صور سوبارو ليجاسي 2020 بداية الجيل السابع

السيارة سوبارو ليجاسي 2020 الجديدة هي بداية الجيل السابع و التي تم تدشينها بشكل رسمي خلال فاعليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات خلال شهر فبراير الماضي و قد أعلنت الشركة المصنعة بان السيارة ستصل الى الاسواق بداية من شهر سبتمبر القادم و ربما تصل في الاسواق العربية مع بداية العام القادم 2020 ، حصلت السيارة على الكثير من التغيرات في تصميم و تقنيات و محركات السيارة الجديدة .

سوبارو ليجاسي 2020

تصنف سوبارو ليجاسي 2020 باعتبارها واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط ، و لك ان تعلم فهذه السيارة هي واحدة من الاقدم في الاسواق و ذلك لانها ظهرت للمرة الاولى في عام 1989 و التي كانت تصنف على انها واحدة من السيارات السيدان المدمجة و بداية من الجيل الثاني 1994 اصبحت واحدة من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط كما انه يطلق من هذه السيارة نسخة واجن ذات الخمسة ابواب و الصندوق الخلفي الكبير .

التصميم الخارجي

على الرغم من تغير تصميم السيارة من قبل الشركة المصنعة الا انها حاولت بشكل كبير ان تقوم بالحفاظ على هويتها و ذلك من خلال الابقاء على الملامح القديمة للتصميم ، جاءت السيارة بواجهة امامية جديد احتوت على شبك علوي و فتحة تهوية سفلية بتصميم مشابه يحتوي على قضبان افقية التصميم مع اطار من الكروم الاسود في اسفل المصد .

جاءت المصابيح الامامية تحتوي على لمبات ال اي دي ذات تصميم حرف ” C ”  و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب لتحسين الاضائة .

على جانبي السيارة ليس هناك تغيرات تذكر سوى شكل الاطارات التي جاءت بمقاس 18 بوصة ، الجانب الخلفي من السيارة ليجاسي 2020 حصلت على اسطبات جديدة عريضة الحجم مكحلة مع جناح خلفي على الصندوق و كروم اسود في اسفل المصد الخلفي .

التصميم الداخلي

تعتبر التغيرات الداخلية هي الاكثر وضوحا و قوة مقارنة بالهيكل الخارجي ، الطبلون الامامي تم تغطية جزء كبير منه بالغطاء الجلدي الفاخر كما انها حصل على شاشة ملاحة جديدة في الوسط بمقاس 11 بوصة و تم اضافة قطع الكروم اللامعة حول فتحات المكيف و تم الحفاظ على التصميم العريض للكونسول الوسطي .

المقاعد حصلت على غطاء جلدي مميز و هي قابلة للتحريك و ايضا قابلة للتهوية و التبريد .

التقنيات الاضافية

كما هو المعتاد اصبحت شركة سوبارو توفر في تقنياتها الداخلية نظام EyeSight الذي يساعد في القيادة شبه الذاتية و هو عبارة عن كاميرا مراقبة مكانها بجانب المرايا الداخلية و التي تكون موجه الى الطريق بحيث يمكنها ان ترصد الطريق و تحافظ على مسار السيارة داخل الحارات و في حالة انحراف السيارة عن الطريق فانها تعيد السيارة بشكل تلقائي مرة اخرى ، يعمل النظام كذلك على رصد سرعة السيارة الامامية ليعمل مع مكابح الطواريء .

مواصفات المحرك

السيارة سوبارو ليجاسي 2020 ستطرح في الاسواق بنسختين من المحرك ، حيث النسخة الاولى فهي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج قوة 182 حصان عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 176 رطل قدم عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVT و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 8.4 ثانية .

اما المحرك الثاني فيأتي سعة 2.4 لتر سوبر تشارجر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 260 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 277 رطل قدم عند عدد لفات 2000-4800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVT و امكانية التحكم اليدوي مع التسارع من 0 الى 100 كم خلال 6.1 ثانية .

سعر سوبارو ليجاسي 2020

بحسب ما كشفت عنه شركة سوبارو في المعرض فالسيارة ستطرح في الاسواق بعدد ست فئات و سيبدأ سعر السيارة من 22,000 دولار و هو ما يعادل 82,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *