تفسير رؤية البلور في المنام

البلور هو نوع من أنواع الزجاج لامع وله الكثير من الألوان ويستخدمه الكثير من الناس للزينة والتحف ، وبعض الأشخاص يرون البلور في منامهم ويبحثون عن التفسير المناسب لهذه الرؤية ، لذاك نوضح دلالات البلور في المنام للعزباء ، المتزوجة والحامل ، وكذلك رؤية البلور المكسور أو الحصول على البلور كهدية .

تفسير رؤية البلور في المنام لابن سيرين

وفقا لتفسير ابن سيرين تدل رؤية البلور في المنام على الأمل والنجاح وتبديل الحال إلى الأفضل وبداية فترة جديدة ، أما رؤية البلور المكسور في المنام دليل على المرض والحزن والكرب والفشل ، كما قد تدل على الديون والمعاناة من الضيق المالي .

تدل رؤية المشي على البلور المكسور في المنام على كثرة المشاكل والصعوبات التي يمر بها الرائي ، وعدم القدرة على تخطيها في الحقيقة ، أما قطع البلور في المنام دليل على الخلافات مع الأصدقاء أو الأهل وإشارة إلى انتصار الرائي على أعداؤه .

تدل رؤية البلور اللامع في المنام على السفر والانتقال للعيش في مكان آخر ، أما رؤية البلور المتسخ فهي رؤية غير مستحبة تشير إلى ضيق الرزق والشعور بالهم والحزن والغم للرائي .

وأخيرا رؤية البلور الملون في المنام يدل على السعادة والفرح والحظ الجيد ورفاهية العيش في حياة الرائي .

تفسير رؤية البلور في منام الفتاة العزباء

تدل رؤية تنظيف البلور في منام العزباء على النجاح في العمل أو التوفيق في الدراسة ، أما رؤية البلور المحطم تدل على الفشل والتعب النفسي الذي تمر فيه الرائية أو أنها تفشل في علاقتها العاطفية .

تدل رؤية إصلاح البلورات في منام العزباء على التخلص من المشاكل وتفريج الهم وزوال الهم ، أما رؤية الجرح من البلور المكسور دليل على فسخ الخطوبة وعدم تمام الزواج للفتاة العزباء .

تفسير رؤية البلور في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها البلور السليم والنظيف فيدل ذلك على السعادة والراحة النفسية التي تحظى بهما في حياتها ، أما رؤية البلور المحطم دليل على أن الرائية تمر بضائقة مالية كبيرة وزيادة في ديون الزوج .

تدل رؤية السير على قطع الزجاج في منام المرأة المتزوجة على كثيرة الهموم والأحزان ، كما تدل على وجود خلافات كثيرة مع الزوج .

أما رؤية تصليح البلور المكسور إشارة إلى الفرج بعد الضيق وزوال الهم والفرح بعد الحزن ، وتدل رؤية الجرح من البلور ونزول دم في منام المتزوجة على الخيانة الزوجية وربما تصل إلى الطلاق أو الانفصال بين الزوجين .

تفسير رؤية البلور في منام المرأة الحامل

تدل رؤية البلور الأزرق والرمادي في المنام للحامل على أنها ستلد ذكراً. أما البلور الأحمر والأبيض في المنام للحامل دليل على أنها ستنجب أنثى.

تدل رؤية البلور السليم والنظيف في المنام دليل على الولادة السهلة والميسرة، كما يدل على سلامتها وسلامة جنينها. أما رؤية البلور المتسخ في الحلم للحامل يشير إلى بعض المشكلات التي تواجهها في حملها.

تفسير رؤية البلور في منام الرجل

تدل  رؤية البلور اللامع في المنام للرجل على الحصول على الكثير من المال وجمع الأرباح الكثير من خلال مشروع خاص بالرائي .

تدل رؤية تكسير البلور في المنام للرجل على تعرضه لضغط نفسي شديد وقد يدل على فشله في شيء ما. أما رؤية فتات البلور في المنام للرجل يدل على وجود الكثير من الأشخاص المنافقين والحاقدين عليه.

وتفسير المشي على البلور المكسور في المنام للرجل يشير إلى الخسارة والفقدان والطلاق للمتزوج. أما رؤية البلور الملون في المنام للرجل دليل على قوة شخصية وثقته الكبيرة في نفسه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *