نقش حناء ناعم للبنات

تطبيق الحناء هو فن ليس سهلاً مثل الرسم على الورق ، لمساعدتك في الحصول على نتائج جيدة ، قمنا بإعداد هذا المقال ، و يرجى القراءة بعناية و اتبع الإرشادات بدقة ، إذا لم تحقق النتائج المرجوة فلن تستسلم في المرة الأولى!

كيفية تطبيق معجون الحناء

– قبل فتح الأنبوب قم بهز و تدليك العبوة بقوة حتى تمتزج المحتويات معا لمدة دقيقتين ، قم بتوصيل طرف الموزع الأبيض المصاحب بتقطيع النهاية و الضغط على محتويات الأنبوب في زجاجة قضيب الجاكار أو زجاجة قضيب من اختيارك.

– قم بملء زجاجة الحناء بنسبة 3/4 من الحجم لا أكثر من ذلك ، و للبدء ببساطة ارسم التصميم على الجلد كما لو كنت تزين كعكة أو تضع “طلاء منتفخ”، ضع عجينة الحناء بطبقة سميكة جدًا.

– تحتاج إلى عجينة جيدة لصبغ الجلد ، إذا كانت الحناء سميكة جدًا ، يمكنك إضافة بضع قطرات من الكحول المحمر (وليس الماء) ، تخلط جيدا باستخدام مسواك ثم تهز الزجاجة ، و عندما تقوم بتطبيق الحنة على الجلد ، يجب أن تكون رقيقة بما يكفي لتنتشر بشكل طفيف إلى حد ما ولكن ليست رقيقة جدًا أو سوف تصل إلى شقوق الجلد.

خطوات رسم الحناء

– بعد تطبيق تصميم الحناء ، سيستغرق اللصق حوالي 15-30 دقيقة حتى يجف ، يجب أن تترك العجينة في 30 دقيقة على الأقل و قد تتركها لفترة أطول إذا اخترت ذلك ، اترك اللصق أطول ليساعد على إنتاج شكل اكثر ثباتا ، عندما تجف تمامًا ، لن يظهر “اللصق” على أنه مرتفع (منتفخ) و لكن سيكون له الآن شكل و مظهر قشيان جاف.

– هناك طريقتان لإزالة عجينة الحناء الملونة ، يمكنك اختيار الحناء الجافة بعناية ، و يفضل أن يكون ذلك على سلة مهملات حتى لا تحصل على عجينة جافة على نفسك أو ملابسك أو تحت الاظافر.

– احرص على عدم لصق العجينة الجافة على الأرض لأنها ستلوث ، و يمكنك أيضًا غسل العجينة تحت الماء الجاري ، حيث يستغرق الأمر بضع دقائق للتخلص من جميع العجينة ، ولكن يجب أن تدع الماء يقوم بالعمل ، فإذا قمت بفرك العجينة تحت الماء فقد تلطخ.

طريقة الحفاظ على رسم الحناء الخاص بك

رسم الحناء يستمر من عدة أيام إلى أسبوعين ، و يبدأ الوشم في التلاشي ببطء بينما تجف بشرتك وتتلاشى ، و لحياة أطول للوشم ، حافظي على رطوبة بشرتك وغسولك أو زيتك. لا تفرك الحناء الخاصة بك ، كذلك الكلور هو عدو النقشة الخاص بك ، لذلك عند السباحة أو الاستحمام ، استخدم عصا الفازلين أو الفصوص لحماية النقشة من الجفاف. لذلك تذكر أن ترطبه.

نصائح عند رسم الحناء

-كلما زاد ضغطك على زجاجة الحناء ، زادت سماكة خطك.
– إذا كان المعجون سميكًا جدًا بحيث لا يتدفق بحرية ، أضف قطرة أو اثنين من كحول الايزوبروبيل.
– استخدم دبوسًا لفصل طرف قضيب المعدن مع الاحتفاظ به في الطرف عند عدم استخدامه.
– هز زجاجة الحناء بين الاستخدام للحفاظ على محتويات مختلطة معا.
– لا تدع الطرف المعدني يمس البشرة ، سيؤدي ذلك إلى ظهور بقع ضوئية وتصميم غير متساوٍ.
– لا تقم بتحريك العجينة بمجرد وضعها على البشرة واتركها وحيدة.
– للحفاظ على النقش الخاص بك على ، يمكنك الاستمرار في لمسه عندما يبدأ في التلاشي.
– تتراوح مدة صلاحية لصق معجون ما بين عام إلى عامين تقريبًا.
– الحفاظ على غطاء على الأنبوب والزجاجة عندما لا تكون قيد الاستعمال لذلك لن يجف لصق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *