سوبارو اوت باك 2020 الجيل السابع الجديد

كشفت شركة سوبارو رسميا عن السيارة اوت باك 2020 بداية الجيل السابع خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات ، و تهتم الشركة المصنعة بهذه السيارة كثيرا خاصة و انها تحقق مبيعات جيدة في مختلف الاسواق ، و لذلك فقد حصل الطراز الجديد على تغيرات كثيرة في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك مما يجعلها ذات مواصفات و شكل اكثر رياضية من الجيل السابق .

يبدو ان شركة سوبارو تعمل على التطوير و التغيير في هوية سياراتها و لذلك فقد اطلقت في الاسواق جيل جديد من سوبارو فورستير مع بداية العام الحالي 2019 ، فيما كشفت عن جيل جديد في السيارة سوبارو ليجاسي الذي سيطلق في الاسواق مع بداية العام الجديد 2020 و الان فانها تقدم ايضا جيل جديد من السيارة سوبار اوت باك 2020 الجديدة .

منافسين سوبارو اوت باك 2020

سوبارو اوت باك 2020 تنتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي تمتلك خمسة ابواب و لعل اقرب المنافسين منها اودي A4 Allroad و ايضا هوندا CR-V .

تصميم سوبارو اوت باك 2020

امتلكت السيارة الجديدة شبك امامي ذو تصميم سداسي الشكل و يحتوي في داخله على قضبان ذات تصميم افقي و يحيط به اطار من الكروم مع فتحة تهوية في اسفل ، جاءت الانارة الامامية تمتلك المصابيح العلوية بتقنية ليد و التي تأتي ذات تصميم مستطيلي حاد و جاءت الانوار الداخلية بشكل حرف C بينما جاءت مصابيح الضباب في اسفل المصد بمصابيح ضباب ذات تصميم دائري .

على جانبي السيارة ليس هناك الكثير من التفاصيل سوى الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة بشكل رياضي مع انحناءات في اسفل الابواب و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة و حصلت على اطار من الكروم محاط بالزجاج الجانبي .

اما على المصد الخلفي من السيارة فقد حصلت على اسطبات خلفية ذات تصميم حاد مكحلة اللون على شكل حرف C ايضا بالاضافة الى جناح خلفي اعلى الصندوق مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

داخلية سوبارو اوت باك 2020

حصلت السيارة على داخلية السيارة الفاخرة و التي تجمع ما بين الجلد الفاخر و الكاربون فايبر في الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي مع شاشة ملاحة بمقاس 11 بوصة ، الدركسون جاء ذات تصميم ثلاثي و يحتوي على ازرار من اجل التحكم في المسجل و الهاتف .

مواصفات المحرك سوبارو اوت باك 2020

حصلت السيارة على خيارين من المحرك حيث الاول جاء سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 182 حصان عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 176 رطل قدم عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات CVT ، اما الخيار الثاني من المحرك فهو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 260 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 277 رطل قدم عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر سوبارو اوت باك 2020

لم يكشف بشكل رسمي عن اسعار السيارة حتى الان الا انه يتوقع ان يبدأ السعر من 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال بينما اعلى سعر للسيارة فانه يبلغ 39,000 دولار و هو ما يعادل 146,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *