لاندروفر تكشف رسميا عن ديسكفري سبورت 2020

بدأت التسريبات و الصور التجسسية حول السيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 خلال الربع الاخير من عام 2018 ، و مع بداية عام 2019 بدات الصور الرسمية في الانتشار الى ان تم الكشف الرسمي عن السيارة و ذلك بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت و التي شملت العديد من اجزاء السيارة ، سيبدأ طرح السيارة في الاسواق و سيكون السوق البريطاني هو الاول في استقباله بداية من فصل الصيف القادم .

مميزات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– حصولها على تصميم جديد من دون التغير في هوية السيارة .
– عدد من خيارات المحرك الهجين لتقليل استهلاك الوقود و الانبعاثات .
– اسعار السيارة تنافسية مقارنة بالسيارات المنافسة .

عيوب لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

– لم يكشف بعد عن ميعاد وصولها بشكل مدقق .
– احتمالية الكشف عن الجيل الثاني منها بتصميم جديد كليا العام القادم .
– المنافسين يقدمون تصميم افضل و تقنيات اكثر .

منافسين لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

تصنف السيارة لاندرفور ديسكفري سبورت 2020 على انها واحدة من السيارات الكروس اوفر الاس يو في ذات الحجم المدمج و التصميم الرياضي ، لذلك فان اقرب المنافسين من هذه السيارة هي جاكوار F-Pace 2020 و مرسيدس GLC Class 2020 .

التصميم الخارجي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

حصلت السيارة في الواجهة الامامية على شبك امامي جديد اكبر حجما يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون و تم اعادة تصميم المصد الامامي بشكل كامل كما انه تم اعادة تصميم المصابيح الامامية و التي اصبحت تأتي بتصميم مستطيلي و تحتوي على لبمات ال اي دي .

على جانبي السيارة تأتي الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 21 بوصة مع انحناء ممتد على جانبي السيارة عند مقابض الابواب مع المرايا الجانبية سوداء اللون و كذلك السقف باللون الاسود .

بينما على الجانب الخلفي امتلك السيارة الاسطبات العريضة و التي تأتي بتصميم عريض الحجم ويحتوي على لمبات ال اي دي مع جناح خلفي كبير الحجم .

التصميم الداخلي لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

من الداخل جاءت السيارة بتصميم اكثر من راقي يحتوي على طبلون امامي عريض الحجم بتصميم انسيابي و يتوسطه شاشة الملاحة بمقاس 11 بوصة و فتحات المكيف تأتي بتصميم صغير الحجم ، الدركسون متعدد الاستخدامات و تأتي خلفه شاشة بمقاس 11 بوصة للمعلوميات ، الكونسول الوسطي عريض الحجم و يحتوي على مسند كبير الحجم .

الغطاء الجلدي الفاخر في السيارة يأتي في انحاء كثيرة من داخليتها و التي منها الطبلون الامامي و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي ، المقاعد كذلك عليها غطاء فاخر قابلة للتحريك و التهوية و التبريد .

تقنيات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

ابرز التقنيات المتوفرة في السيارة هي كاميرا 360 درجة من جميع الجوانب و كذلك امكانية تحويل المرايا الوسطية الى شاشة لرؤية من خلف السيارة من خلال الكاميرا الخلفية .

مواصفات محرك لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

السيارة الجديدة ستطرح في الاسواق بعدد من خيارات المحرك و التي يطغى عليها النسخ الهجينة ، المحرك الاساسي من السيارة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات الاوتوماتيكي .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي هجين و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 320 نيوتن متر ، النسخة الثالثة ايضا تأتي هجينة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي لينتج عنه قوة اجمالية 300 حصان .

اسعار لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

بحسب ما أعلن عنه وقت التسريبات فمن المفترض ان يبدأ سعر السيارة من 37,000 دولار و هو ما يعادل 140,000 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *