شرح خطوات التحميل من ساوند كلاود { soundcloud}

يوضح لك هذا المقال كيفية تنزيل الأغاني المؤهلة للتنزيل من SoundCloud . يمكنك أيضًا استخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية  أو امتداد Chrome لعرض خيار التنزيل ، ولكن يجب العلم بأن تنزيل الأغاني من SoundCloud دون إذن يعد انتهاكًا لقوانين حقوق النشر .

نبذة عن تطبيق ساوند كلاود

ساوند كلاود هو موقع ويب للموسيقى والصوتيات يمكن لأي شخص من خلاله إنشاء الأصوات ومشاركتها . يتيح ساوند كلاود تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة ، ومشاركة الصوت في إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية ، يزور الموقع حوالي 175 مليون شخص كل شهر ، كما انه متوفر كتطبيق للهواتف الذكية .

كيفية إنشاء حساب في ساوند كلاود

يمكن إنشاء حساب جديد في الساوند كلاود وبشكل مجاني وسهل ، حيث أنّ القيام بهذا الأمر سيتيح للمستخدم الحصول على العديد من الميزات المتنوعة كالاستماع إلى عدد غير محدود من الأغاني ورفع محتوى خاص بالمستخدم وبمدة تصل إلى ثلاث ساعات ، ويمكن إنشاء حساب الساوند كلاود من خلال استخدام عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستخدم أو من خلال استخدام حساب الفيس بوك أو حتى حساب +Google ، ولا يمكن للمستخدم إتمام عملية إنشاء الحساب إلا من خلال الموافقة على شروط الاستخدام التي يضعها ساوند كلاود .

خطوات التحميل من ساوند كلاود

الخطوة الاولى

انتقل إلى SoundCloud.com . افتح متصفحك وانتقل إلى https://soundcloud.com . سيؤدي هذا إلى فتح الصفحة الرئيسية SoundCloud .

الخطوة الثانية

تسجيل الدخول إلى حسابك SoundCloud . إذا لم تقم بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى SoundCloud ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول للوصول إلى ميزة التنزيل للحصول على الأغاني المطلوبة . فقط انقر فوق تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم انقر فوق “متابعة” ، وأدخل كلمة المرور ، وانقر فوق “تسجيل الدخول” . إذا لم يكن لديك حساب SoundCloud ، فيمكنك إنشاء حساب بالنقر فوق “إنشاء حساب في” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة واتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة .

الخطوة الثالثة

انقر فوق شريط البحث في أعلى الصفحة . يجب أن يشير مربع البحث إلى “البحث عن الفنانين والفرق والمسارات والبودكاست ” .

الخطوة الرابعة

البحث عن أغنية ، اكتب اسم أغنية ، ثم اضغط على زر الإدخال ↵ Enter . هذا سيبحث SoundCloud عن أغنيتك .

الخطوة الخامسة

انقر على اسم الأغنية . هذا سيفتح صفحة الأغنية .

الخطوة السادسة

ابحث عن زر التنزيل . إذا تم تمكين التنزيل للأغنية ، فسترى الزر تنزيل أسفل الشكل الموجي للأغنية . إذا لم تشاهد زر تنزيل هنا ، فقد يكون هذا خيارًا مدرجًا عند النقر فوق علامة التبويب المزيد ، أو لا يمكنك تنزيل الأغنية دون استخدام ملحق Chrome أو استخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية .

الخطوة السابعة

انقر فوق تنزيل . سيؤدي القيام بذلك إلى مطالبة ملف الأغنية بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، رغم أنه قد يتعين عليك أولاً تحديد موقع التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *