مقارنة بين اودي A4 2020 و 2019 بالصور

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 30 مايو 2019 , 18:09

حين كشف عن السيارة اودي A4 2020 الجديدة تم التدشين الرسمي لها بالنسختين السيدان ذات الاربعة ابواب و الواجن ذات الخمسة ابواب ، حصلت السيارة على الكثير من التغيرات مقارنة بالموديل السابق 2019 سواء على مستوى التصميم الخارجي او الداخلي منها ، اليوم سنقدم لك مقارنة بالصور بين الموديل الجديد و السابق و ذلك حتى نتمكن من التعرف على كامل التغيرات .

مقارنة بين اودي A4 2020 و 2019 نسخة الواجن

واجهة السيارة اودي A4 2020

الواجهة الامامية للسيارة حصلت على تغيرات كثيرة مع الحفاظ على الهيكل و هوية السيارة التقليدية ، حيث تم الحفاظ على حجم الشبك الامامي و لكن تم تغير تصميم القضبان الداخلية لتصبح ذات تصميم مغزلي اسود اللون بدلا من الشرائح المعدنية و كذلك تحول شعار السيارة من اللون الفضي الى الاسود .

تم الحفاظ على حجم المصابيح الامامية و لكن تم تغيير تصميم اللمبات الداخلية و التي تجمع ما بين الزينون و ال اي دي ، حصلت السيارة ايضا على زوائد رياضية في اسفل المصد الامامي كما تغير تصميم مصابيح الضباب و اصبح يحيط به اطار من الكروم الاسود .

التصميم الجانبي اودي A4 2020

على جانبي السيارة سنجد الكثير من التغيرات و التي تبدأ في تصميم الاطارات التي اصبحت اكثر رياضية و يمكنك رؤية المكابح من خلالها لتعطي لمسة رياضية رائعة ، المرايا الجانبية اصبحت تأتي بلون اسود بدلا من لون السيارة بينما ظلت مقابض الابواب بفس لون السيارة ، الانحاء على جانبي السيارة اصبح متواجد عن مقابض الابواب و في الموديل السابق كان يأتي أعلى من المقابض .

الشكل الخلفي اودي A4 2020

ايضا على الجانب الخلفي من السيارة فقد حصلت على الكثير من التغيرات مع الحفاظ على الشكل العام للصندوق الخلفي دون اي تغير فيه ، التغيرات جاءت في شكل اللمبات الداخلية للاسطبات الخلفية و تم اضافة جناح خلفي رياضي جديد في اعلى الصندوق ،  كما احتوت السيارة على مخرجين للوقود في اسفل المصد بتصميم مستطيلي مسحوبة الى جانبي السيارة بدلا من الشكل الدائري القديم على الجانب الايمن فقط .

الشكل الداخلي اودي A4 2020

من الداخل ليس هناك اي تغيرات هامة تذكر حيث تم الابقاء على الشكل العام و تم اسبتدال التخشيب الداخلي للسيارة و اصبح عبارة عن قطع من الكاربون فايبر ، تميزت السيارة بفتحات المكيف العريضة و الكبيرة الحجم في الطبلون الامامي و شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة بتصميم بارز عن الكونسول الوسطي ، الدركسون جاء بتصميم رباعي متعدد الاستخدامات و المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر .

مقارنة بين مواصفات المحرك اودي A4 2020 و 2019

على مستوى المحركات فلم تحصل السيارة على تغيرات في مواصفات المحرك مقارنة بالموديل السابق و انما جاءت بنفس نسخ المحرك القديمة .

– سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 188 حصان عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيق ة و عزم الدوران 236 رطل قدم عند عدد لفات 1450 لفة في الدقيقة .

– سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 248 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 273 رطل قدم عند عدد لفات 16000 لفة في الدقيقة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق