سر و دلالات ” النظرات المتقطعه “

النظرة هي واحدة من أرق وأجمل وأصدق المشاعر التي بإمكانها اختصار الكثير من العبارات والكلمات، حيث أنها تمنح شعورا جميلا ورائعا ومميز، فنظرات العيون لا تعرف النفاق والكذب، وهي واحدة من أهم العناصر الخاصة بلغة الجسد، التي من الممكن استخدامها للتعبير عن احساس الأشخاص، ومن خلال تلك النظرات يمكنهم اكتشاف المشاعر والأحاسيس التي يخفيها القلب، حيث أن النظرة هي أول تصرف يجعل المرأة على وجه الخصوص تكتشف اهتمام الأشخاص بها، حيث أن أغلب الرجال تلأ إلى توصيل إعجابهم بالمرأة عن طريق النظرة، ولكن يوجد الكثير من مختلف النظرات التي لها عدد من المعاني، ولا يشترط أن تكون كافة النظرات هي طريق للتواصل الرومانسي.

كيف تكون نظرات الإعجاب

– تكون النظرة المعبرة عن الإعجاب مستمرة، وليست متقطعة أو آنية.
– النظر يكون بتركيز شديد في عيون الشخص الآخر لفهم احساس الآخر نحوه.
– تكون النظرة ناعسة، وهادئة لتظهر بها الرقة، والرومانسية، والحنان والحب.
– تطول النظرة حتى يتمكن الشخص من فهم الرسائل المراد توصيلها.
– يميل الأشخاص إلى أن يقوموا برفع الحاجبين أو أحدهما خلال النظر حيث أن ذلك دليل على الانجذاب والاهتمام.
– تظهر ابتسامة خفيفة على الوجه مع النظرة اللطيفة الهادئة.
– تحمرّ الخدود، وبالأخص عند الأشخاص الخجولين مع النظرات الصادقة.
– اللعب بالشعر مع النظرة الثاقبة للفت الانتباه.
– تظهر عدد من العلامات مثل الارتباك وتشبيك اليدين والتوتر أثناء النظر.
– تلاقي نظرات العيون لعدة ثواني، ثم صرفها بشكل سريع الى مكان آخر؛ بسبب الخجل، وذلك التصرف يحدث بصورة عفوية تماماً، وهو دليل على الإعجاب الشديد.

التواصل مع الآخرين بنظرات العيون

لا تستخدم العيون للنظر فقط ورؤية الأشياء المحيطة بنا، ولكنها تعد وسيلة للتواصل والتفاهم بين الأفراد، حيث أن كل نظرة لها معنى معين، وهناك عدد من الحركات المعروفة عند غالبية الشعوب، على سبيل المثال؛ ضرورة النظر في عين المستمع لك خلال الحديث في أحد الموضوعات الهامة، حيث أن تلك النظرة تكسبك الاحترام والثقة بالنفس، مع ضرورة الحفاظ على تركيز الانتباه لدة المستمع، وعدم تشتيت نظره إلى أي مكان ليعطي الاهتمام والاحترام للمتكلم.

أنواع النظرات وتفسيرها

يتم تفسير النظرات في بعض الأحيان بشكل خاطيء، ومن الممكن أن يظن الشخص في تلك النظرات أنها حب وإعجاب، ولكن فيما بعد يقوم باكتشاف أنها كانت لديها معاني كثيرة أخرى بعيدة كل البعد عن الحب والإعاب، لذلك يعد من الضروري للغاية فهم ومعرفة أنه ليس شرط أن تكون كافة النظرات التي يتم تبادلها بين الأشخاص هي نظرات حب وود بنية القرب، ولكن كل نظرة لها معنى وتحليل وتفسير مختلف، من الصعب أن يتم فهمها في الكثير من الأوقات، حيث أنه يوجد نظرات تدل على الغضب وهناك نظرات أخرى تدل على الشماتة، ومنها على اليأس والحرن، والاستياء، والندم، والخوف، والانزعاج، والقلق.

مميزات نظرة المحب

من أهم المميزات التي تميز النظرة الخاصة بالمحب أنها تتكرر كثيرا وبتركيز عالي، حيث أن تركيز النظرة على أحد الأشخاص لفترة طويلة هي دليل على وجود مشاعر الرومانسية والحب تجاه ذلك الشخص، وأن النظرة الطويلة تجاه شخص بعينه دليل على الحب والاهتمام الكبير.

نظرات المرأة للرجل الذي تحبه

يمكن تصنيف نظرات المرأة اتجاه الرجل الذي تحب على النحو الآتي:

– النظرة العادية: وهي نظرة المرأة إلى الرجل من بعيد مع ابتسامة خفيفة تشير على وجود مشاعر الحب.
– النظرة الخفية: وهي تلك النظرة التي تقوم بها المرأة سرا، وفي الوقت الذي يبادلها الرجل النظر، تقوم بالنظر للأسفل بسرعة شديدة مع ابتسامة خفيفة، وهذا هو الدليل على إعجابها بذلك الرجل.

– النظرة المتكررة: عندما تعجب المرأة برجل فإنّها تنظر كثيرا اتجاه الرجل الذي تحبه، حيث أن ذلك من الممكن أن يكون دليل على رغبتها في الحديث معه، وأيضاً من الممكن أن يكون دليلاً على أنّها تكن له المشاعر.

– النظرة الثابتة: وهي تلك النظرة التي تحمل الاتصال الثابت من خلال العين للشخص الآخر، وهي واحدة من علامات الحب.
– النظرة المنكسرة: وهي تعبر عن عدم رغبة المرأة في النظر إلى المكان الذي يوجد فيه ذلك الشخص الذي تحب خوفاً من أن تلتقي عيونهم والذي قد يتسبب في الحرج لها.

نظرات الرجل للمرأة التي يحبها

يمكن تصنيف النظرات الصادرة من الرجل تجاه المرأة التي يكن لها الحب على النحو الآتي:

– نظرة الرجل إلى المرأة هي دليل على الإعجاب والحب وذلك في حالة قيام الرجل بالنظر ناحية المرأة بدون لفت انتباها أو ملاحظتها لذلك الأمر.
– يتم تصنيف نظرة الرجل على أنها نظرة إعجاب بالمرأة في حالة تكرار النظرات من غير هدف بعينه.
– النظر بشكل مباشر إلى عيون المرأة عند لقائها به إنما هو دليل واضح على ظهور الحب بينهم.
– يقوم الرجل بإظهار اهتمامه للمرأة في حالة أنها بادلته النظرات مع ابتسامة خفيفة وسريعة فور رؤيتها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *