احداث فيلم Kidnap بطولة ” هالي بيري “

فيلم Kidnap هو أحد الأفلام التي تحاول مكافحة خطف الأطفال ، فيحكي الفيلم عن سيدة يتم اختطاف ابنها من الملاهي و لكنها لا تيأس و تحارب من أجل انقاذه من الخاطفين .

نبذة عن فيلم Kidnap

– Kidnap هو فيلم أكشن و جريمة أمريكي من بطولة هالي بيري تم إنتاجه في العام 2017م ، و عرض لأول مرة في 4 آب 2017م ، يتحدث الفيلم عن أم عزباء تعيش مع أبنها ذو الستة أعوام حياة شبه مثالية و لكن في أحد الأيام يتعرض الطفل للخطف و تبدأ مغامرة الأم في استعادة طفلها .

فريق عمل فيلم Kidnap

– الفيلم اتصف بقلة عدد الأبطال ، لكن قامت بالبطولة الرئيسية هالي بيري في دور الأم كارلا ، و قام الطفل ساجي كوريا بدور الأبن المخطوف ، و شارك أيضًا في الفيلم ليو تيمبل و كريستوفر بيري و دانا جورير وكريس ماكجين ، و الفيلم من تأليف نايت والتني و إخراج لويس بريتو .

قصة فيلم Kidnap

اختطاف الطفل في فيلم Kidnap

– تعيش كارلا دايسون (هالي بيري) ، وهي نادلة العشاء ، حياة مثالية في الغالب كأم عزباء مع ابنها فرانكي (سيج كوريريا) البالغ من العمر ست سنوات على الرغم من تورطها في معركة حضانة مع زوجها ، و في أحد الأيام ، تنقل كارلا فرانكي إلى الكرنفال المحلي. عند الدخول ، تترك ابنها مؤقتًا ، حتى تتمكن من إجراء مكالمة هاتفية مهمة من محاميها الذي تعمل معه. ولكن عندما عادت كارلا ، وجدت أن ابنها مفقود ، تاركًا مسجل الصوت في لعبته .

– تبحث كارلا بشكل محموم عن ابنها ، و ترى امرأة تجرّ فرانكي بقوة إلى سيارة فورد موستانج الخضراء ، وبينما كانت السيارة تسير بعيدًا ، قامت كارلا بمطاردتها وتتشبث على جانب السيارة تحاول منعهم ، و لكنها فقدت هاتفها أثناء المطاردة ، و عادت لتقود سيارتها و تكمل المطاردة .

– ومع ذلك ، مع فقدان هاتفها في المشاجرة ، تحاول الحصول على المساعدة من سائقي السيارات القريبين ، لكن الخاطفين أحبطوا المحاولة ، و تضطر كارلا بعد ذلك إلى السير في طريق آخر بعد تهديد المرأة بقتل فرانكي ، مع عدم التخلي عن إنقاذ فرانكي ، تطارد كارلا السيارة الخضراء مرة أخرى .

مواجهة الخاطفين في فيلم Kidnap

– تسمع كارلا صوت المختطف من مسجل صوت لعبة ابنها ، ويكشف عن اسم الخاطف مارجوت ، ثم ترى كارلا دراجة نارية تابعة للشرطة خلفها بعدة أمتار ، و تقلب سيارتها من جانب إلى آخر ، لتنجذب انتباه ضابط الشرطة بنجاح ، و صدمت سيارة الخاطفين دراجة نارية تابعة للشرطة ، مما أدى على ما يبدو إلى إخراج ضابط الشرطة من دراجته النارية و قتله .

– عند التوقف في أحد الحقول العشبية ، تواجه كارلا السائق الذكر للسيارة الخضراء وتطالب بإطلاق سراح ابنها ، طالما أنها ستعطي المال للخاطفين ، ومع ذلك ، خرجت مارجوت من السيارة وأجبرت كارلا على الركوب معها ، التي تدعي أنها ستحصل على فدية قدرها 10000 دولار مقابل ابنها عند الوصول إلى وجهتها ، تطلب مارجوت من كارلا متابعة سيارة شريكها .

– عند الوصول إلى نفق ، يندلع مشاجرة بينهما حيث يهاجمها الخاطف ، لكن كارلا تقاتل بنجاح وتخرجها من السيارة أثناء المشادة التي تلت ذلك . ترتدي كارلا سترة مارجوت ، وهي تخدع المختطف الثاني مؤقتًا وهي تغادر النفق ، و بعد أن أدركت أن السائق ليس مارجوت ، تضطر كارلا إلى عدم متابعة السيارة بعد أن يهدد الخاطف الثاني بإسقاط فرانكي على الطريق السريع الخطير ، و بعد أن فقدت كارلا أثرهم لعدة دقائق ، بسبب زحمة مرورية ، وجدت سيارة الخاطفين مهجورة بعد أن تسببت في تصادم. أخبرها أحد سائقي السيارات أنه رأى الرجل والصبي يخرج من السيارة ، وكارلا تسير وراءهما في الاتجاه الذي يعطيه .

– توقف كارلا في مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث ؛ ومع ذلك ، عند رؤية ملصقات الأطفال الصغار الذين فقدوا منذ عقد من الزمان ، والخوف من اختفاء ابنها إلى الأبد إلى الأبد ، تستمر في مطاردةها بنفسها. عثرت كارلا في النهاية على الخاطف – الذي سرق الآن سيارة فولفو سوداء – وتطارده حتى نفاد الوقود في النهاية ، و سرعان ما قامت بركوب إحدى الشاحنات لتتبع الخاطف ، لكن الشاحنة صدمت فجأة بواسطة سيارة الخاطفين العائدين ، مما أدى إلى مقتل السائق على الفور تقريبًا وفقدانها الوعي ، و لكنها لم تفقد الأمل و استمرت في السعي لاسترجاع ابنها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *