تفسير رؤية الطفل الأسود في المنام

لقد خلقنا الله عز وجل مختلفين في الشكل واللون والملامح ، فهناك من هو أبيض أو أسمر أو أسود البشرة ، لكننا جميعا متساوون في الحقيقة ، وتحمل رؤية الطفل أسود البشرة في المنام دلالات عديدة ، وقد يأتي بصورة عدة ، فقد يكون باكيا ، ضاحكا أو قبيح ، كما يختلف تفسير رؤية الطفل الأسود في المنام باختلاف الرائي ، فقد يكون رجلا ، امرأة عزباء ، متزوجة أو حامل .

تفسير رؤية الطفل الأسود لابن سيرين

تعد رؤية الطفل الأسود في المنام من الرؤى المحمودة التي تدل على الخير والرزق وتيسير الأمور ، كما تدل رؤية الرضيع الأسود على الهداية والتوبة والرجوع إلى الله .

تدل رؤية الطفل الأسود ذو الشعر الناعم على الحظ الجيد ، وتحقيق الأمنيات وسماع أخبار سعيدة ، كما أن حمل طفل أسود في المنام يدل على الوصول إلى مكانة اجتماعية مرموقة ونيل المناصب العليا .

أما رؤية طفل أسود عبد في المنام ، يدل على تفريج الهموم وشفاء المريض وخروج المسجون ، كما تدل رؤية تبني طفل أسود في المنام على الشر ووقوع مشكلة كبيرة للرائي ويصعب حلها .

تفسير رؤية الطفل الأسود في منام العزباء

تدل رؤية اللعب مع الطفل الأسود في منام العزباء على حدوث أمور مفرحة كثيرة ، وقد تكون زواج قريب ، كما أن رؤية طفل أسود مريض في المنام للعزباء تدل على أنها سوف تمر بعلاقة عاطفية فاشلة تسبب شعورها بالحزن الشديد .

تدل رؤية طفل أسود حزين في منام العزباء على كثرة المنافقين والحاسدين من حولها ، والذين يرغبون في إيقاعها في الشرور ، أما رؤية ابتسامة طفل أسود في منام العزباء يدل على استجابة دعائها وقبول توبتها من الله سبحانه وتعالى .

تدل رؤية طفلة سوداء في المنام على أن رجل صالح وكريم وخلوق سوف يتقدم لخطبتها ، وأنها ستعيش معه في سعادة .

تفسير رؤية الطفل الأسود في منام المرأة المتزوجة

تدل رؤية الطفل الأسود في منام المتزوجة على أن ذريتها ستكون صالحة وبارة بها ، أما رؤية طفل أسود ميت في المنام تدل على الخيبة والحزن وفقدان شخص عزيز عليها .

إن رؤية طفل أسود ضاحك في منام المتزوجة تدل على أنها سترزق بمولود إذا كانت تنتظر حملا ، أما رؤية طفل أسود قبيح  دليل على العيش حياة تعيسة وحزينة مع زوجها .

تفسير رؤية طفل أسود في منام الرجل

تدل رؤية الطفل الأسود في المنام للحامل على ولادة سهلة ويسيرة وستسعد بمولودها. كما أن رؤية ولادة طفل أسود في المنام للحامل يشير إلى أنها ستنجب ما تتمناه سواء ذكر أو أنثى وسيكون سليم معافى.

تفسير رؤية الطفل الأسود في منام الرجل

تدل رؤية عدد كبير من الأطفال السود في المنام للرجل على أنه سيحقق كل ما يتمناه من نجاح في الدراسة والعمل والزواج.

ورؤية الطفل الرضيع الأسود في المنام للرجل يشير إلى أنه ارتكب الكثير من الذنوب لكن سوف يتقبل الله توبته واستغفاره.

أما رؤية الطفلة السوداء في المنام للرجل الأعزب يدل على زواجه من فتاة صالحة وخلوقة ومطيعة له ولأهله.

كما أن رؤية الطفل الأسود يبكي ويصرخ في المنام للرجل يشير إلى قسوة القلب وتعامله بشدة وحزم مع كل من حوله.

تفسير حلم رؤية إنجاب طفل أسود في المنام للرجل دليل على أنه سوف ينجب طفل جميل وسيكون صالحاً وباراً به.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *