معلومات و حقائق عن ” كوكباد ” موقع الطبخ العالمي

هناك العديد من مواقع الطبخ و المواقع التي يمكن اثناء تصفحها الحصول على العديد من الوصفات ، و لكن موقع كوكباد هو اشهرهم على الاطلاق.

موقع كوكباد

– تعتبر كوكباد شركة لتكنولوجيا الأغذية في الوقت الحالي، يوجد منتج واحد فقط وهو الموقع الالكتروني كوكباد، وهو منصة مشاركة الوصفات، تدير الشركة والتي تعد أكبر خدمة مشاركة الوصفات في اليابان، مع 60 مليون مستخدم شهريًا في اليابان و40 مليون مستخدم شهريًا على مستوى العالم، مما يسمح للزوار بالتحميل والبحث من خلال الوصفات الأصلية التي أنشأها المستخدمون.

– أسست الشركة مقرها العالمي في بريستول، المملكة المتحدة، وتقوم بتوسيع أعمالها في الأسواق الدولية من خلال مكاتبها في المملكة المتحدة وإسبانيا وإندونيسيا ولبنان والبرازيل والهند وتايوان والمجر واليونان وروسيا وأماكن أخرى.

– تم طرحها في بورصة طوكيو للأوراق المالية في يوليو 2009، اعتبارا من ديسمبر 2018، كان لدى كوكباد أكثر من 5 ملايين وصفة مسجلة.

– كوكباد هو موقع الكتروني مختص بالوصفات يسمح للزائرين بالتحميل والبحث من خلال الوصفات الأصلية التي أنشأها المستخدمون، حيث أن الخدمة متاحة حاليًا باللغات اليابانية والإنجليزية والإسبانية والإندونيسية والعربية.

– تأسست كوكباد في عام 1997 ومقرها في طوكيو باليابان ولها مكاتب خارجية في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، اليكانتي، اسبانيا، وجاكرتا، اندونيسيا.

ما تقدمه شركة كوكباد

– تقدم شركة كوكباد خدمات مشاركة البحث الخاصة بالوصفات عبر الإنترنت في اليابان، كما يوفر نظامها الأساسي أدوات متنوعة، مثل مخططي الوجبات ومقاطع فيديو الطهي واقتراحات الوصفات، وخدمات المطبخ الذكية.

– كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهواتف، بالإضافة إلى ذلك، تعمل في مجال الإعلانات، كانت الشركة معروفة سابقًا باسم Coin Ltd وغيرت اسمها إلى Cookpad Inc في يونيو 1999.

تاريخ موقع كوكباد العالمي

– أكتوبر 1997: تأسست Coin Ltd (الاسم السابق لشركة COOKPAD Inc)
– مارس 1998: تم إطلاق “Kitchen@coin” كخدمة مشاركة للطهي.
– يونيو 1999: تم تغيير اسم الخدمة إلى “COOKPAD”.
– مارس 2002: بدأت أعمال الإعلانات.
– سبتمبر 2004: إطلاق أعمال الخدمة الممتازة.
– سبتمبر 2006: إطلاق خدمة الهاتف المحمول “MOBAREPI”.
– نوفمبر 2008: أطلقت خدمة MOBAREPI المميزة.
– يوليو 2009: مدرج في قائمة TSE Mothers.
– مارس 2010: تم افتتاح مكتب في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
– مايو 2011: تم افتتاح مكتب في سنغافورا.

الحياة في كوكباد

– كوكباد هو مكان لأولئك الذين يريدون أن يكون لهم تأثير حقيقي على العالم، إن ثقافة كوكباد تدور حول حل المشكلات، وتركز على التأثير الذي تقدمه لمستخدميها، فهي تعمل في فرق صغيرة مكملة في بيئة إبداعية سريعة الإيقاع، حيث يتطلب الأمر مزيجًا من الإبداع والجنون لإنشاء حلول على النطاق الذي تبحث عنه، حيث إنها بيئة يزدهر فيها المبدعون وحل المشكلات، فهي تبحث عن أشخاص استثنائيين يصنعون الأشياء.

– هذا ليس للجميع، بسبب سرعتها ونموها، يمكن أن تشعر بالفوضى، فهي تتحدى نفسها وبعضها البعض لأن هذا يتعلق بشيء أكبر منا جميعًا، توقع زملاء موهوبين ودوافع مكثفة ومثيرة للاهتمام.

– يتكون فريق كوكباد من فريق دولي متنوع، متحدون في مهمتهم، شعارهم هو “نحن ننمو بسرعة، ونحن نبحث دائمًا عن أفضل الأشخاص للانضمام إلينا”.

مقر شركة كوكباد في بريتسول

– في عام 2017، تم إنشاء المقر الرئيسي العالمي في بريستول بالمملكة المتحدة، إنها واحدة من الأماكن الأكثر ابتكارًا وتقدميًا وديناميكية في المملكة المتحدة، إنها مدينة رائعة، تشتهر بمهرجان البالون وثقافة الطعام المدهشة.

– تعد بريستول واحدة من أسرع مراكز التكنولوجيا نمواً في أوروبا: المدينة الذكية الأولى في المملكة المتحدة، مع تطوير منهاج Smart City R&D وأجرت أول تجربة عامة في العالم لاتصال 5G.

– تم تصنيفها كأحد أفضل 10 مدن في العالم العام الماضي وهي مدرجة في National Geographic’s Cool List 2018، كما تم التصويت لها كأفضل مكان للمملكة المتحدة للعيش به في صنداي تايمز ثلاث مرات في السنوات الخمس الماضية.

– إنها تقع في الجنوب الغربي الجميل من إنجلترا، تقع مدينة Bath التاريخية على بعد 15 دقيقة، ويمكن الوصول بسهولة إلى المناطق الريفية الجميلة في Somerset وExmoor وBrecon Beacons بالإضافة إلى موجات Devon وWales.

أشهر المطابخ التي يتم نشر وصفاتها على كوك باد

المطبخ المكسيكي

يعد المطبخ المكسيكي أحد المطابخ الذي يبعدك عن الملل، ويشتهر بتقديم التاكو والكويساديلاس، كما يعرف عنه استخدام المواد الطازجة مثل الطماطم والأفوكادو والليمون والثوم والفلفل الحار والفاصوليا والشيكولاتة.

المطبخ اليوناني

ويشتهر باللحوم المشوية والسلطات الملونة، وجبن الفيتا وزيتون الكالاماتا، بالإضافة إلى زيت الزيتون، ومن أشهر الأطباق اليونانية القديمة طبق الاشانوريز المكون من البصل المطبوخ مع الكرنب، وطبق السباناكوبيتا المكون من الجبن والسبانخ.

المطبخ الهندي

يشتهر المطبخ الهندي باستخدام التوابل الحارة والمنكهة بكثرة، ويشتهر بعدد من الأطباق منها العدس المسلوق والكالدوسة، وهي عبارة عن فطيرة مليئة بالخضروات المتبلة والجبن، ومشروب تشاي.

المطبخ الإيطالي

يشتهر المطبخ الإيطالي بسهولته، فبإمكانك إعداد وجبة غداء من كمية بسيطة من المكرونة مع الثوم وزيت الزيتون، بالإضافة إلى شريحة من اللحم، ومن أشهر الأكلات التي تميز المطبخ الإيطالي؛ البيتزا  والمكرونة (الباستا) وموتزاريلا الجبن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *