افضل افلام اطفال مناسبة للاعمار ماقبل المدرسة

تم تصنيف الأفلام في هذه القائمة لأفضل الأفلام لمرحلة ما قبل المدرسة من قبل المجتمع على أنها الأفضل لهذه الفئة العمرية، أفلام لمرحلة ما قبل المدرسة بسيطة، ملونة، وممتعة، مع شخصيات معروفة وأغاني جذابة.

افضل افلام اطفال مناسبة للاعمار ماقبل المدرسة

فيلم Minions

Minions هو فيلم كوميدي أمريكي ثلاثي الأبعاد يعمل بالكمبيوتر من إخراج Pierre Coffin وKyle Balda ، وهو فيلم عرضي/ متقدم لامتياز Despicable Me.

فيلم ليدي آند ترامب

– هو فيلم كوميدي موسيقي رومانسي أمريكي تم إنتاجه عام 1955 من إنتاج والت ديزني، وتم عرضه على المسارح في 22 يونيو 1955، من إنتاج بوينا فيستا.

– كان الفيلم الخامس عشر في سلسلة Walt Disney Animated Classics، أول فيلم رسوم متحركة تم تصويره في فيلم CinemaScope ذي الشاشة العريضة.

فيلم ذا ليتل ميرميد

ذا ليتل ميرميد هو فيلم خيالي موسيقي أمريكي تم إنتاجه عام 1989 من إنتاج والت ديزني للرسوم المتحركة، وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، استنادا إلى حكاية الخرافة الدنماركية التي كتبها هانز كريستيان أندرسن، يروي ليتل ميرميد قصة حورية البحر الذي يحلم أن يصبح الإنسان، من تأليف وإخراج وإنتاج رون كليمنتس وجون موسكر، مع موسيقى ألان مينكين وهوارد أشمان.

فيلم كيف تدرب تنينك: العالم الخفي

كيفية تدريب تنينك: The Hidden World هو فيلم خيالي ثلاثي الأبعاد للرسوم المتحركة لعام 2019 من إخراج دين ديبلوا، في الوقت الذي يحقق فيه Hiccup (Jay Baruchel) حلمه في خلق يوتوبيا تنموية هادئة، فإن اكتشاف Toothless لزميله الجامح بعيد المنال يلفت التنين بعيدًا، مما يخلق فرصة لتهديد جديد ينشأ.

فيلم كتاب الأدغال

– هو فيلم رسوم متحركة أمريكي تم إنتاجه عام 1967 من إنتاج والت ديزني للإنتاج، إنه مستوحى من كتاب روديارد كيبلينج الذي يحمل نفس الاسم، وهي ميزة الرسوم المتحركة التاسعة عشر في سلسلة Walt Disney Animated Classics.

– الفيلم من إخراج ولفجانج ريثرمان، كان هذا الأخير من إنتاج والت ديزني، الذي توفي أثناء إنتاجه، تتبع الحبكة ماوكلي، الطفل الوحشي الذي نشأ في الغابة الهندية بواسطة الذئاب، بينما يحاول أصدقاؤه باغيرا النمر وبلو الدب إقناعه بمغادرة الغابة قبل وصول النمر الشرير شير خان.

– اتبعت الإصدارات المبكرة من كل من السيناريو والموسيقى التصويرية أعمال Kipling عن كثب، بلهجة درامية وحبكة مظلمة وشريرة لم يكن ديزني يريدها في فيلم عائلته، مما أدى إلى استبدال الكاتب Bill Peet والملحن Terry Gilkyson.

فيلم العثور على نيمو

– هو فيلم مغامرة الدراما الكوميدية الأمريكية للرسوم المتحركة لعام 2003 الذي أنتجته Pixar Animation Studios وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، كتبه وأخرجه أندرو ستانتون، وهو يروي قصة سمكة المهرج المفرطة الحماية التي تحمل اسم مارلين والذي يبحث، جنبًا إلى جنب مع تانغ ملكي يدعى دوري، عن ابنه نيمو طوال الطريق إلى ميناء سيدني.

– فاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة، وتم ترشيحه في ثلاث فئات أخرى، بما في ذلك أفضل سيناريو أصلي، أصبح الفيلم هو أعلى فيلم رسوم متحركة في ذلك الوقت وكان ثاني أعلى فيلم إحصائي في عام 2003، وحصل على ما مجموعه 871 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عرضه المسرحي الأولي.

فيلم قصة لعبة (توي ستوري)

– هو فيلم مغامرة كوميدي صديق للرسوم المتحركة عام 1995 من إنتاج شركة Pixar Animation Studios وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، من إخراج جون لاسيتر، كان توي ستوري هي أول فيلم روائي طويل بالحاسوب وأول فيلم مسرحي من إنتاج بيكسار.

– في عالم تعيش فيه الألعاب، ولكنها تتظاهر بأنها بلا حياة عندما يكون البشر حاضرين، فإن مجموعة من الألعاب، المملوكة لصبي يدعى أندي، قد انتابتها الحماس عندما تنتقل حفلة عيد ميلاد آندي، كأسرته ( بما في ذلك والدته وأخته مولي) تستعد للتحرك في الأسبوع التالي. ألعاب أندي – بما في ذلك بو بيب شيبرد، السيد بوتاتو هيد، ريكس الديناصور، هام بنك الخنازير وسلينكي.

فيلم شركة المرعبين المحدودة

– فيلم شركة المرعبين المحدودة تم انتاجة عام 2001 من قبل الشركة الأمريكية للرسوم المتحركة والكمبيوتر وهو فيلم الكوميديا من انتاج بيكسار للرسوم المتحركة وتوزيع والت ديزني.

– يركز الفيلم على اثنين من الوحوش يعملان في مصنع الرعب المنتج للطاقة، والذي يولد الطاقة عن طريق تخويف الأطفال من البشر، يعتقد عالم الوحوش أن الأطفال سامون، وعندما يدخل طفل صغير إلى المصنع، يتعين على المرعبين إعادته إلى منزلها قبل أن يفوت الأوان.

فيلم فروزن

هو فيلم كوميدي موسيقي خيالي أمريكي ثلاثي الأبعاد لعام 2013 من إنتاج Walt Disney Animation Studios وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، الفيلم مستوحى من حكاية خرافية عن هانز كريستيان اندرسن ملكة الثلج.

فيلم الأسد الملك

هو فيلم ملحمي موسيقي أمريكي تم إنتاجه عام 1994 من إنتاج والت ديزني للرسوم المتحركة، وأصدرته شركة والت ديزني بيكتشرز، تدور أحداث القصة في مملكة الأسود في إفريقيا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *