افضل مواقع تقصير الروابط

يعد اختصار المواقع من أهم الطرق وأشهرها في الربح عن طريق الإنترنت، ولقد كانت جوجل تقدم هذه الخدمة مجاناً ولكن بعد استبدالها بخدمة  (Dynamic Links) الديناميكية الحديثة، والتي يتم العمل بها من شهر مارس سنة 2019، هذه الخدمة ستكون متاحة للمستخدمين القدامى أما المستخدمين الجدد عليهم أن يجدوا طرق بديلة لهذا.

طريقة عمل الروابط المختصرة  

أولاً عليك الاشتراك في أحد المواقع المتخصصة في اختصار الروابط، عن طريق التسجيل في الموقع بحساب جديد.  

يقوم الموقع بإنشاء رابط مختصر خاص بالموقع الذي تريده، ثم يقوم بوضع الإعلانات على الرابط المختصر حتى يتمكن الموقع من الربح عن طريق الزيارات ومشاهدة الإعلانات أو فتح الإعلان في بعض الأحيان.  

ويتمثل دور صاحب الرابط المختصر في نشر الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي أو المدونات حتى يجذب الناس للدخول على الرابط حتى يتمكن الموقع من الربح من هذه الزيارات وبدوره يربح صاحب الرابط المختصر حيث يتقاسم الطرفان على حسب نسبة كل طرف منهم.  

مواقع اختصار الروابط لعام 2019  

سنقوم بعرض أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة بعام 2019، وهي الأتي:  

موقع Bit.ly   

يعد من أشهر المواقع وأفضلها، هو موقع أجنبي يقدم خدمة الروابط المختصرة حيث يتميز بسهولة في الاستخدام، عليك فقط أن تقوم بالتسجيل في الموقع وعمل حساب جديد وبعد ذلك تسجل الرابط الذي تريد اختصاره فيقدم لك الرابط المختصر مباشرةً، ويقوم بعرض الزيارات على هذه الرابط لك أول بأول.  

موقع Linkshrink   

يعد موقع Linkshrink من أفضل المواقع التي تقدم خدمة اختصار الروابط وأكثرها مصداقية، يقدم لك ربح من ثلاث دولارات إلى عشر دولارات لكل ألف زيارة، ما يتيح لك أن تغير وتعدل في الربط المختصر أو الرسالة أو كلمة (Skip this Ad) إلى أي كلمة آخرين، ومتاح الدفع من خلال خدمة باي بال وبازيا والعملة الإلكترونية بيت كوين 

موقع adYou.me  

هو من أفضل وأشهر المواقع حيث أنه يتسم بالمصداقية والثقة في خدماته، ويقدم ربح على كل 1000 زيارة من دولارين إلى خمس دولارات، ويمكنك أن تحصل على أرباحك ابتداء من خمس دولارات فقط ويتم الدفع عن طريق باي بال وبايونير هناك طرق أخري.  

موقع Shorte.st  

يتمتع هذا الموقع بالوجهة الجميلة والجذابة للزوار، ويقدم الأرباح لكل 1000 زيارة من خمسة إلى خمسة عشر دولار، ويمكنك أيضاً أن تحصل على الأرباح التي تحصلت عليها من خمس دولارات فقط عن طريق حسابك في باي بال 

موقع Ow.ly  

هذا الموقع تابع للمنصة الشهيرة Hoot Suite والأكثر شعبية بين مستخدمين الإنترنت، ويقوم هذا الموقع بتقديم الروابط المختصرة لتشاركها عبر الإنترنت، ليتم التفاعل معها وزيارتها، حيث يتم مشاركة هذه الروابط المختصر عبر موقع  Hoot Suite 

موقع oke.io  

رغم أن هذا الموقع هو موقع جديد ولكنه يجذب المستخدمين بطريقة كبيرة، حتى من أصبح ثالث أفضل موقع يقدم خدمة اختصار أو تقصير روابط، ويتميز الموقع بأنه يحسب لك الربح بمجرد الضغط على الرابط، حيث يصل الربح عن ال 1000 زيارة سبع دولارات، ويمكنك الحصول عليها ابتداء من خمس دولارات عن طريق بازيا والعملة الإلكترونية بيت كوين و سكريل وباي بال.  

موقع Cpmlink.net    

يتميز هذا الموقع بالسهولة في الاستخدام عن غيره من الموقع التي تقوم باختصار الروابط مما جعل منه خيار مناسب لكثير من الأشخاص بالأخص المبتدئين، بالإضافة إلى أنه جذب انتباه العديد من المستخدمين، يقدم الموقع على كل ألف زائر سبع دولارات ويمكن للمستخدمين السحب من خمس دولارات، عن طريق الباي بال وعملة البيت كوين 

موقع adf.ly    

يعد من أقدم وأشهر المواقع المتخصصة في اختصار الروابط، ويدفع على كل 1000 زيارة من خمس إلى عشر دولارات، ويمكن للمستخدمين السحب ابتداء من خمسة دولار، عن طريق الباي بال.  

موقع bc.vc  

يحتوي هذا الموقع على العديد من الأدوات المتقدمة التي تقوم بمتابعة الزيارات والروابط، مما يجعله من أفضل المواقع التي تختصر الروابط، كما يحتوي على خاصية تتبع الرابط باستمرار والزيارات التي تأتي عليه، ولكن يبدأ السحب في هذا الموقع من عشر دولارات من خلال خدمة الباي بال.  

موقع Link ducks  

هذه الشركة متواجدة منذ أكثر من 13 سنة على شبكة الإنترنت وهي من أفضل وأضمن الشراكات المتخصصة في اختصار الروابط، ولم نسمع عنها أي مشكلات قد واجهت المستخدمين سواء في الدفع أو غيرها من الأمور.  

تتميز هذه الشركة بنظام أفليت الذي تستطيع من خلاله أن تدعو أصدقائك ليشاركوا في الموقع معك وتحصل أنت بالمقابل على نسبة 10% من الأرباح التي يحصلون عليها خلال الفترة التي يعملون بها مع الموقع.  

موقع Ouo.io  

هذا الموقع من أفضل المواقع في سهولة الاستخدام سواء من على جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل، ابتداء من إنشائك للحساب مروراً باختصار الرابط وطريقة الربح والسحب، كذلك يتيح لك السحب بداية من خمس دولارات لكل ألف زيارة، ويمكنك أن تستخدم وسائل مثل الدفع باي بال و بايونير 

ويتميز أيضاً هذا الموقع بوجود نظام Referral وهو أن أي شخص يقوم بالتسجيل من خلالك في الموقع، تكون لك نسبة 20% من الأرباح التي يحصل عليها كل شخص ينشئ حساب في الموقع عن طريق اللينك الخاص بك، كما أنه لا يوجد أي مشكلات خاصة بروابط هذا الموقع مع فيسبوك.  

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *