تفسير رؤية البطاطس المطبوخة في المنام

تحمل رؤية البطاطس في المنام العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة ، حيث تختلف باختلاف الرائي ورؤية البطاطس سواء أكلها ، شراؤها أو مطبوخة أم نيئة ، وهذا ما نناقشه خلال هذا المقال .

تفسير رؤية البطاطس المقلية والمسلوقة في المنام

تعتبر رؤية البطاطس المقلية بالحلم اشارة إلى المتاعب والعذاب بالحياة الواقعية للرائي على مستوى الحياة العملية والاجتماعية، وأكل البطاطس المقلية يدل على التعلم من أخطاء الماضي، وبداية عهد جديد، والله أعلم.

أما رؤية البطاطس المسلوقة هو دلالة على الفرح والفرج والشفاء من الأمراض وزواج العزاب، فرؤيتها خير والله أعلم

تفسير رؤية البطاطس في المنام لابن سيرين

فسر الفقيه العالم ابن سيرين البطاطس في المنام  بعدد من المعاني منها الرزق الحلال والأخبار السعيدة والخير. وفسر أيضا رؤية البطاطس النيئة إلى هموم وأزمات في الحياة لمن يراها.

تشير رؤية البطاطس المطبوخة في المنام إلى البركة وزيادة الرزق والمال والحظ الجميل لمن يراها. أما رؤية زرع البطاطس في المنام ترمز إلى تحقيق ما يتمناه الرائي سواء كان رجل أو سيدة والله اعلم.

تفسير رؤية تقشير البطاطس في المنام

تشير رؤية تقشير البطاطس في المنام إلى انقضاء الأزمات وزوال الصعاب والمشاكل التي يمر بها الرائي في حياته .

كما يقال أن تقشير البطاطس في المنام يشير إلى فك الكرب والنجاح وتيسير الأمور للرائي والله أعلم ، أما غسيل البطاطس في المنام يشير إلى الفرج وزوال الهموم وانتهاء الأزمات لمن يعاني من ضيقة والله أعلم .

تفسير رؤية البطاطس في منام المرأة المتزوجة

تحمل رؤية البطاطس في المنام معاني مختلفة مثل القلق ، الخوف والانزعاج وعدم الاستقرار للرائية ، إذا شاهدت المتزوجة أنها تشتري بطاطس في منامها ، فيدل ذلك على المتاعب التي تمر بها ، كما قيل أنه فقدان للمال وقلة الخير وكثرة الدين لها والله أعلم .

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسيل البطاطس ، فيشير ذلك إلى اقتراب انتهاء الأزمات وتخطي الصعوبات وتيسير الحال لها ، أما إذا رأت أنها تطهي البطاطس في منامها ، فيشير ذلك إلى السعادة وزيادة الرزق والخير وقدوم أخبار سعيدة تسرها والله أعلم .

تفسير رؤية البطاطس في منام الرجل

إن رؤية البطاطس المسلوقة في المنام تشير إلى خير ومال من عمل وتحمل المسئولية لمن يراه والله اعلم.

تشير رؤية البطاطس المطبوخة في المنام تشير الى زيادة في الخير والرزق وقيل أنها أموال من ميراث وأخبار سارة لمن يراها والله أعلم.

أما رؤية البطاطس الفاسدة في المنام تشير إلى ازمات ومشاكل في الحياة وقيل أنها فقدان مال أو عمل لمن يراها والله أعلم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *