تفسير رؤية تقبيل اليد في المنام

مما لا شك فيه أن تقبيل اليد نوع من أنواع الاحترام لكبار السن، هي عادةً ما يقبل الحفيد يد جده أو جدته، كما يقبل الابن يد والديه ولكن هذا في الواقع واليقظة شيء طبيعي ، لكن الكثير من الأشخاص يتساءلون حول ما هو تفسير حلم رؤية تقبيل اليد في المنام، حيث تشير إلى الكثير من الدلالات والمؤشرات المتنوعة في حياتنا والتي نتعرف عليها بشكل مفصل من خلال هذا المقال .

تفسير رؤية تقبيل اليد في المنام

تشير رؤية تقبيل اليد في المنام إلى الخير في بعض الأحيان وأحيانا أخرى إلى الشر ، فإذا رأى الشخص أنه يقبل يد شخص مسن يعرفه ، فيدل ذلك على أن الرائي يحصل على منفعة من هذا الشخص في الحقيقة .

أما إذا رأى الشخص أنه يقبل يد طفل صغير ، وكان ليس من أبناؤه فيدل ذلك على علاقة المحبة بين الرائي وأهل هذا الطفل ، والترابط الكبير بينهم قريبا .

إذا شاهد الرائي أنه يقبل يد فتاة يحبها وهي تحبه ، وبينهما علاقة ، فتدل رؤيته على حدوث مصيبة في القريب العاجل ، لذلك ينبغي أن يتوخى الحذر .

تدل رؤية تقبيل اليد اليسرى على النجاح والتوفيق للرائي .وتفسير رؤية تقبيل يد رجل لا يعرفه في الحقيقة يدل على أنه يوشك على التعرف على شخص جديد يرشده إلى الطريق السليم ، وقد ينال من هذه المعرفة علما أو مالا .أما رؤية المرأة أنها تقبل يد امرأة مثلها ، فتدل على السعادة والخير في حياتها .

تفسير رؤية تقبيل اليد للنابلسي

فسر العالم الجليل النابلسي رؤية تقبيل اليد في المنام على أنه انتصار للرائي على أعداؤه ، ورؤية تقبيل اليد اليسرى تدل على قضاء الحاجة له .كما تدل على أن الرائي يؤدي فرائض الله ويحب الخير .

إذا رأى الشخص أنه يقبل يد غلام في منامه فيدل ذلك على وجود علاقة مودة بينه وبين والد الغلام ، أما رؤية تقبيل يد الميت تدل على أنه سوف ينال من العلم أو المال الذي تركه .

رؤية تقبيل يد المتوفية يدل على الخير والبركة التي يحظى بها الرائي في حياته ، أما رؤية تقبيل يد والدي المتوفي تدل على طول العمر للرائي .

تفسير رؤية تقبيل اليد للفتاة العزباء

تدل رؤية تقبيل اليد اليمنى للفتاة العزباء ليد شاب لا تعرفه تدل على سوء أخلاقها مع والديها وأقاربها ، أما رؤيتها لتقبيل يد شاب بشهوة فتشير أنها مقبلة على حزن كبير وعواقب محزنة جدا نظرا لعدم الحفاظ على عفتها .

تدل رؤية تقبيل الفتاة لليد اليسرى لرجل ، تدل على أنها ستتزوج من هذا الشخص ، أما تقبيل اليد من الحبيب تدل على وجود شد وجذب في العلاقة بينهما وعلى عدم استقرارها .

تفسير رؤية تقبيل اليد للمرأة المتزوجة

 تدل رؤية تقبيل الزوج ليد زوجته في المنام أو العكس على شدة الود والمحبة بينهما ، أما إذا رأت المرأة أن زوجها يقبل يدها في المنام وكانت تشك أنه يخونها ، فتدل على أن هذا الشك ليس في محله ، لذلك ينبغي ألا تستمع لكلام الآخرين وتنتبه لزوجها .

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقبل يد أحد من محارمها ، فتدل على الخير والسمعة الطيببة وحسن الخلق ، أما رؤيتها لتقبيل رجل غريب ويجوز لها الزواج منه تدل على ضرورة الانتباه لما تقوم به من أعمال وأمور قد تسيء لسمعتها .

تفسير رؤية تقبيل اليد للحامل

تدل رؤية تقبيل يد الزوج في المنام للمرأة الحامل على أنها ستنجب طفل سليم معافى يشبه زوجها بصورة كبيرة ، أما إذا رأت أن زوجها يقبل يدها ، فدليل على أنها ستنجب أنثى سليمة معافاة تشبهها للغاية .

إذا رأت المرأة أنها تقبل يد والدها أو عمها أو خالها أو أخوها أو أحد محارمها ، فتدل رؤيتها على قيامها بأعمال مسيئة للسمعة وعليها الحذر .

تفسير رؤية تقبيل يد الأم في المنام

تدل رؤية تقبيل أيدي الوالدين على أن الرائي بار بوالديه ، أما تقبيل يد الأم والبكاء تدل على ندم الرائي على ما تسبب فيه من أذى لها .

إذا كان الرائي ينوي البدء ف مشروع جديد ورأى أنه يقبل يد أمه ، فيدل ذلك على نجاح هذا المشروع وتحقيقه لأرباح جيدة ، أما إذا كان الرائي غير بار بوالديه فتدل رؤيته على أنه سينال مهانة وذل ، وقد يخسر خسارة كبيرة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *