اغبى 10 اشياء اشتراها الاثرياء

بينما يحاول معظمنا عادة الحصول على أفضل صفقة بأقل سعر، هناك أشخاص يفخرون فعلًا بالعكس، الأغنياء بشكل أساسي، الذين يشترون الأشياء لمجرد أنهم يستطيعون ذلك، إنهم يريدون امتلاك أغلى الأشياء المتاحة، ولماذا لا، انهم أغنياء! ماذا يفترض بك أن تفعل مع كل هذه الأموال؟ حتى أن هناك موقع ويب يتميز بجنون باهظ الثمن، وعادة ما يكون غير ضروري على الإطلاق، حيث يمكن للأثرياء شراءه لإظهار ثرواتهم وثرائهم بأكثر الطرق تفاخرًا.

اشياء اشتراها الأغنياء

– اشترى الأغنياء عدد كبير من الأشياء الغبية و التي تدل على الثراء الفاحش ، و كان منها حقائب الظهر الذهبية و الهواتف المحمولة و الدراجات و القمصان إلى قبلة قيمتها 50 ألف دولار وقفل شعر يبلغ 115 ألف دولار ، بالتأكيد لا يقرأ هؤلاء الأثرياء طرق خفض الإنفاق والتوفير.

– لا يحتاجون إلى ذلك ، ربما لديهم ما يكفي من المال لاستمرارهم مدى الحياة ، في الواقع، ربما يشتركون في قائمة أغلى اليخوت (لأن كل شخص ثري يحتاج إلى يخت غالي الثمن يبعث على السخرية)، على أي حال، إذا كنت مهتمًا ببعض العناصر الأكثر غلاءً  والعناصر باهظة الثمن والراقية التي رأيتها على الإطلاق، ألقِ نظرة على القائمة التالية:

أيفون من الذهب الخالص

إذا كنت تعتبر أن أجهزة iPhone باهظة الثمن، فربما لم تسمع أبدًا عن الطراز الذي تم إصداره من iPhone 5 الذي قام بإعداده Stuart Hughes، صائغ المجوهرات البريطاني الفاخر، يأتي ذلك الهاتف بسعر 16.764.000 دولار، وهو مصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا والماس الأسود عيار 26 قيراطًا بالإضافة إلى 600 حجرًا ثمينًا.

مكعبات الثلج الفاخرة

شركة Gläce Luxury Ice Co التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، تقوم بإنتاج كتل ثلجية مربعة بشكل مثالي من أجل “الحد الأدنى من التخفيف والتبريد الأقصى”، هذه المكعبات التي تم نحتها بصورة واضحة تمامًا، تباع في أكياس مكونة من 50 كيسًا حيث يبلغ تكلفة كل كيس 325 دولارًا.

مدينة بريدجفي

نعم، إذا كنت غنياً (ومجنون) بما فيه الكفاية، يمكنك أن تقوم بشراء مدينة كاملة، ففي عام 2002، تم بيع مدينة بريدجفيل، بولاية كاليفورنيا، بمبلغ قدره 1.77 مليون دولار في مزاد علني على eBay، في الأصل، أراد المالك الجديد تجديد المدينة، لكنه قام ببيعها بعد بضع سنوات.

بيتزا الكمأة البيضاء

بتكلفة تبلغ 150 دولارًا في مطعم Gordon Ramsey’s Maze الواقع في لندن، فإن البيتزا الأكثر غلاءً المتوفرة تجارياً تحتوي على بصل من هريس البصل وجبنة الفونتينا وموزاريلا الرومي والبانشيتا وجبنة الكبريت والفطر، وكمأة الميزونا البرية وكمأة بيضاء إيطالية نادرة الوجود.

الدراجة الذهبية

تم تصنيعها بواسطة Goldgenie، وهي شركة متخصصة في تخصيص الأدوات المنزلية، هذه الدراجة هي واحدة من دراجات السباق المغطاة بطبقة لامعة جدا من الذهب عيار 24 قيراط، للحصول عليها بسعر رائع بلغ 500 ألف دولار، يمكنك امتلاك هذه الدراجة الرائعة على حد سواء.

أغلى كوكتيل في العالم

بتكلفة تقترب من 14.500 دولار، تم إنشاء كوكتيل جيجي للممثلة غريس جونز في افتتاح مطعم جيجي في لندن، صُنع الكوكتيل من مزيج فاخر من 1990 Vintage Cristal وبراندي Samalens Vieille Relique Vintage Bas Armagnac لعام 1888، وتصدرت مع Angostura Bitters و”lashings” من أوراق الذهب.

عطر مليون دولار

يمكن أن تكون العطور غالية الثمن ولكن زجاجة عطر DKNY Golden Delicious Million Dollar قد رفعت العطور إلى مستوى آخر من الفخامة والغلاء، حيث يحتوي هذا العطر على ما يقرب من 3000 قطعة من الأحجار الكريمة والتي تم ترتيبها على شكل أفق مدينة نيويورك، ويباع هذا العطر بتكلفة قدرها مليون دولار.

الغداء مع وارين بوفيه

لجمع الأموال من أجل مؤسسة خيرية، يتم بيع وجبة غداء مع Warren Buffet على الموقع الالكتروني eBay في كل أذن وعادةً ما تجلب مبلغًا كبيرًا جدا من المال، ولكن في عام 2010، تجاوز العرض النهائي جميع التوقعات الممكنة، حيث قام مزايد غير معروف بدفع مبلغ وقدره 2.6 مليون دولار مقابل غداء مع هذا الرجل الذي يعد قطب الأعمال والذي يحظى باحترام كبير.

صخرة المريخ

في عام 2003، تم بيع قطعة من الصخور التي سقطت على الأرض من كوكب المريخ مقابل 450.000 دولار في مزاد عبر الإنترنت، حيث أن هناك أكثر من 60 ألف عينة نيزك معروفة للعلماء ولكن فقط 132 منها تأتي من كوكب المريخ، وهذا هو السبب في الحصول على صخور المريخ ليست عملية شراء رخيصة.

حياة إيان أوشر

تم وضع حياة إيان أوشر في مزاد في عام 2008، بعد الطلاق المحزن، كان الأسترالي سئم من حياته لذلك قرر أن يبدأ من جديد ويبيع حياته القديمة بما في ذلك جميع ممتلكاته ومنزله وحتى وظيفته في مزاد، بعد أن اشترى عطاء مجهول حياته لأكثر من 300 ألف دولار، استخدم Usher المال لشراء جزيرة مهجورة في منطقة البحر الكاريبي حيث يعيش حياة سعيدة منذ ذلك الحين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *