افضل انواع بيتزا من مايسترو

تعتبر سلسة محلات بيتزا مايسترو من أشهر المحلات في صناعة البيتزا ، كما أنها مميزه من حيث جودة وطعم البيتزا المميز وأسعارها المناسبة للجميع ، وقد حققت بيتزا مايسترو تحطيما لأسعار البيتزا الموجودة في جميع المحلات الأخرى المنافسة بجانب تقديمها لأشكال متنوعة من البيتزا التي يقبل على شرائها الكثييرين ومن هذه الأنواع ما سوف نستعرضه في السطور القادمة

نبذة عن بيتزا مايسترو

– في بداية نشأة مايسترو بيتزا قام بافتتاح أول فرع للبيتزا ، قبل افتتاح المحل قاموا بعمل دراسة جدوى لمعرفة مدى نجاح المشروع وخسارة ومعرفة حجم المنافسين ، وطبيعي عمل تلك الدراسة لأن يعتبر هذا المحل جديد في هذا المجال وسوف يواجه منافسين بشدة وتعتبر حرب ومنافسة في الأسعار وهذا ما حدث بالفعل.

– أمر طبيعي أن يتم التنافس بين رجال الأعمال وخاصة في المجال الواحد ، ويتم التميز بين منتج ومنتج من خلال الجودة والسعر المناسب للجميع كما يتم التميز بين المنتجات من خلال الخدمة المقدمة من العاملين في المكان القائم على هذا المنتج ، كما أن بيتزا مايسترو استطاعت أن تنافس وبقوة خصوصا في حرب الأسعار بينها وبين المنافسين.

– كما أن بيتزا مايسترو قد حققت نجاح كبير ونالت إعجاب الكثيرين ، كما أنها قد وعد عملائها كثيرا ووفت بوعودها حيث قدمت أن أول نصف ساعو يوجد بيتزا مجانا كما أنها وفرت توصيل للطلبات للمنزل هذا غير أن الأسعار مناسبة والبيتزا على أعلى مستوى من الجمال والدقة والجودة ، أصبحوا كل يوم في جديد من حيث الأسعار ومن حيث الوعود والعروض المميزة فهذا جعل من العملاء دائما في انتظار كل ما هو جديد ، فالعميل يبحث دائما عن الخدمة الجيدة والأسعار المميزة.

افضل انواع بيتزا من مايسترو

تعتبر البيتزا نوع من أنواع الفطائر المحشية ويتم خبزها وهي من أشهر أنواع المخبوزات في العالم وخاصا في إيطاليا فهي الدولة المؤسس للبيتزا ثم انتشرت في العالم كله ، وبعد انتشارها تنوعت في أنواع الحشوات وأصبح هناك بيتزا شرقية وأخرى غربية وميكس بين النوعين ، وهناك الكثير من تلك الأنواع لكن هناك المنتشر والأكثر شهرة مثل

بيتزا البيبروني

هذا النوع من البيتزا من أكثر واشهر الأنواع ويعتبر مكونات حشوتها بسيطة جدا ومميزة ، حيث أنها تتكون من قطع بيبروني وأنواع الجبنة وصلصة ، وفي دولة أمريكا أكثر من 50% من سكانها يفضلون هذا النوع بالتحديد وأيضا دولة كندا.

بيتزا مارغاريتا

هذا النوع من البيتزا إيطالية المنشأ تتميز بعجينتها الهشة والرقيقة ومليئة بكافة أنواع الجبن اللذيذ والصلصة المميزة كما يمكنك وضع ريحان وهي ثاني نوع بيتزا مستهلك في العالم.

البيتزا اليابانية

تشتهر هذه البيتزا خاصة بسبب إتباعها صناعة البيتزا الأمريكية ، وتتميز بكثرة الحشو وأنواعه كما أنه يمكنك أن تستخدم دجاج مقلي أو معكرونة أو خضار أو الأفوكادو وغيرها من أنواع الحشوات ، كما أن قد طور الطباخين اليابانيين من أنواع الحسو بالمزج بين عدة أصناف ومن أكثر الطباخين إبداع في البيتزا الشيف سالفتور كيومو.

بيتزا الفطر

يأتي هذا النوع من البيتزا في المرتبة الثالثة من حيث كثرة المعجبين به ، حيث أن محبين هذا النوع نباتيون يفضلوا حشو البيتزا بحشو نباتي فقط مع الصلصة وأي نوع خضار أخر.

بيتزا النقانق

هذا النوع من البيتزا يتم حشوه بنقانق ويمكنك إضافة حشوات أخرى معها ولابد في هذا النوع أن يكون الطعم حار.

بيتزا الجبن

هذا النوع منتشر بدرجة كبيرة ويفضله الكثيرون فهو يمتلك كمية كبيرة من الجبن ويحتوي أن على صلصة وخضروات وجبنة موزاريلا كما أنها مكونه من عجينة رقيقة وهشة.

بيتزا الأناناس

تنتشر هذه البيتزا في هاواي حيث يتم حشوها بالأناناس ومعها أصناف أخرى من الحشوات مثل الخضروات واللحوم التي تفضلها.

بيتزا الخضار

تتميز هذا النوع من البيتزا بكثرة الخضروات وكثرة الحشوات مثل الخضار مثلما تشاء ومعه صلصة طماطم وجبن وفلفل حلو وزيتون اسود ويمكنك أيضا اختيار نوع الجبن الذي تفضله.

بيتزا السبانخ

يفضل هذا النوع من البيتزا الذي يفضل الوجبات الصحية فهذا النوع صحي ومميز فمكونات العجينة تعتبر سميكة وتحتوي على كمية من السبانخ الطازجة مع إضافة الليمون وبعض البهارات المفضلة وتجدها في عدة اشكال وبأكثر من طريقة.

البيتزا المشكلة

يمكنك أن تجمع بين عدة حشوات في بيتزا واحدة وذلك حسب رغبتك من خلال تنوع الحشو بين الجبن والخضروات واللحوم والدجاج وهكذان ، فهذا يعطي طعم أفضل ويفضله كثير من الأشخاص محبين البيتزا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *