خلفيات فكتورية ورود بنفسجي

تحملُ كلّ وردة خصائص تميزها عن غيرها من أنواع الورود ، فلونها وشكل بتلاتها وشكل براعمها الخضراء يعطي معاني مختلفة ، فهناك من يقوم بتقديم الوردة الحمراء للتعبير عن الحب والمشاعر المليئة بالعاطفة ، وآخرون يقدمون الورود الصفراء للتعبير عن الصداقة والامتنان والتقدير ، وآخرون يقدمون الورد الأبيض للتعبير عن النقاء والمودة، وسيتمّ تقديم في هذا المقال اهم المعلومات حول معنى الورد البنفسجي في هذا المقال .

معنى الورد البنفسجي

إن معنى الورد البنفسجي يدعو للحيرة ، فهناك من يقدمه كهدية للتعبير عن الألم والحزن ، وهناك من يحاول إرسال رسالة للشخص المُهدى إليه هذه الوردة ، بأنه متحفظ وكاتم لحقيقة مشاعره العاطفية تجاهه ، ومن جهة أخرى فالوردة البنفسجية تحمل طابعًا ساحرًا يسرق القلوب ، فهي تعبّر عن السحر والجمال والثراء والذكاء والخطر .

كما أن قد ثبت من خلال الدراسات والاحصائيات التي تمّ إجراؤها على عشاق الورد البنفسجي أنهم يتميزون بالحذر في اتخاذ القرارات العاطفية تحديدًا . معاني ألوان الورود لألوان الورود العديد من المعاني المختلفة والمتنوعة ، فلكل منها طابع خاص بها ، ويتم تبادلها بين الأشخاص للتعبير عن مشاعر مختلفة تختلج صدورهم، ومن أكثر ألوان الورود تداولًا هي : اللون الأحمر ، واللون الأصفر ، واللون الأزرق واللون الوردي واللون الأبيض والبرتقالي والأسود ، ومعانيها .

دلالات أعداد الورود

لأعداد الورود معاني تختلف من مكان لآخر لكنها على الغالب تعني ما يلي  :
الوردة الواحدة : وتعني ” أنك تعني لي كل شيء ” الوردتان : وتعني ” ليتنا نسافر سويا ” 3 وردات  : وتعني ” متى سألتقي بك في المرة القادمة ” 4 وردات : وتعني ” أنا أشكرك ” 5 وردات  : وتعني ” سأفعل كل شيء لأجلك ” 6 وردات : وتعني ” أنا أشك في كلامك ” 7 وردات : وتعني ” أنا أحبك ” 8 وردات  : وتعني ” انا مخلص لك حتى الموت ” 9 وردات  : وتعني ” أنا أريد أن أكون معك وحدي ” 10 وردات  : وتعني ” هل تريد الزواج بي ” .

خلفيات فكتورية ورود بنفسجي

مجموعة من الزهور البنفسجية الجميلة والمتناسقة .

وردة باللون البنفسجي الرائع وعليها ندى الماء دليل على الصفاء .

شكل من الورود يصلح لكارت تهنئة لمناسبات مختلفة .

مجموعة من الورود البنفسجية الجميلة تصلح للتعبير عن مشاعر الحب الرقيقة .

مجموعة من الورود البنفسجية الرائعة .

ورود بنفسجية اللون بدرجات مختلفة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *