اشياء غريبة وعجيبة بالصور

العالم مكان غامض مليء بالأحداث الشاذة ، والمواقع الغريبة ، والجرائم المحيرة التي كثيرا ما تترك حتى الخبراء يخدشون رؤوسهم، حتى مع التقدم التكنولوجي اليوم ، هناك مجموعة متنوعة من الألغاز التي لا يمكن تفسيرها، وفيما يلي هناك أحداث تاريخية غريبة ومحيرة أحيانا، ومثيرة للاهتمام ونادرة في أحيان أخرى .

غرائب العلوم

في عام 1974 ، قام عمال في Aiud ، رومانيا ، باكتشاف مذهل على ضفاف نهر موريس، دفن في الرمال على عمق حوالي 35 قدم كان عظمان مستودون مؤرخان في حوالي 2.5 مليون سنة، في حين أن هذا الاكتشاف في حد ذاته اكتشاف رائع ، إلا أن ما تم العثور عليه دفن بالقرب من العظام هو أمر مذهل حقًا، وجد العمال إسفين ألومنيوم على نفس العمق الذي عثر عليه في عظام المستودون، قام علماء الآثار بفحص الوتد وقرروا أنه مصنوع من سبيكة ألمنيوم مكونة من 12 عنصرًا مختلفًا بما في ذلك الألومنيوم والنحاس والزنك والسيليكون والكادميوم والنيكل والكوبالت ويزن خمسة إلى ستة أرطال .

تشير الأدلة الجيولوجية إلى أن الوتد يبلغ من العمر 11000 عام تقريبًا ، ولكن الطلاء المؤكسد الموجود في الوتد يرجع إلى 300 إلى 500 عام، لقد أدى ذلك إلى إزعاج الباحثين لأن الألمنيوم لا يحدث بشكل طبيعي ولم يتم اكتشاف القدرة على إنتاج الألمنيوم حتى عام 1808 ، الأمر الذي يتطلب 1000 درجة حرارة لإنتاجه، وهذا يترك السؤال – من أين أتى؟ يشعر بعض العلماء أنها خدعة ، بينما يعتقد أفراد آخرون أن الإسفين هو دليل على أن الأرض قد زارها بالفعل الأجانب ، مشيرين إلى أن الإسفين يشبه قدم الهبوط، وكان الوتد معروضا للجمهور حتى عام 1995 ، لكنه الآن في مخزن في مكان غير معلوم.

أغرب 10 أحداث مصورة

1- الإمبراطور الياباني هيروهيتو يتفقد مواقع الطائرات الصوتية التابعة لجيشه ، والتي تستخدم لاكتشاف الطائرات باستخدام أصوات محركاتها في الأيام التي سبقت الرادار – في وقت ما قبل نهاية الحرب العالمية الثانية.

2- تسافر طائرة تابعة للبحرية الأمريكية عبر تبخر ناتج عن التدفق قبالة ساحل كوريا الجنوبية في 7 يوليو 1999، وتحدث هذه الظاهرة عندما تنتقل الطائرات ذات الشكل المعين عبر الهواء الرطب ، مسببة اختلافات مفاجئة في درجة حرارة الهواء والضغط التي تخلق أنواعًا غريبة وغيوم بخار كما في الصورة .

3- الكحول ، الذي اكتشفه عملاء Prohibition أثناء غارة على مصنع تقطير غير قانوني ، يتدفق من نوافذ واجهة المتجر في ديترويت ، 1929.

4- حوالي 1917-1918 ، رجل يرتدي درع الجسم بروستر ، وهو أول درع جسم طورته الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الأولى، يمكن لهذه البدلة المصنوعة من الصلب النيكل كروم أن تزن ما يصل إلى 40 رطلاً وتوقف بالفعل بعض الرصاص.

5- يرتفع منطاد أخطبوط هائل من على الأرض في مركز تدريب بالون باراج في معسكر تايسون في تينيسي ، حوالي الحرب العالمية الثانية، استخدمت العديد من الدول بالونات القنابل خلال الحرب العالمية الاولى والثانية من أجل تعطيل حركات القاذفات الجوية الهجومية بالصدمة عليها أو عرقلة رؤيتها.

6- يجلس العالم الصربي نيكولا تيسلا بالقرب من جهاز الإرسال المكبر – نسخة متقدمة من ملف تسلا الشهير الذي استخدمه في النقل اللاسلكي للطاقة الكهربائية – مختبره كولورادو سبرينغز ، 1899 .

7- رجل يحمل كروملاوف ، وهو ملحق تجريبي لبندقية البنادق المنحنية طور من قبل النازيين خلال الحرب العالمية الثانية، من أجل إطلاق النار حول الجدران وفوق الحواجز، تم إنتاج الجهاز غير العملي بأعداد صغيرة ولم ير استخدامًا كبيرًا في هذا المجال.

8- يعرض المزارع الألماني الأمريكي جون مينتس الآثار السيئة للهجوم الذي تعرض له في 19 أغسطس 1918 ، عندما أخذه السكان المحليون من منزله في لوفيرن ، مينيسوتا ، وقاموا بجلده ، ثم قاموا بتشويهه ، تعرضت Meints لهجوم وسط مشاعر معادية لألمانيا والتي ترسخت خلال الحرب العالمية الأولى.

9- ثمانية أشعة من الصاروخ النووي الأمريكي المعروف باسم Peacekeeper تضيء السماء فوق كوجالين أتول في جزر مارشال، خلال تجربة إطلاق في عام 1984، يمكن لـ Peacekeeper إطلاق ما يصل إلى عشرة رؤوس حربية نووية في عشرة أهداف مختلفة في وقت واحد، في نهاية المطاف ، مع انتهاء الحرب الباردة ، تقاعدت الولايات المتحدة عن قوات حفظ السلام الأخيرة في عام 2005.

10- رجلان يصنعان قناع الموت في نيويورك ، حوالي عام 1908، واستخدمت أقنعة الموت – قوالب الشمع أو الجبس المصنوع حول رأس المتوفى مؤخرًا – لأغراض مختلفة ، معظمها تهدف إلى تكريم المتوفى بتمثال أو عرض من نوع ما.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    chol
    2019-05-24 at 11:44

    -سبحان الله ربنا زيدنا علما"

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *