال .

Laura Mercier Silk Creme Oil Free Foundation

قد تحبي هذا الفاوندشين لأنه يمزج بسهولة ، وله خاصية غير دهنية لطيفة . كما إنه يوفر تغطية متوسطة ، وهو بالتأكيد واحد من أكثر الفاوندشين المحبب ويبحث عنه تلك القائمة . إذا كانت بشرتك دهنية  فاحرص على ألا تقوم بوضع أكثر من اللازم ، لأنك قد تشعر ببعض الثقل عند مزجه بالكامل على الوجه .

Maybelline Fit Me Foundation

هو فاوندشين جيد جدًا ، لكنه ليس خيار الصيدليات المفضل لدي . أول ما تلاحظه عند تطبيقه لأول مرة هو مدى إخفاء مظهر المساماتي . لذا يمكن عدم اضافة مصحح قبل وضعه ، وهذا ما يعتقد أنه الأفضل لهذا النوع من الفاوندشين . إنه يأتي في 40 لونًا ، والكثير منه ظلال داكنة جديدة في المجموعة .

L’Oréal Infallible Pro-Matte Foundation

له تغطية لطيفة للواجهة ولكنها قد لا تعمل بشكل فعال إذا كانت البشرة دهنية للغاية . بينما يقلل اللون غير اللامع من كمية اللمعان الناتج عن دهون. هو فاوندشين ذو تغطية متوسطة وقد تستمر لمدة 24 ساعة ، وهي فترة تغطية معدله كانت سأستغرق من الساعة لحوالي 6 ساعات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *