ارباح لعبة ” ludo star ” وكيف يجني مؤسسها المال منها

تقدم Star of Ludo اللعب في ثلاثة أوضاع لعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم أو مع عائلتك وأصدقائك، العب أكبر عدد ممكن من الألعاب وجمع العملات المعدنية ، كل فوز يعطيك عملات إضافية، يمكنك أن تكون ملك اللودو بعد لعب الكثير من الألعاب، ويمكنك لعب Ludo Star: Original of Ludo التي تسمى أيضًا Parcheesi و Parques في غرف النجوم لشخصين أو أربعة لاعبين، هل تريد هزيمة جميع اللاعبين وتكون ملكًا ونجمة لودو؟ قم فقط بتحميل ولعب هذه اللعبة .

معلومات عما تحصل عليه وتربحه في لعبة اللودو

كل 24 ساعة ستحصل على Fortune Wheel Spin مجانًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 500 ألف عملات معدنية في نجمة لودو، وتقدم اللعبة ثلاثة مستويات :

1- كلاسيكي : وضع لعبة لودو الكلاسيكية، ضع كل الرموز الخاصة بك في المنزل

2- سريع : ضع رمزًا واحدًا فقط لإنهاء اللعبة

3- ماستر : يمكنك تشكيل رموز WALL لمنع خصومك وعدم السماح لهم بأن يكونوا نجمة لتلك اللعبة .

كل مباراة تعطيك نجمة جديدة، ومن خلال الفوز بالكثير من الألعاب ، ستصبح ملكًا للودو .

ما هي لعبة اللودو

هي لعبة لوحة إستراتيجية تضم اثنان من اللاعبين إلى أربعة، يتنافس فيها اللاعبون على الرموز الأربعة من البداية إلى النهاية وفقًا لقوائم النرد الفردي، لعبة لودو مستمدة من لعبة Pachisi الهندية ، ولكنها أكثر بساطة، وتحظى اللعبة وأشكالها بشعبية في العديد من البلدان وتحت أسماء مختلفة.

كل لاعب في لودو ستار يلف النرد، لإدخال رمز مميز في اللعب من الفناء إلى مربع البداية الخاص به ، يجب أن يتدحرج اللاعب 6، إذا لم يكن لدى اللاعب الرموز المميزة في اللعب حتى الآن ، ينتقل الدور إلى اللاعب التالي، وبمجرد أن يكون للاعب واحد أو أكثر من الرموز المميزة في اللعب ، فإنه يختار رمزًا وينقله للأمام على طول المسار عدد المربعات التي يشير إليها النرد، ويجب أن يتحرك اللاعبون دائمًا وفقًا لقيم النرد المتداول، التصاريح غير مسموح بها، وإذا لم يكن هناك تحرك ممكن ، ينتقل الدور إلى اللاعب التالي.

طريقة لعب اللودو

عندما يتم لف 6 ، قد يختار اللاعب تقدم رمز مميز قيد التشغيل بالفعل ، أو قد يدخل رمز مميز آخر على مربع البداية، المتداول 6 يكسب اللاعب لفة إضافية في هذا الدور، وإذا أسفرت قائمة المكافآت عن 6 مرات أخرى ، فسيحصل اللاعب على مكافأة إضافية، وإذا كانت القائمة الثالثة من لودو ستار هي 6 ، فقد لا يتحرك اللاعب وينتقل الدور على الفور إلى اللاعب التالي.

إذا انتهى تقدم الرمز المميز في مربع يشغله رمز الخصم ، فسيتم إرجاع رمز الخصم إلى ساحة مالكه، لا يمكن إعادة إدخال الرمز المميز الذي تم إرجاعه إلى اللعب إلا عندما يتداول المالك 6، لا توجد مربعات “آمنة” على مسار اللعبة والتي تحمي الرموز المميزة للاعب من العودة، ومع ذلك ، تكون مربعات الأعمدة الرئيسية للاعب آمنة دائمًا ، حيث لا يجوز لأي خصم دخولها.

تم نشر اللعبة من قبل Gameberry Labs، وهذه الشركة التي أنشأتها اثنين من الصبية هم ليم وشلوي، ويحصل مؤسسوها على أرباح من الإعلانات التي يتم عرضها من خلال اللعبة، كما أن جوجل بلاي يعطيهم أرباح كلما حمل اللعبة عدد أكبر من الأشخاص .

تاريخ لعبة لودو ستار

قبل أن نتحدث عن لودو ستار، من المهم مناقشة أصل اللعبة، هي لعبة شعبية نشأت من لعبة Pachisi الهندية القديمة، وهي لعبة لوحية صديقة للأسرة يتم لعبها بين 2-4 أشخاص، رغم ذلك ، يبدو أن لعبة اللودو لعبة سهلة ولكنها تحتوي على قواعد معقدة، الهدف من اللعبة هو الحصول على جميع الرموز الخاصة بك داخل المنزل الموجود في منتصف اللوحة، بالتأكيد ، هذه اللعبة كانت رائدة في صناعة الألعاب هذه الأيام، الناس ، بالمعنى الحقيقي ، يحبون هذه اللعبة .

لودو ستار هو ما يتم البحث عنه من قبل الكثيرين على تطبيقات أندرويد و iOS في الوقت الحاضر ، حيث يتيح لك لعب لعبة الألواح الكلاسيكية بسهولة مع أي شخص في أي مكان تريده، إنها واحدة من أشهر ألعاب الطاولة التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم، يتم إنتاج لودو ستار بواسطة Game Berry بواسطة 4 مطورين هنديين ويمكن تشغيلها عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت .

التسجيل في لعبة اللودو

من خلال الدخول إلى الإنترنت ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول من خلال فيس بوك أو عن طريق اللعب كضيف، ومع ذلك ، يوصى بأن تقوم بتسجيل الدخول باستخدام فيس بوك لأن هذا سيسمح لك باكتشاف أي أصدقاء من فيس بوك الذين يلعبون هذه اللعبة ويستفيدون من نظام الترتيب، بعد تسجيل الدخول ، ستتمكن من اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك وغيرهم من الأشخاص الذين يعيشون في أي جزء من العالم ، مع لمسة بسيطة من الأزرار.

إن الشيء العظيم في لودو ستار هو أنه لا يزال بإمكانك لعب اللعبة حتى لو لم يكن هاتفك متصلاً بالإنترنت ، وذلك بالانتقال إلى “Play Offline” بعد بدء اللعبة، ومع ذلك ، فإن لودو ستار لا يدعم ألعاب LAN ، وبالتالي سيتعين عليك اللعب باستخدام هاتف واحد، ويعد اللعب بلا اتصال أمرًا رائعًا للهواتف ذات الشاشات الكبيرة ، ولكن إذا كنت تستخدم شاشة الهاتف الذكي الصغيرة – فقد لا تتمتع بتجربة عدم الاتصال بالإنترنت .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *