تفسير رؤية الدبلة في المنام بالتفصيل

 الدبلة في الواقع هي حلم كل فتاه غير متزوجة، وتعد الدبلة هدية العريس لعروسه، وهناك الكثير من الأشكال للدبل فهناك دبلة من الذهب وهناك دبلة من الفضة وهناك دبلة مرصعة بالألماس، ولكن عند رؤية دبلة الخطوبة في المنام فحتماً أنها تحمل تفسير وربما إشارة وتنبيه لشيء ما قد يحدث، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال تفسير رؤية الدبلة لكل من العزباء، المتزوجة والحامل والمطلقة والرجل ..

تفسير رؤية الدبلة في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية الدبلة في المنام بأنها قد تدل على الخير أو الشر ، فإذا رأى الشخص في المنام أنه قد عثر على دبلة فيشر ذلك إلى أن الرائي سيحصل على مال .

تدل رؤية لبس دبلة مصنوعة من الفضة إلى أن الرائي سوف يحصل على منصب مميز أو وظيفة ما  ، كما أن رؤية الدبلة الفضة في المنام تدل على منزل جديد ينتقل إليه الرائي .

أما رؤية دبلة من حديد في المنام تدل على الرزق الذي يحصل عليه الرائي ، كما تدل رؤية لبس الدبلة في المنام على شخص ما ومدى إخلاص الرائي له .

ومن رأى في منامه أن هناك شخص يهديه دبلة ، فيشير ذلك إلى أن العلاقة العاطفية ستكتمل ويلتزم بعهده مع شريكة حياته .

تفسير رؤية ضياع الدبلة في المنام

إذا رأى الشخص أن دبلته قد ضاعت في المنام أو فقدت أو تم سرقتها ، فإن هذه الرؤية تدل على الذل وفقدان السلطة أو المنصب لصاحب الرؤية ، كما قد يدل على القلق وعدم الشعور بالأمان مع الطرف الآخر .

تفسير رؤية الدبلة المكسورة في المنام

تدل رؤية كسر الدبلة في المنام على اقتراب الشر ، كما يعد إشارة إلى الشعور بالطمأنينة للرائي بابتعاد الشر عنه .

كما أن رؤية الدبلة المشروخة في المنام تدل على الطلاق أو انتهاء الخطوبة أو فقدان العلاقة العاطفية لصاحب الرؤية .

تفسير رؤية الدبلة في منام الفتاة العزباء

تعد رؤية الدبلة في منام العزباء بشارة لها بقدوم الخير ، وأنها قد ترتبط بشخص معين عما قريب في الحقيقة .

تشير رؤية الدبلة الذهب في منام المرأة العزباء إلى أنها ترتبط بهذا الشخص ، أما رؤية الدبلة المصنوعة من الفصة في اليد اليمنى يدل على زواجها عما قريب .

تدل رؤية الدبلة المرصعة بالأحجار الكريمة في المنام على ارتباط الفتاة العزباء برجل ثري وذو منصب مرموق ، وتدل رؤية كسر الدبلة في منام الفتاة العزباء على فسخ الخطوبة وعدم التفاهم بينها وبين خطيبها .

تدل رؤية ضياع الدبلة في المنام على قدم المشاكل بينها وبين صديقها ، أما رؤية ارتداء الدبلة في اليد اليمنى على الزواج عما قريب .

تدل رؤية بيع الدبلة في المنام للفتاة العزباء إلى فراق خطيبها لها  ، ورؤية الدبلة الضيقة في المنام تدل على مدى التوافق بينهما ، أما الدبلة الواسعة في المنام تدل أن خطيبها غير مناسب لها وغير متفاهمين .

تفسير رؤية الدبلة في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة كأنما يساعدها زوجها على ارتداء الدبلة ، فيدل ذلك على حملها عما قريب ، أما إذا رأت نفسها ترتدي الدبلة (في يدها اليمنى) في المنام ، فيدل ذلك على الحصول على المال والرزق الوفير .

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام فقدان أو سرقة الدبلة ، فيدل ذلك على الفراق بينها وبين زوجها ، أما إذا رأت المرأة المتزوجة المريضة أنها ترتدي الدبلة في يدها اليمنى ، فيدل ذلك على الشفاء من المرض .

تفسير رؤية الدبلة في منام المرأة الحامل

تدل رؤية الدبلة المصنوعة من الذهب في المنام على أنها ستنجب مولودة أنثى ، أما رؤيتها لدبلة مصنوعة من الفضة على أنها ستنجب مولود ذكر .

تدل رؤية الدبلة المزينة بالأحجار الكريمة على إنجاب مولود ذكر ، يصبح ولد جميل ذو مستقبل باهر .

تفسير رؤية الدبلة في المنام للمرأة المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة أنها ترتدي دبلة في المنام ، يدل ذلك عل استقرار حياتها ، وقد تعود إلى طليقها مجددا ، كما أن الدبلة قد تكون بشارة لها بزواج جديد .

تفسير رؤية الدبلة في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي دبلة في يده اليمنى ، فيدل ذلك على فقدان شخص عزيز عليه سواء كان أخ ، أو أحد الأقارب أو الأبناء .

أما رؤية التواجد في محل ذهب ، فيدل على الحصول على المال الكثير ، أما فقدان الرجل للدبلة في المنام تدل على الخسارة في المال .ورؤية بيع الدبلة دليل على الخسارة في التجارة أو ترك الوظيفة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عمر النمراوي
    2019-05-18 at 22:35

    السلام عليكم اناامرأه مطلقة حلمت ان زوجة اخي لابسة حذائي لونه اسود ولكن الحذاء صغيرجدآ عليها طوت الحذائي ولبسته ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *