طريقة الاشتراك في برنامج جويل

لقد سمع الجميع عن الموهوبة جويل ماردينيان، خبيرة تجميل، مقدمة البرامج التلفزيونية، سيدة الأعمال وسفيرة العلامة التجارية للعديد من المنتجات الدولية، لقد عرفت كيف تبني اسمها بنفسها وتصور أسلوبها الخاص في عالم الموضة والجمال، كما تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز وتم اختيارها كواحدة من أنجح سيدات الأعمال العرب.

كيف بدأت جويل كل شيء لتأسيس إمبراطورية الجمال

– بدأت حياتها المهنية بالفعل في لندن كخبيرة تجميل، واستناداً إلى تجربتها في مجال التجميل، تم اختيارها من قبل قناة MBC لتقديم برنامج مصنّف في الجمال يسمى “بصراحة أكثر جمالا” ثم قامت بتغيير الاسم إلى “With Joelle، “More برنامج جميل، سعتُ إليه لتغيير المظهر العام للمشاركين من خلال العناية بهم ومنحهم نصائح جمالية لتبدو أكثر جمالا ومن هذه الفكرة حصلت على فكرة أخرى عن فتح صالون تجميل حتى تمكنت من افتتاح أوسع تسعة فروع داخل وخارج البلاد.

– وحول مستحضرات التجميل Joelle Paris للعناية بالشعر والبشرة، شعرت بأهمية توفير المنتجات التي يمكنها الوثوق بها وضمان محتويات ومكونات عملائها التي تناسب جميع أنواع الشعر والبشرة لجميع المواسم، مثل “Snow White” لتفتيح البشرة، “صن بروتكشن” للحماية خلال الصيف، و “مجموعة الخمسة لمستحضرات التجميل” لحماية البشرة.

– أما بالنسبة لـ “جويل كلينيكا” فقد جاءت الفكرة من خلال تقديم برنامج في صالون “ميزون دي جويل”، كانت تقوم بإجراء تغييرات جذرية للمشاركين من الأسنان والتخسيس إلى العمليات الجراحية من خلال عقود مع المستشفيات والأطباء، في وقت لاحق على الكثير من بلدها جاء العملاء للحصول على نصيحتها بخصوص الأطباء والمستشفيات، لذا فقد عملت على انشاء عيادتها الخاصة مع أفضل الأطباء تحت سقف واحد.

كيف تشرف جويل على العمل اليومي وكيف تختار فريقها

تعمل لساعات طويلة وكل ما عملت من أجله وتعمل عليه لنفس الهدف، بالنسبة للفريق، تبحث دائمًا عن أشخاص مبدعين خاصين وتدرك تمامًا ما تحتاج إليه لتوسيع مجموعة جويل ولكي تكون أمينة، فإن فريقها يشبه العائلة الثانية بالنسبة لها لذلك تقضي معظم وقتها معهم وتشاركهم الخير والشر.

لماذا اختارت جويل “الوجوه” للتعاون معها

الوجوه هو متجر يضم الكثير من العلامات التجارية ويحقق الأفضل، لذلك أرادت أن تجد منتجاتها “Joelle Paris” على أرففها، لأن الوجوه هي المكان الذي تثق به جميع النساء في اختياراتها وتقدم مستحضرات التجميل الفريدة من نوعها، ونتج عن التعاون بينهم نجاح مثير للإعجاب، وخاصة من خلال دعم جميع حملاتها ‘Sun Protect’ في دول الخليج، تعتقد جويل أن هذا هو الخيار الأنسب بالنسبة لها حتى الآن.

كيفية الاشتراك في برنامج جويل

يمكنك أن تشترك في برنامج خبيرة التجميل والموضة جويل، عن طريق تعبئة كافة البيانات المطلوبة على موقع البرنامج الرسمي، والتي تتضمن الاسم والسن والجنسية والحالة الاجتماعية والبلد والايميل ورقم الهاتف، بالإضافة إلى السبب الذي ترغبين في الاشتراك بالبرنامج من أجله، والأشياء التي ترغبين في تغييرها بشكلك، مع إرفاق صورة شخصية مع تلك المعلومات بالإضافة إلى مقطع فيديو صغير، ويمكنكم الاشتراك من خلال الرابط التالي؛ http://www.mbc.net/ar/programs/joelle/competition.html

ميزون دي جويل

– هو صالون التجميل الرائد في الشرق الأوسط الذي أطلقته Joelle Mardinian في عام 2008، يعد الصالون انعكاسًا حقيقيًا لأسلوبها الشخصي ويوفر علاجًا فاخرًا ومشهورًا لجميع الزوار، وهو تجربة تجميل راقية مع نهج مريح جدا.

– يعتبر Maison de Joelle أول صالون في الشرق الأوسط يقدم تحولات سحرية لعملائه، وذلك لإعطاء عملائهم تجربة تجميل شاملة في دبي وأبو ظبي والعين والرياض وجدة والدوحة وتونس وكردستان، يضم جميع الخدمات المقدمة التي تشمل تصفيف الشعر، حلاقة الشعر، مانيكير والأظافر، باديكير، الوجه، التطهير وأكثر من ذلك، ويقود الصالون مجموعة من خبراء عالم الجمال المحترمين.

– إن التصميم الذهبي البسيط والعناصر الحديثة المريحة والمزينة بديكور مخصص يجعل من هذا المكان؛ المكان المثالي لعشاق الجمال، ينضح الصالون بأسلوب سهل، والجمع بين الخدمات الودية واليقظة وحقيقة أن يقودها أيقونة حائزة على جائزة الجمال والماكياج يجعل حقا ميزون دي جويل واحدة فريدة من نوعها.

جويل باريس

– بدأت الرحلة عندما قامت خبيرة التجميل الشهيرة جويل بملاحظة حادة أدت بها إلى اكتشاف مبدأ: عندما يتعلق الأمر بالجمال، يبدو أن معظم النساء يركزن على التركيب الذي يرتدينه على بشرتهن، ويطلن على الحب والرعاية التي يجب أن يقدموها أولا.

– كان اسم جويل مرادفًا للجمال ومع تقديم أحدث نصائح الجمال لأكثر من عقد من الزمان، فهي تبحث دائمًا عن أفضل شيء تالي، في سعيها للحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب، ذهبت جويل في رحلة اكتشاف إلى العاصمة الرائعة: باريس.

– من خلال رؤيتها الفريدة للجمال، ابتكرت جويل الآن مجموعة مميزة من منتجات التجميل بمساعدة فريق متخصص من خبراء التجميل ومختبر باريسي رائد.

– يعتبر Joelle Paris Hair and Face Range نتيجة لأربع سنوات من البحث والتطوير داخل أفضل مختبرات التجميل في فرنسا، اتخذ خط جمال جويل التفاني والطموح والأهم من ذلك كله، شغفه ليصبح ما هو عليه اليوم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *