افضل 10 كريمات للشعر للرجال

يصعب ان نحصر افضل كريمات للشعر للرجال في قائمة مكونة من 10 كريمات فقط ، هناك الاف المنتجات المتوفرة في الاسواق العربية و العالمية كما ان انواع الكريمات تختلف عن بعضها البعض بناء على الفائدة منها ، هناك كريمات تقوم بتنعيم الشعر و هناك اخرى تعالج الجاف و المتقصف و تعلاج التجاعيد ، بشكل عام سنتحدث عن افضل 10 كريمات للشعر للرجال بشكل متنوع تصلح لعلاج كافة مشكلات الشعر

افضل 10 كريمات للشعر للرجال

كريم بوميدا

يمكنك ان تحصل من هذ الكريم على شعر مجعد ” كيرلي ” و انيق ، يصلح الكريم للعمل مع خصلات الشعر الطويلة و التي ستصبح بشكل كيرلي ويفضل استخدامه بعد تبليل الشعر بقليل من المياه ، الكريم عند مزجه في اليد لا يصبح ثقيل و انما خفيف و بالتالي فانه يسهل توزيعه على فروة الرأس .

كريم بالمرز

ينصف هذا الكريم على انه مغذي للشعر و هذا يعني انه يطلف شكل الشعر و كذلك فروة الرأس و يعطي الشعر الفيتامينات المطلوبة حتى يصبح كثيف ، يحتوي على فيتامين أ و فيتامين ب و فيتامين ه و يحتوي على البروتين .

كريم جاك بلاك سيلك

شركة جاك بلاك تحتوي على العديد من منتجات العناية بالشعر و البشرة ، هذا الكريم خفيف في الاستخدام عند وضعه على الشعر و يمكنك من خلاله الحصول على درجة كبيرة من لمعان الشعر و في المقابل فانه يناسب اصحاب الشعر الطويل .

كريم امريكان كرو

يحتوي هذا الكريم على الدهون المناسبة لاصحاب الشعر القصير ، فاذا كان شعرك مجعد فانه يساعد في التنعيم و اظهار الشعر بشكل لامع ، و لكن لا يفضل استخدام هذا الكريم في مناطق العمل للرجال و خاصة المناطق التي قد تؤدي الى تعرق فروة الرأس .

كريم امريكان كرو فايبر

صالح هذا الكريم للاستخدام للاشخاص اصحاب الشعر المجعد و الذي يصعب فرده ويتميز هذا الكريم عن سابقه في قدرته على التعامل مع جميع احجام الشعر سواء الصغير او الكبير ، كما انه يساعد في ترك مسافات بين خصلات الشعر لسهولة التمشيط بعد ذلك .

كريم باكينوس

لكي تتمكن من استخدام هذا المنتج بشكل جيد عليك ان تقوم اولا بتبليل الشعر ثم تمشيطه على الشكل الذي تفضله و يفضل ان تكون خصلات الشعر طويله ، في النهاية يمكنك ان تقوم بوضع كريم باكينوس على الشعر لكي يعطي له اللمعان المطلوب و التثبيت كذلك .

كريم Night Fiber

هذا الكريم يعطي الشعر ثبات عالي و لمعة سوداء ممتازة ، يستخدم هذا الكريم على الشعر الجاف حيث تضع منه قطعة صغيرة على اليد ثم تمشيط الشعر به و ستجد ان الشعر اصبح لامع .

كريم بيلي جيلوسي

هذا الكريم مخصص فقط لاصحاب الشعر الناعم و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك شعر مجعد و قررت استخدام هذا الكريم فانك لن تحصل على ترطيب بالقدر المطلوب و لكن في المقابل ستحصل على ثبات عالي طوال اليوم ، لذلك عليك تمشيط الشعر بالطريقة التي تريد ثم القيام باستخدام الكريم .

كريم افري مان جاك

ينصح بهذا الكريم الى فئات الشباب خاصة انه ذو نوع شمعي و هذا يعني انه ثقيل في الوضع في راحة اليد و اثناء تخلخل الشعر به ، هذا الكريم يعمل على تثبيت الشعر طوال اليوم ايضا .

كريم بول ميتشل

يوجد من هذا الكريم عدد من الاشكال منها امبولات للشعر و اخرى في شكل علب ، هذا الكريم مناسب لمختلف انواع الشعر و لكن يفضل استخدامه مع الشعر القصير ، حيث يعطي لمعان كبير و ايضا ثبات لفترة طويلة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *