تقرير عن الديرما رولر الاصلي والتقليد

أصبحت بكرات ديرما للاستخدام المنزلي من أكثر الأدوات مبيعا وأسرعها لأنها ليست باهظة الثمن مثل خيارات علاج مشاكل البشرة .  وبسبب هذا ، هناك عدد كبير من بكرات ديرما تغمر السوق لتلبية متطلبات عدد متزايد من المستهلكين.

العلامة التجارية الاصلية للديرما رولر

ومع ذلك ، فإن العلامة التجارية الأكثر ثقة من جميع العلامات التجارية ديرما رولر هي دكتور رولر و هناك أيضا علامات تجارية موثوقة مثل ZGTS التي تنتج بكرات ديرما دائمة وذات نوعية جيدة.

وبالاضافة الى العلامات التجارية الموثوقة ، قد تواجه بالطبع العديد من بكرات ديرما الرخيصة والدنيا.  في الواقع ، هناك بكرات ديرما رولر مزيفة ، معظمه يأتي من الصين.  على الأرجح أنها شيدت بشكل رديء ، وحتى غير آمنة لبشرتك.

حسنًا ، لسوء الحظ ، يصعب أحيانًا تحديد أي بكرات ديرما أصلية ومزيفة ، لأنها تشبه بعضها تمامًا تقريبًا.  على سبيل المثال ، لا يمكنك بسهولة التحقق مما إذا كانت الأسطوانة معقمة مسبقًا عند شرائها.  من الصعب تحديد ما إذا كان طول إبر الأسطوانة دقيقًا أم لا.  أو ، لا يمكنك التحقق مما إذا كانت الإبر قوية بما يكفي .

كيفية تجنب شراء ديرما رولر تقليد

قبل طلب الديرما رولر

_ قارن أسعار بكرات ديرما التي تجدها عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية.  إذا نظرت إلى سعر أسطوانة ديرما التي تكون أرخص بشكل يبعث على السخرية من الآخرين ، فهذا يعني أنه ليس من المرجح أن تكون بكرة ديرما ذات نوعية جيدة.

_ من الأفضل الشراء من شركة ذات سمعة طيبة وبائع معتمد ، وليس من بعض متاجر الأسطوانة ديرما السريعة.

_ لا تفترض ما يقوله المتجر عن ما يبيع دون التشكيك في جودته.

_ إن ما تقوله هذه الشركات قد يكون صحيحًا ، لكنه قد يكون أيضًا كذبة.

_ تحقق من آراء العملاء الخاصة بهم – إنها مؤشرات جيدة إذا كانت هذه الشركات موثوقة أو غير موثوقة.

_ كن حذرا للغاية مع بكرات بدون علامات.  إذا زعمت الشركة أو الموقع الإلكتروني أنها تصنع بكراتها الخاصة أو “في نفس المصنع الذي تصنعه …” فهذا يعني انها تقليد  .

بعد طلب الديرما ىولر والاستلام

_ دعنا نفترض أنك لم تقم ببعض عمليات التحقق من بكرات ديرما قبل الشراء ، والآن قد قمت بشراء واحدة بالفعل.

_ تريد تحديد ما إذا كانت الأسطوانة التي اشتريتها جيدة وآمنة لك.  من الصعب أحيانًا تحديد الفرق بين أسطوانة ديرما الأصلية ذات النوعية الجيدة والأخرى المزيفة.  ومع ذلك ، إذا ألقيت نظرة فاحصة ، فستكون قادرًا على معرفة بعض العلامات التي يمكن أن تشير بسرعة إلى بكرة ديرما وهمية / منخفضة الجودة.

_ فحص الابر.  هل هم محاذاة بشكل صحيح مع بعضها البعض؟  هل هم من نفس الحجم والارتفاع؟  إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأعد البكرة على الفور إلى البائع واطلب استردادها.

_ إذا لاحظت أن بعض الإبر مثنية ، فأرجع الأسطوانة واطلب استرداد المال.

_ فحص الصندوق.  إذا لم تكن مختومة بملصق الهولوغرام (وكانت ملصقات الهولوغرام غالية الثمن ، بالمناسبة) ، فيجب عليك اعتبارها أسطوانة مزيفة وذات جودة رديئة.

_ إذا كان غطاء الصندوق لا يحمل أي شعار أو أن الشعار لا يتطابق مع الأسطوانة في الداخل ،   اسأل من باعها لك وانتقل إلى الخطوة التالية أدناه …

_ ابحث عن الشركة المصنعة.  على سبيل المثال ، إذا كانت حزمة الأسطوانة تقول “صنع في الولايات المتحدة الأمريكية” ، فابحث عن موقعه على الويب.  بمجرد الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم ، ابحث عن أشياء للبحث عنها في بكرة للتحقق من صحتها.

فوائد درما رولر

هناك عدد من الفوائد المحتملة للديرما رولر بما في ذلك:

يعزز الكولاجين

إنتاج الكولاجين في الجلد أمر حاسم لمظهر بشرتنا.  الكولاجين الأقل مع تقدمنا ​​في العمر يعني المزيد من التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد.  يعني المزيد من الكولاجين بشرة أكثر شبابًا ، ويظهر البحث أن الاختزال الدقيق يمكن أن يعزز إنتاج الكولاجين!

وفقًا لدراسة أجريت عام 2008 ، فإن المرضى الذين عولجوا بجلسة واحدة إلى أربع جلسات مجهرية وكريمات تجميل موضعية بفيتامين A و C لمدة أربعة أسابيع على الأقل قبل الجراحة “شهدت زيادة كبيرة في ترسب الكولاجين والإيلاستين” بعد ستة أشهر من إكمال العلاج.

يعالج الندوب وآثار حب الشباب

تبحث عن وسيلة طبيعية لتحسين ندبات حب الشباب؟  نظرت دراسة أجريت عام 2009 في آثار العلاجات متعددة على 37 مريضا يعانون من تندب الوجه الضموري.  ندوب ضامرة غارقة في الجلد وتتشكل عندما يكون الجلد غير قادر على تجديد الأنسجة.  من الأمثلة على ندبات الضمور تلك الناتجة عن حب الشباب وجدري الماء.  بعد العلاج ، تم تقييم ندبات المرضى وتصنيفها سريريًا في البداية وبعد شهرين من إبرام بروتوكول العلاج.

ماذا كانت نتائج الدراسة؟  من بين 37 مريضًا أوليًا ، أكمل 36 منهم جدول العلاج ، ومن بين هؤلاء المرضى البالغ عددهم 36 مريضًا ، حصل 34 منهم على انخفاض في شدة ندباتهم من خلال فئة أو درجتين.  قام أكثر من 80 في المائة من المرضى بتقييم علاجهم باستخدام ميكرونيدلينج على أنه “ممتاز” على مقياس من 10 نقاط.  لم تكن هناك آثار سلبية كبيرة سجلت لأي من المرضى.

على الرغم من أن الديرما رولر يمكن أن يساعد في ظهور ندبات حب الشباب ، إلا أنني أريد أن أشير إلى أنه لا ينصح عادةً بحب الشباب النشط لانه يحتاج اولا الى العلاج ومساعدة الطبيب، ولكن الديرما يساعد فقط في علاج الندبات الناتجة عن حب الشباب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *