لكزس RX 2020 حصلت على تحديثات فيس ليفت و تقنيات جديدة

كشفت رسميا شركة لكزس عن السيارة Leuxs RX 2020 و النسخة الاكبر حجما Lexus RXL 2020 الجديدة و ذلك بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت عدد من الاجزاء الخارجية و الداخلة للسيارة بالاضافة الى حصولها على تقنيات جديدة ، و يذكر ان الجيل الرابع قد ظهر بالاسواق منذ عام 2015 و مازال مستمر في الاسواق حتى الان و يتوقع ان يصدر الجيل الجديد في عام 2022 .

مميزات لكزس RX 2020

– حصول السيارة على تقنيات جديدة لتقليل الضوضاء و الاهتزازات .
– التحسينات الجديدة جعلت السيارة اكثر رياضية .

عيوب لكزس RX 2020

– التغيرات في السيارة لا تجعل الفارق كبير في التصميم الموديل الجديد و السابق .

الشكل الخارجي لكزس RX 2020

في الواجهة الامامية من السيارة حصلت على بعض التغيرات البسيطة اولا تم الابقاء على تصميم الشبك الامامي ذو التصميم الرياضي و الذي يحتوي على زوايا منحنية بالاضافة الى عدد من القضبان ذات التصميم الافقي ، اما التغيرات فجاءت في المصابيح الامامية و التي اصبحت ارفع حجما تحتوي على لمبات ليد كذلك تم تغيير تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد بينما تم الابقاء ايضا على تصميم فتحات التهوية في طرفي المصد .

على جانبي السيارة ليس هناك اي تغيرات مقارنة بالموديل السابق حيث الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية تجمع ما بين اللون الاسود و لون جسد السيارة و مقابض الابواب تأتي بنفس لون جسد السيارة مع انحناءات ممتدة عند الابواب و في الجانب السفلي منها .

اما على المصد الخلفي من السيارة فقد حصلت الاسطبات الخلفية على تحسينات بسيطة بحيث اصبحت ارفع حجما كما انها اصبحت مكحلة ايضا ، كما تم تغيير تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و التي اصبحت ارفع حجما ، بينما تم الابقاء على تصميم الصندوق الخلفي مع الجناح الرياضي في اعلى الصندوق الخلفي .

التصميم الداخلي لكزس RX 2020

من الداخل حصلت السيارة على بعض التغيرات و التي جاءت في تصميم الكونسول الوسطي و الطبلون الامامي كم تم اضافة قطع من الكروم في الطبلون ، و حصلت السيارة على شاشة ملاحة جديدة بمقاس 12 بوصة ذات شكل بارز عن الكونسول الوسطي ، بينما تم الابقاء على تصميم الدركسون الثلاثي .

تقنيات لكزس RX 2020

حاولت شركة لكزس بقدر كبير ان تقوم بتقليل الضوضاء في مقصورة القيادة و ذلك من خلال اضافة تدعيمات و قطع تعمل على امتصاص الاهتزازات و الصدمات و ايضا تم تعديل نظام التعليق الرياضي ، كما انها حصلت على مثبت سرعة تكيفي حسب سرعة السيارات الامامية و خاصية رصد لافتات الطريق لتحسين القراءة .

مواصفات محرك لكزس RX 2020

على الرغم من وجود بعض التحديثات التصي حصلت عليها السارة في التصميم و التقنيات الا انها جاءت بالمحركات القديمة لها دون اي تغيير و التي تأتي على النحو التالي .

– فئة RX 350 2020 و فئة RX 350 F 2020 بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر لينتج عنها قوة 295 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 267 رطل قدم عند عدد لفات 4700 لفة في الدقيقة .

– فئة RX 450hL بمحرك هجين حيث المحرك البنزين سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر الاضافة الى المحرك الكهربي لينتج عنه قوة 308 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 247 رطل قدم عند عدد لفات 4800 لفة في الدقيقة .

اسعار لكزس RX 2020

بمجرد الكشف الرسمي عن السيارة فان الاسعار التي تتوفر خاصة بالسوق الامريكي و ليس السوق الخليجي او السعودي ، سعر السيارة سيبدأ من 50,000 دولار و هو ما يعادل 187,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *