اقوى 10 شخصيات في دراغون بول سوبر

ھنالك موضوع مشترك بین العدید من أفلام ومسلسلات الأنمي وھو القدرات الخارقة للطبیعة التي تكون أبعد من الخيال . عادة ، ھذه القوى تنمو تدریجیاً . يتدرب البطل وتنمو قدراته للتغلب على الشریر . بحلول نھایة الصراع ، يصبحون أكثر قوة بكثير مما كانوا علیھ من قبل . وھذا یتناقض مع الأبطال الخارقین مثل سوبرمان ، الذي قواه متأصلة في شخصه.

بالطبع ، لیس كل شخصیات الأنمي ھي من ھذا القبیل ، وبعضهم لا یمتلك أي قوى خارقة على الإطلاق لكنهم ماھرين تماما في فنون الدفاع عن النفس والقتال، مثل باتمان .

اقوى 10 شخصيات في دراغون بول سوبر

 Vash the Stampede (فاش الهارب)

فاش الهارب المعروف أيضا بالاسم الإعصار البشري ، ھو قناص مثالي وروبوت قوي يهدف لحفظ السلام والمحبة في جمیع أنحاء العالم . ومع ذلك ، على الرغم من نوایاه ، فهو خارج عن القانون مطلوب بسبب الدمار والفوضى المحیطة به . جنبا إلى جنب مع تصويبه الشبه مثالي ، القدرة على البقاء من دون تناول الطعام، والشفاء السریع، ذراع الملاك الخاص به ھو ما یجعله أحد أقوى شخصيات عالم الأنمي . إذا أطلق العنان لكامل إمكاناتھا ، فإنه بإمكانها أن تدمر العالم بأسره. لحسن الحظ، يرفض فاش أن يقتل أي شخص، وهذه فضیلة يستغلها أعدائه في كثیر من الأحیان .

Monkey D. Luffy (مونكي دي لوفي)

مع اسم مثل مونكي دي لوفي ، قد لا تعتقد أنه یمكن أن يكون قویا جداً ، ولكن لا تكن مخطئا، فھو كذلك . إلى جانب القوة البدنیة حیث یمكن أن يحطم الحديد بیدیه العاریتین ، بعد تناول الفاكھة المطاطية ، أصبح لوفي قادرا على أن يكون مرناً ، بحيث يمكنه لكم الناس على مسافات بعیدة. من خلال التدریب المكثف، يكتشف لوفي العدید من الطرق لاستخدام ھذه القدرة وتعزیز قوته ، سرعته ، وخفة حركاته . بالنھایة ، لوفي ھو عملیا قوة لا یمكن إيقافها ومن أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق .

 Vegeta (فيجيتا)

ابن الملك فیجیتا وواحد من آخر الناجین من جنس السایان ، كان فیجیتا في الأصل شریرا في دراغون بول زد واستمر لیكون منافس غوكو. إیمانا منه أن السایان الأدنى لا ینبغي أن یكون أقوى منه، قام بالتدرب بجد للتغلب على غوكو، ولكن غروره وفخره أبقياه دائما متأخر بخطوة للوراء . ھزم العدید من الأعداء في ملاحم فريزر ، سيل ، وبو ، ما جعله من أقوى محاربي دراغون بول على الإطلاق . مع مرور الوقت ، أصبح حلیفا قویا وصدیقا للمقاتلین زد على الرغم من شخصیته المتعرجة والمتغطرسة .

 Goku (غوكو)

في عالم الأنمي، غوكو هو مرادف للقوة ، ودائما يكون على بعد خطوة من أصدقائه ، منافسیه ، وأعدائه . حتى عندما يخضع أرضاً ، یجد وسیلة للمواصلة بقوة والقتال . وهو یعتبر عادة المقاتل الأقوى في عالم دراغون بول ومن ضمن أقوى شخصيات عالم الأنمي على الإطلاق . كأول شخص يحقق مستوى سوبر سایان خلال معركته مع فريزر ، يواصل غوكو النمو في القوة ليصل في نھایة المطاف إلى مستوى سوبر سایان 4 . من بین جمیع أبطال ھذه السلسلة ، هو من يھزم عادة أعظم الأشرار .

 Beerus (بيروس)

بيروس، المعروف أیضا بالاسم Bills (بيلز) ، ھو أحد الشخصيات الجد قوية في الأنمي دراغون بول سوبر . وھو واحد من الكائنات التي یخشاها الجميع على نطاق واسع ، حتى من قبل التنين شينرون . قيل لبيلز في المنام أنه سوف یستیقظ ويحارب سوبر سایان إله الذي تبین في النهاية أنه غوكو . في نھایة المعركة ، حتى غوكو لم يتمكن من ھزمه ، مما يجعله كذلك من أقوى شخصيات الأنمي على الإطلاق .

Vados (فادوس)

فادوس هي مدربة فنون القتال لبيروس ، وهي ملاك من الكون 6 في الأنمي دراغون بول سوبر . كونھا أقوى من كل من شقیقھا ويس وبيروس ، فهي على مستوى مختلف تماماً ، قادرة على الدفاع بسھولة ضد معظم الھجمات ، رؤية جمیع أنحاء الكون عن طريق التكهن ، وإطلاق العنان لأمواج من القوى التدمیریة .

Light Yagami (لايت ياجامي)

مع قوة مفكرة الموت ، لایت یاجامي لدیه القدرة على قتل أي شخص یشاء ببساطة عن طریق إدخال اسمه في المفكرة . راغبا في تخلیص العالم من المجرمین ، یصبح تدریجیا بارد القلب ولا یرحم . مع ھذه القوة التي لا توصف ، فلا عجب . ومع ذلك، سواء أكان جیدا أم سیئا، وجود مفكرة الموت یجعل منه واحدا من أقوى الشخصيات في تاریخ الأنمي .

Saitama (سایتاما)

سایتاما في الأنمي ون بنش مان هو قوي جدا لدرجة أن خصومه لا يشكلون أي تھدید بالنسبة له ، مما يجعله يتسائل حول وجوده . وهو لا یحصل على أي تشویق من القتال لأن كل ما یتطلبه الأمر ھو لكمة واحدة منه وينتهي القتال . بسبب قوته التي لا تصدق والقدرة على ھزیمة أي شخص یعارضه ، سایتاما ھو بالتأكید واحد من أقوى شخصیات الأنمي من أي وقت مضى .

 Lain (لاين)

عدم وضوح الخطوط الفاصلة بین العالم المادي والرقمي ، Social Experiment Lain ھو أنمي حول ما یشكل عالمنا . في نھایة المطاف ، يتم اكتشاف أن لاين لدیھا السلطة الكاملة على العالم بأسره وأذھان الجمیع كذلك . ھذه القوة تجعلها في مستوى إلھة ، بحيث أنه لدیھا القدرة على القیام بأي شيء .

Zen-Oh (زينو)

إذا كان ھنالك شخصية أنمي الذي بلغ إلى أعلى نقطة من القو ة ، فهو زينو في عالم الأنمي دراغون بول سوبر . كملك للأكوان الإثني عشر ، زينو لديه قوة غیر محدودة مع القدرة على محو كل الأكوان الإثني عشر في غمضة عین . في حین أنه لا یحارب ، ولیس ھنالك أي مثال معروف لقدراته الكاملة ، العديد من الشخصيات مثل بيروس لا يشككون في قوته. وهذا يجعله أقوى شخصية في عالم الأنمي على الإطلاق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *