معلومات عن موقع ” اي وظيفه ” و انجازاته في خدمة المجتمع

موقع “أي وظيفة” هو منصة الكترونية أنشئتها المملكة من أجل توفير أكبر عدد ممكن من الوظائف ، حيث إن الموقع يقوم بعرض الكثير من الوظائف في كافة المجالات مع ذكر الأوراق اللازمة و شروط التقديم فيه ، مع توفير وظائف مدنية و عسكرية و شركات ؛ و نتائج القبول للجهات المعلنة .

شعار موقع أي وظيفة

– شعار الموقع هو (منصة مجانية) لتقديم أخبار الوظائف و نتائج القبول ، و ذلك بهدف دعم شباب و شابات المملكة ، و يمكن القول بأن موقع أي وظيفة هو بمثابة عالم الوظائف الحكومية و الشركات .

أهداف موقع أي وظيفة

– يعمل الموقع على مساعدة العاطلين عن العمل في إيجاد حلول وظيفة لهم ، و ذلك من خلال طرح العديد من الوظائف اليومية في قالب سهل و بسيط ، و يقوم أيضاً بمساعدة الراغبين بتطوير قدراتهم بالرقي بوظائف بمراتب أعلى ، و يتميز الموقع بطرح أخبار الوظائف بشكل يومي و فور نزول الخبر من المصدر الرئيسي .

– كما يعتمد الموقع على عدة مصادر يتم ذكرها في صفحة الإعلان عن الوظيفة ، و تكون مصادر الإعلان إما من موقع الوزارة و المؤسسة و الشركة و مصادر الصحف و المواقع الصديقة و من خلال مصادر الموقع الخاصة ، و قد أعلن الموقع على أنه تم تكون فريق عمل يعمل على مدار اليوم لمتابعة كل جديد في عالم الوظائف الحكومية و وظائف الشركات و فريق مختص بنتائج الوظائف في القسم المخصص لذلك .

التقنية المستخدمة في استحضار المعلومات

– لقد تم تصميم موقع أي وظيفة ليعمل على أجهزة الحاسوب و نسخة تلقائية تعمل على أجهزة الجوال الكفية ، كما تم صنع تطبيق للأجهزة الذكية الآندرويد و الـ iOS ، و أيضاً تم عمل حسابات في أقوى مواقع التواصل الاجتماعية (تويتر  ، و انستقرام ، و تيلجرام ، و سناب شات) ، لكي يكون أسهل في الوصول لسرعة وصول المعلومة ، و يمكن التواصل مع الشركة بسهولة و أمان من خلال الموقع الالكتروني info@ewdifh.com

مواقع توظيف سعودية أخرى

سيكرزي Seekersi

– هي شركة توظيف سعودية تعمل على توفير الوظيفة المناسبة ، كما توفر لأصحاب العمل إيجاد الموظفين المناسبين الذي يملكون خبرات عالية ، و هي توفر خدماتها في المملكة و للباحثين عن عمل في السعودية من جميع أنحاء العالم ، كما تعرض خدمات المقابلات و تنقيح السير الذاتية لأصحاب الشركات و تساعدهم في اتخاذ قرارات التوظيف الصحيحة ، و استقطاب أفضل المرشحين .

مهنتي Mihnati

– هو موقع توظيف سعودي ، تم إطلاقه في عام 2006م ، يقدم الموقع أفضل الوظائف لمئات الشركات المرموقة و المهنيين في المملكة ، كما يعمل على تقديم خدماته للباحثين عن عمل و للشركات على حد سواء ، و يعمل على تطبيق قرار وزارة العمل بمساعدة الشركات في توظين الوظائف وتقديم الكفاءات السعودية التي تتمتع بخبرة واسعة في جميع المجالات .

تنقيب السعودية Saudi Tanqeeb

– هو أحد أكبر مواقع التوظيف في الوطن العربي و المملكة ، يعمل الموقع على توفير آلاف فرص العمل من خلال جمع و نشر الوظائف الخالية من أكبر مواقع التوظيف في الشرق الأوسط و العالم العربي ، و في المملكة تحديدا دون الحاجة إلى الانتقال من موقع إلى آخر .

 الموارد البشرية العربية ArabHR

– هو موقع توظيف سعودي يهدف إلى استقطاب و توظيف الموارد البشرية العربية و السعودية ، و بالتحديد في المملكة ، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات تحتوي على السير الذاتية لمساعدة أصحاب العمل في اختيار الموظف المناسب لهم ، و تقدم حلول هندسية و صناعية لاحتياجات أصحاب العمل من الموارد البشرية .

غلو وورك Glowork

– هو موقع توظيف سعودي متخصص للتوظيف النساء السعوديات ، و لقد أطلقه مجموعة من رجال الأعمال السعوديين من فئة الشباب ، و يهدف هذا الموقع إلى تمكين المرأة السعودية في سوق العمل السعودي .

وظائف Wazaef

– يوفر هذا الموقع العديد من الوظائف التي تناسب الكفاءات السعودية ، و يهدف الموقع إلى التوطين من الجنسين و من جميع المستويات ، و يعرض الكثير من فرص العمل للشباب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *