مميزات و خدمات ” موارد اون لاين بلس ” 

هناك الكثير من الخدمات والمميزات التي يقوم ليها موقع موارد اون لاين بلس، وهو من الأشياء الهامة التي تتماشى مع جميع الأهداف الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية، وهو له دور كبير في تنمية كل الموارد البشرية وأيضا اعدادها لعدد كبير من الايدي العاملة حتى تستطيع ان تطلقها في سوق العمل فيما بعد، والهدف من ذلك هو تحقيق مبدا السعودة وأيضا الاحلال، وفي ذلك الجانب الهام كان لإدارة موارد البشرية الدور الكبير في عملية الاعداد، ووضع الكثير من الخطط لاستقطاب الكوادر الوطنية المختلفة من كل المدن وحتى المحافظات التي توجد بداخل المملكة، واليوم سنتعرف على اهم المميزات والخدمات التي تقدمها موارد.

التطوير المستمر 

ان إدارة موارد تعمل بهدف المشاركة في بناء ودعم كل البرامج التطويرية التي تعمل على الارتقاء بمستوى أداء عدد كبير من الموارد البشرية الوطنية، ويكون ذلك من خلال محورين أساسيين.

أ_ الخريجين المتدربين، وهو يكون من خلال اعداد عدد كبير من الدورات التدريبية المتخصصة بكل المجالات وأيضا العمارة والانشاء، بهدف انشاء الكثير من المسارات التدريبية والتي تنتهي بعملية التوظيف بعد ان يكونوا قد اجتازوا كل البرامج التدريبية التي تهيئهم ان يقوموا بالعمل في تلك الوظيفة، وهناك العديد من المهن والوظائف والتخصصات التي توجد من خلال إطلاق الكثير من البرامج لتطوير الذات وأيضا العمل على رفع المستوى الاحترافي والتخصص، وأيضا العمل على التحفيز المستمر عملية تطوير الذات، بهدف دعم القدرة التنافسية على المستوى القومي وأيضا الإقليمي والدولي.

ب_ نظام إدارة الموارد البشرية، ان اذلك النظام يتيح لكل العاملين والموظفين بقطاعات العمارة، وأيضا انشاء المباني وإدارة الموارد البشرية، وتسجيل الدخول، حتى تستطيع ان تصل الى البيانات الشخصية وأيضا الإدارية بهدف متابعة كل المستجدات وأيضا المعاملات الإدارية.

كما ان ذلك النظام يتيح لكل العاملين بإدارة الموارد البشرية وايضا الإداريين المنسقين معهم بذلك القطاع، العمارة وانشاء المباني، سهولة التواصل وأيضا التعامل حتى يتم تنفيذ كل الطلبات والإجراءات للعاملين.

ما هو الحساب الإداري 

إذا كنت واحد من منسوبي مجموعة بن لادن السعودية لقطاع العمارة وأيضا عملية انشاء المباني، او إدارة الموارد البشرية، فمن السهل ان تقوم بعملية تسجيل الدخول، وتقوم باستخدام نظام الموارد البشرية في أي وقت تريد، وفي أي مكان تتواجد فيه، ويكون ذلك هو اختارك انت الشخصي.

تلك الخدمة عادة ما تكون مقدم الى كافة الموظفين بقطاعات العمارة وانشاء المباني، وأيضا المشاريع المستعجلة، وهو الامر الذي يمتعك بحرية الاطلاع على البيانات الخاصة بك حتى تتعرف على الوضع الحالي لك، وأيضا ستكون على اطلاع بكل ما هو جديد، ومن خلال تلك الخدمة يمكنك أيضا ان تتعرف على البيانات الخاصة بك والتي تكون مسجلة لدى الموقع، ويمكنك أيضا ان تتعرف على رصيد الرواتب وموع اخر راتب قد صدر لك، وأيضا التعرف بشكل دقيق على كل المخالصات وما هو موقفك الحالي في الموقع، كل تلك الخدمات التي يقدمها موقع موارد اون لاين بلس بشكل دقيق للغاية.

ترحيب من موقع موارد 

مرحبا بكم في عالم الخدمات الإدارية الالكترونية تحت مطلة مجموعة بن لادن السعودية، في قطاع العمارة وانشاء المباني.

ما هو شعارنا 

موظفينا هم ثروتنا الحقيقية، ليس هناك م هو أكثر أهمية من موظفينا.

ما هي رسالتنا 

ان ادارة الموارد البشرية تعتبر نفسها بمثابة شريك مع قطاع العمارة وانشاء المباني لجذب ودعم وتدريب وتحفيز القوه العاملة الوطنية المؤهلة.

ما هي رؤيتنا 

ان ادارة الموارد البشرية تسعى بتهيئة بيئة عمل لكافة منسوبي مجموعة بن لادن السعودية بقطاع العمارة وانشاء المباني ملائمة للتعلم والتدريب والابتكار.

ما هي اهدافنا 

1_ العمل على توظيف القوة العاملة الوطنية بمهارات وقدرة عالية الكفاءة.
2_ العمل على توفير وتنظيم ملائم للتدريب، وأيضا يكون حافز للقوة العاملة الوطنية.
3_ العمل على رفع مستوى رضا الموظفين والادراك الذاتي.
4_ العمل على توصيل سياسة الإدارة والموارد البشرية لكل العاملين بقطاع العمارة وانشاء المباني.

ما هي قيمنا 

1_ النزاهة، فإننا نسعى جاهدين لفعل الشيء الصحيح في كل مرة وفي أي وقت.

2_ الاحترام، اننا نعمل على تطبيق كل الإجراءات الأخلاقية والتي تعكس المعايير المهنية، وأيضا نتصرف بكل احترام عند العمل مع الاخر.

3_ التواصل، ان الواصل يكون بفاعلية كبيرة، وهو أساس كل العلاقات الشخصية وحتى الإدارية.

5_ الكفاءة، اننا نسع الى الاستفادة والمعرفة وأيضا المهارات والقدرات، وذلك من خلال التعليم والتدريب وأيضا الخبرة.

6_ السرية، ان السرية واحدة من الواجبات الأساسية التي تقع على عاتقنا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *