اسماء ممثلين بريزون بريك

مسلسل بريزون بريك هو أحد أهم و اشهر المسلسلات الأمريكية التي لاقت نجاحا كبيرا و تابعها الكثير من الأشخاص في شتى أنحاء العالم ،و هذا المسلسل له العديد من الأجزاء و قد شارك في هذا المسلسل عدد كبير من الممثلين منهم التالي ذكرهم.

روبرت كنيبر في دور تيودور “تي-باغ” باجويل

وُلد روبرت كنيبر ، و هو ابن طبيب بيطري ، في فريمونت ، أوهايو ، و نشأ في مومي (بالقرب من توليدو). عندما كان يكبر ، كانت والدته تعمل في قسم الدعائم للمسرح المجتمعي ، وبسبب مشاركتها ، أصبح مهتمًا بالتمثيل ، بدأ روبرت حياته المهنية في المسرح في مسقط رأسه قبل تخصصه في المسرح في جامعة نورث وسترن ، و قام بأداء أكثر من مائة إنتاج مسرحي محترف في جميع أنحاء العالم ، و هو من سكان جنوب كاليفورنيا.

وينتوورث ميلر في دور مايكل سكوفيلد

وينتوورث ميلر هو ممثل مقنع و نال استحسان النقاد الذي تمتد اعتماداته على كل من التلفزيون و السينما الروائية ، وُلد وينتورث إيرل ميلر في 2 يونيو 1972 في تشيبينغ نورتون ، أوكسفوردشاير ، إنجلترا ، لأبوين أمريكيين ، وجوي ماري (بالم) ، و هو مدرس تعليم خاص ، و وينتورث إيرل ميلر الثاني ، و هو محامٍ ، و لديه شقيقتان صغيرتان ، و قد كان بطل هذا المسلسل.

وليام فيشتنر في دور الكسندر ماهون

وليام فيشتنر ، رجل بلدة صغير ذو قلب كبير ، يأسر قلوب سكان نيويورك الغربية لعقود ، ولد بيل في عام 1956 في لونغ آيلاند ، نيويورك ، إلى باتريشيا أ. (شتيز) و وليام فيشتنر. و هو من أصل ألماني و إيرلندي و إنجليزي.

بيتر ستورمار في دور جون ابروزي

ولد بيتر ستورمار في Arbrå ، في Gävleborgs län بالسويد ، إلى Gunhild (Holm) و Karl Ingvar Storm. بدأ مسيرته التمثيلية في المسرح الوطني الملكي في السويد ، حيث أدّى لمدة 11 عامًا ، و في عام 1990 ، أصبح المدير الفني المشارك في مسرح طوكيو جلوب ، وقام بالعديد من الأعمال المميزة و منها بريزون بريك.

اموري نولاسكو و قد قام بدور فرناندو سوكري

ولد أموري نولاسكو في 24 ديسمبر 1970 في بورتوريكو باسم أموري نولاسكو غاريدو ، و هو ممثل و منتج معروف باسم Prison Break (2005) و Transformers (2007) و Good Day to Die Hard (2013).

واد ويليامز و قد قام بدور براد بيليك

ولد ويد ويليامز في 24 ديسمبر 1961 في تولسا ، أوكلاهوما ، الولايات المتحدة الأمريكية باسم واد أندرو وليامز ، و هو ممثل معروف بكين بارك (2002) ، و Gangster Squad (2013) و Batman: The Dark Knight Returns ، الجزء 1 (2012). وهو متزوج من إيما. لديهم طفل واحد.

موسى واتسون و قام بدور تشارلز ويستمورلاند

ممثل الشخصيات الوعرة موسى واتسون هو ممثل مسرحي و ممثل شاشة مخضرم مع مجموعة من الشخصيات المتنوعة على نطاق واسع لاسمه ، بدءاً من القاتل الذي يربط بين الخطاف في فيلم “أعرف ما فعلته في الصيف الماضي” (1997) ، إلى الممثل اللطيف ، و قد كان من أبرز أدواره ذلك الدور الذي قام به في مسلسل بريزون بريك.

سيلاس وير ميتشل و قام بدور تشارلز “هايوير” باتوشيك

ولدت Silas Weir Mitchell في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. وهو ممثل ومنتج معروف باسم Rat Race (2001) و The Whole Ten Yards (2004) و Prison Break (2005).

دومينيك بورسيل في دور لينكولن بوروز

وُلد دومينيك وعائلته في إنجلترا ، لأب نرويجي وأم إيرلندية ، وهو في الثانية من عمره ، وانتقلوا من إنجلترا إلى بوندي بسيدني ثم انتقلوا إلى الضواحي الغربية. بعد أن أصبح بستاني المناظر الطبيعية ، سرعان ما سئم من هذه المهنة ، انتقل تدريجيا إلى عالم الفن.

روبن توني و قامت بدور فيرونيكا دونوفان

درست روبن توني التمثيل في أكاديمية شيكاغو للفنون ، وأمضت صيفها في أداء مسرحيات مثل “Bus Stop” و “Agnes of God”. انتقلت إلى لوس أنجلوس في سن الثامنة عشرة وهبطت أدوارًا قصيرة في برامج تلفزيونية مثل Life Goes On (1989) ، Class of ’96 (1993).

روكموند دنبر بنيامين “سي نوت” فرانكلين

وُلد روكموند دونبار في 11 يناير 1973 في بيركلي ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. وهو ممثل ومنتج معروف باسم Kiss Kiss Bang Bang (2005) ، أبناء الفوضى (2008) و The Family That Preys (2008). متزوج من مايا دنبر منذ 8 يونيو 2013. لديهم طفلان.

سارة وين كاليز قامت بدور سارة تانكريدي

أحدثت سارة واين كاليز انطباعًا لا يمحى على الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال جلب شخصيات معقدة وقوية إلى الحياة على الشاشة ، و يمكن مشاهدة فيلم “كاليز” في بطولة مسلسل الدراما الأمريكية “كولوني”.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *