اسماء شركات كشف تسربات المياه بالدمام و الجبيل

قد يحدث بالمنزل بعض التسريبات في المياه قد تلاحظ هذه التسريبات وقد لا تدرك ذلك ويمكن ملاحظتها من خلال ظهور بعض الشقوق في الحوائط الخاصة بالخزان وقد لا تلاحظ هذا ، ولكن عندما تختار شركة متخصصة لمعرفة مكان التسريبات وإصلاحها لتجنب حدوث أضرار أخرى حيث من الممكن أن ينمو الطحالب وتصبح المياه غير صحية ، لذلك عليك الكشف المستمر على الخزان والمتابعة مع شركة مخصصة لذلك.

أسماء الشركات الخاصة بكشف تسريب المياه

شركة كشف تسربات المياه بالدمام والمنطقة الشرقية

التليفون: 0509599688

العنوان: جامع حي البادية ، البادية ، الدمام 32243 ، السعودية.

ساعات العمل: طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

التليفون: 00966500748666

هذه الشركة من أكبر الشركات الخاصة بكشف تسربات المياه في الدمام ، فهي تقوم بأهم شيء وهو الحفاظ على البيت من الدمار بسبب هذه التسربات ، حيث الإهمال في هذا قد يؤدي إلى دمار للمنزل بالكامل.

شركة المثالي سوبر كشف تسربات المياه بالجبيل

رقم التليفون:0558366602

العنوان: المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: 7أيام أسبوعيا ، 24ساعة يوميا.

تستخدم شركة المثالي أحدث التقنيات في الكشف عن أماكن تسرب المياه وذلك بجهاز اسمه إلكتروني ، وهذا الجهاز يكشف أماكن التسريب دون حدوث تكسير في المنزل ويمكن لهذا الجهاز الكشف عن التسربات بمنتهى الدقة حتى وأن كان شيء بسيط جدا فهو يكشف عنه بسهولة.

شركة المثالي بروكر لتنظيف المنطقة الشرقية بالجبيل

التليفون:0554087998

العنوان: المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

تعتبر شركة بروكر من أشهر الشركات في هذا المجال فهي تمتلك فريق مدرب على أعلى مستوى ، يمكنه كشف مكان التسريب بالعين المجردة ، ويقوم بتصليح كافة الأضرار الناتجة عن هذا الضرر ، وكل هذا وليس بمبالغ كبيرة فهي تقوم بتصليح المنزل وصيانة سنوية بمبلغ بسيط جدا.

شركة الخويلدي للمقاولات العامة

التيلفون:0506732737

العنوان: شارع المبرز ، الناصرة ، القطيف ، السعودية.

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

التليفون: +966506732737

تعتبر شركة الخويلدي من أكبر الشركات في مجال المقاولات وقد حققت نجاح كبير في مجال كشف تسربات المياه بالدمام ولها فروع كثيرة في مدن أخرى ، فهي تقوم باكتشاف مكان الترسيب مهما كان صعوبته أن كان بالحمام او المطبخ وتقوم بحل المشكلة في أسرع وقت حتى لا يتضرر المنزل أكثر من اللازم.

شركة البيت المثالي كشف تسربات المياه بالجبيل

التليفون:0552007618

العنوان: شارع سيهات ، الدوحة الجنوبية ، الظهران 34452 ، السعودية.

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

التليفون: 00966577258244.

قد يتعرض الأشخاص إلي ضرر كبير بسبب تسرب المياه ، ويمكن حل هذه المشكلة بالاستعانة بشركة مثل شركة البيت المثالي فهي من أكبر وافضل الشركات في مجال كشف تسربات المياه ، فهي تقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن وبأقل التكلفة ، فهذه الشركة تسعى دائما إلي راحة العميل وتوفير كافة احتياجاته.

شركة كشف تسريبات المياه بالدمام

التليفون:0505907292

العنوان: الدمام ، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

تعد هذه الشركة من أكبر الشركات الخدمية الموجودة بالدمام ، فهي تقوم بكشف تسربات المياه وأيضا الغاز ويمكنها أيضا كشف كافة التسربات الخطيرة في البيت ، فهم متخصصين جدا في هذا المجال عن غيرهم.

شركة جدة للمعمار

التليفون:0556766708

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

هذه الشركة من أكبر الشركات الموجودة في السعودية لها أفرع كثيرة في المدن ، الفرع الرئيسي للشركة في جدة وأيضا هي موجودة في الدمام والطائف والجبيل وينبع والمدينة المنورة ، فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال بسبب إمكانياتها العالية وقدرتها الكبيرة في كشف كافة التسربات بمنتهى الدقة.

شركة الأمجاد كشف تسريب المياه بالدمام

التليفون:01000876890

العنوان: الدمام ، السعودية

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة

هذه الشركة متميزة عن غيرها في مجال الكشف عن تسريب المياه حيث أنها لها أفرع كثيرة في الدمام والجبيل والاحساء كما أنها متميزة عن شركات كثيرة أخرى فهي لها خبرة كبيرة في هذا المجال عن غيرها من الشركات المنافسة.

مؤسسة الأبداع كشف تسربات المياه بالدمام

التليفون: 0559130644

العنوان: الدمام ، حي البادية ، 2519

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

هذه الشركة لديها خبرات كبيرة في مجال كشف التسربات للمياه في أسرع وقت والتخلص منها نهائيا وفى فترة بسيطة ، وهي تقوم بكل هذه بتكلفة أيضا قليلة فالشركة تقوم بعمل خدمي وليس للكسب الزائد من العملاء.

شركة القمر السعودي كشف تسربات المياه بالجبيل

التليفون: 0531987219

العنوان: الجبيل ، السعودية

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة

تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات متميزة ومثالية للعملاء ، وتعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات في هذا المجال وتقوم بالحل النهائي كم مشاكل تسرب المياه والقضاء على مشكلة ارتفاع أسعار فواتير المياه وهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال.

شركة مكسيم للكشف عن تسربات المياه

التليفون: 0558911274

العنوان: الدمام ، السعودية

ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.

تعتبر شركة مكسيم من أكبر الشركات في مجال الخدمات المنزلية ، فهي تقدم ليس فقط الكشف عن تسربات المياه إنما أيضا تقوم بكثير من الخدمات التي يحتاجها أي منزل كالتنظيف وقتل الحشرات والتخلص منها نهائيا كما أنها أيضا تقوم بنقل العفش والأثاث بالكامل ، وهذه الشركة تمتلك خبرة كبيرة في كل مجال تدخل فيه.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *