صور ديكورات ورق جدران اسود

عندما يتعلق الأمر بالديكور الداخلي ، فإن الأسود قد حصل على سمعة سيئة ، حيث يميل الناس إلى التفكير في أن الديكور الأسود مظلم و محبط ، و لكن هذا ليس هو الحال ، و الحقيقة هي أن القليل من الأسود على الأقل أمر ضروري في كل غرفة.

إنه دراماتيكي و أنيق و يوفر تأثيرًا أساسيًا ضروريًا لكل المناطق الداخلية ، تماما مثل طلاء الماسكارا على الرموش ، الأسود يعزز الألوان و الأشكال المحيطة به ، و يمكن استخدام اللون الأسود في أي غرفة و بأي نمط ، سواء كانت أريكة أنيقة و عصرية أو سجادة هندسية ، أو طاولة أمامية أنيقة أو أنثوية ، أو ورق حائط ، و يمكن أن يكون اللون الأسود ذكوريًا أو أنثويًا أو جديًا أو مرحًا أو شديدًا أو رومانسيًا ، الأمر كله يتعلق بكيفية استخدامه.

اللون الأسود في الديكور

– من المهم أن تحتوي كل غرفة على القليل من الأسود ، له تأثير تأريض يمنح العين مكانًا للراحة ، و عندما يكون لديك الكثير من الألوان الفاتحة و متجددة الهواء مع عدم وجود أي شيء لتثبيتها ، فقد يبدو أنها عائمة ، و يمكن أن يكون مربكا للعين.

– لا تحتاج إلى الكثير من الأسود ، فقط بما يكفي لربط الأشياء معًا ، و يكفي وجود عدد قليل من إطارات الصور السوداء على الحائط ، أو طاولة القهوة السوداء ، أو الزخارف السوداء على الجدران ، أو حتى شيء بسيط مثل تفاصيل الشريط الصغيرة على عاكس الضوء أو الوسادة ، و يمكن ايضا ان تفعل كل هذه الأشياء معا ، التكرار دائمًا فكرة جيدة في الديكور ، لذا استخدم هذه اللمسات الصغيرة في جميع أنحاء الغرفة لإنشاء مظهر موحد.

– ما هو عظيم حقًا في استخدام الأسود كلكنة هو أنه يمكن ربط مجموعة كبيرة من القطع مع بعضها و التي لا تتشابك ، على سبيل المثال ، يمكنك وضع سلسلة من الصور أو القطع الفنية معًا بألوان و أنماط مختلفة ، و جعلها تعمل من خلال وضعها في إطارات سوداء ، على الرغم من اختلافها ، إلا أنها تصبح وحدة على الفور ، على الرغم من أن الأسود مظلم ، فإن الغرفة ذات اللون الأسود لونها السائد لا يجب أن تكون كذلك.

قواعد الديكور مع الأسود

– إذا كنت تضع ديكور بالأبيض و الأسود ، فتأكد من استخدام مزيج من الأنماط الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة إلى جانب الأسود الصلب و الأبيض الصلب لخلق اهتمام و عمق بصري.

– إذا كان اللون الأسود هو اللون السائد (لون ورق الجدار على سبيل المثال) ، فأضف بعض التفاصيل المعمارية مثل صب التاج أو سكة تعليق أو نقشًا لمنعه من الظهور بشكل مسطح.

– استخدم لونًا مميزًا في غرفة سوداء لتثبيته و منعه من أن يكون شديد الوضوح ، كل شيء مباح ، أضف اللون الوردي أو البرتقالي الغامق للإثارة ، أو اللون الأزرق الفاتح أو الأخضر للنعومة ، أو جرب الذهب أو الفضة للتطور اللامع (الأثاث المنعكس واللكنات الكريستالية أيضًا رائعة لمظهر “هوليوود جلام”).

– فكر في غرفة سوداء كما ترتدي فستانًا أسود صغيرًا ، إنها قاعدة رائعة و لكنك تحتاج إلى ملحقات لمنحها الحياة ، خطة غرفتك كما لو كنت تخطط لزيك و سوف تجد الأمر بسيط و تحصل على نتيجة مميزة.

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *