جينيسيس G90 2020 تغيرات منتصف العمر بالصور

شركة هيونداي قامت بالكشف الرسمي عن السيارة جينيسيس G90 2020 خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات خلال العام الماضي ، و على الرغم من حصول السيارة على الكثير من التغيرات في خارجيتها و داخليتها و التي جاء منها تغيرات غير مألوفة الا ان شركة هيونداي تسعى الى طرح سيارة فاخرة قادرة على التفوق على السيارات السيدان ذات الحجم الكبير المنافسة .

على الرغم من ان مبيعات السيارات السيدان الفاخرة بشكل عام تتقلص في مختلف الاسواق الا ان شركة هيونداي ترغب في ان تطرح بصمتها عبر السيارة الجديدة جينيسيس G90 2020 ، و لذلك فقد حصلت السيارة على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي و يذكر ان هذا الجيل قد بدأ بالظهور منذ عام 2016 و قد حصلت السيارة على اول التغيرات مع موديل عام 2018 .

منافسين جينيسيس G90 2020

باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الكاملة الحجم و ايضا تنتمي الى فئة السيارات الفاخرة خاصة و ان شركة جينيسيس هي الفرع الفاخر لشركة هيونداي فان اقرب المنافسين منها مرسيدس S-Class و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي A8 و لكزس LS .

الشكل الخارجي جينيسيس G90 2020

بالنظر الى الشكل الخارجي من السيارة سنجد ان هناك تغيرات جذرية حصلت عليها مقارنة بالموديل السابق و التي تجعل من السيارة بداية جيل جديد و ليس مجرد تحديثات منتصف العمر ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد يحتوي على خمس زوايا و في داخله الشبك المغزلي المطلي من الكروم مع فتحة تهوية عريضة الحجم في اسفل المصد ذو تصميم ثنائي بعرض مقدمة السيارة .

حصلت كذلك على مصابيح امامية جديدة تحتوي على اربع لمبات داخلية بشكل ماسي بالاضافة الى انوار ليد مسحوبة الى طرفي السيارة ، على جانبي السيارة حصلت على اطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مع فتحة تهوية صغيرة الحجم و بها انوار ليد .

اما المصد الخلفي فانه مميز للغاية حيث يمتلك اسطبات خلفية متصلة من الطرفين معا كما يأتي الصندوق الخلفي كبير الحجم مع مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد ، اصبحت الان معظم السيارات تعمل على تحديث المصد الخلفي منها لتحصل على اسطبات متصلة معا من الطرفين .

الشكل الداخلي جينيسيس G90 2020

اما من الداخل فقد تميزت السيارة بالغطاء الجلدي الفاخر الذي يغطي العديد من اجزاء السيارة و ذلك مثل الطبالون الامامي و الكونسول الوسطي و الدركسون ، حصلت السيارة في السط من الطبلون على شاشة ملاحة كبيرة الحجم و بجانبها شاشة المعلومات كما يوجد في الكونسول زر دائري من اجل اختيار وضعية القيادة .

جينيسيس G90 2020 ليموزين

يأتي من هذه السيارة نسخة ليموزين و هي النسخة التي تتميز بانها اطول حجما مما يجعل الجلوس في داخل السيارة اكثر اريحية اما على مستوى التصميم الخارجي او مواصفات المحرك فليس هناك اي تغيرات بين الفئتان .

مواصفات محرك جينيسيس G90 2020

تأتي السيارة بخيار واحد فقط من المحرك و هو سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 413 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 505 نيوتن متر عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك الوقود

السيارة تستهلك في المتوسط لتر بنزين لكل 10.1 كم .

وسائل الامان جينيسيس G90 2020

تمتلك هذه السيارة خاصية مكابح الطواريء التي من خلال الردار الامامي و خاصية مراقبة النقطة العمياء و عدم اغفال السائق اثناء القياة و التنبيه عند تجاوز السيارات

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *