موديلات عبايات كتف واسعه

توجد العبايات العربية التقليدية عادةً باللون الأسود ، وتشمل التطريز أو الترتر الذي يتحكم في المظهر بأكمله . ويمكنك دائمًا إضفاء طابعك الخاص بالأناقة على ملابسك . فلا شك أننا جميعًا نحب اللون الأسود الكلاسيكي ، خاصةً عندما يشتمل على تطريز رائع على الرقبة أوالأكمام ، بشكل أنيق وعصري .

وفيما يلي سنخبرك بأبرز الموديلات الواسعة لعبايات الكتف ، لتختار من بينها ما تريده حسب ذوقك ، وتتطلع على العديد من الأشكال الأخرى في ألبوم الصور المدرج أسفل المقالة .

أحدث تصميمات الأكمام لعبايات الكتف

الأكمام الواسعة : تم دمج الأناقة مع موديلات العبايات بشكل رائع ، حيث ظهرت الأكمام الفضفاضة ، والتي تبدأ في الاتساع من منطقة الكوع ، وتغطي الكفين ، أو تكون واسعة بالكامل بدايةً من الكتف ، وتنتهي بإسوارة قبل كف اليد ، وتكون هذه العباءات عملية في الحياة اليومية .

أكمام الشيفون : تعد الاختيار الأكثر شيوعًا ، خاصةً في فصل الصيف ، وتكون عبارة عن طبقات عديدة من الشيفون ، أو طبقة شيفون واحدة فوق طبقة أخرى من القماش العادي ، ليعطي ظلًا خفيفًا ، ويمكن ارتداء هذه العباءات في المناسبات البسيطة .

الأكمام المزركشة : تنتشر موضة العبايات السادة ، المشغولة من الأكمام فقط ، سواء كانت الأكمام مطبوعة أو مطرزة ، ويعد هذا النوع من العباءات ملائمًا للزيارات أو الأحداث الهامة .

الأكمام المفتوحة : تأتي هذه الأكمام بفتحة طولية ممتدة من منتصف الذراع أو من بدايته إلى الكف ، لإظهار الطبقة الداخلية من الأكمام ، التي تكون متصلة بالعباية نفسها .

الموديلات الحديثة لعبايات الكتف

نسيج الدانتيل : لابد من إضافة هذا الموديل إلى خزانة ملابسك . حيث يتم تصميم نسيج الكتان هذا بدانتيل صافي أسود يمتد طوله إلى آخر العباية ، وهو بالتأكيد يصلح للأحداث والمناسبات الرسمية . وهناك بعض الأشخاص يفضلون أن يكون هذا الدانتيل بلون مخالف ، مثل الرمادي أو البني الداكن ، أو غير ذلك .

عباية مطبوعة : إن الأزياء الثابتة لا تعني عدم السماح للمرء بالترفيه عن نفسه وتغيير مظهره . وتعد العباءات المطبوعة الخيار الأنسب عندما تشعرين بأنكِ ترغبين في تغيير مظهرك ، ويمكن ارتداؤها في نزهة مع الأصدقاء ، أو في حفلة رسمية ، مع النوع المناسب من الملحقات .

الكشكشة الشيفون : هو نوع مختلف من الزي العصري الذي نحلم به جميعًا ، ويتمثل في وجود طبقات من الشيفون فوق الطبقة الأساسية من العباية ، لإعطاء شكل أكثر فخامة للعباية ، بالإضافة إلى جعلها فضفاضة بدرجة أكبر . ويمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية .

 العباية الفاخرة : يصعب اختيار الملابس حسب الموقف أو الحدث عندما ترتدين العباءة . ومع ذلك ، سنطلعكِ على الحل الأمثل للتغلب على هذه المشكلة . حيث يمكنكِ ارتداء عباءة مزينة بالزخارف الفضية أو الذهبية ، مع حجاب باللون الفضي أو الذهبي ، لمزيد من الأناقة . وتعد هذه العباءة مناسبة بشكل خاص للمناسبات المسائية .

عباية ذات جيوب : تتميز هذه العباءة بمظهر عصري ، ويمكنك اختيار العباءات ذات الجيوب المزركشة المطبوعة بالورد أو المطرزة ، لإضفاء طابع أنيق ومختلف .

العباية المزينة بالورد : إذا كنتِ شخصًا يحب الورد والنباتات ، فهذه العباءة من أجلك . حيث تأتي هذه العباءات بزينة على أطراف الأكمام ، وطرف العباءة من أسفل ، أو حول الرقبة ، ويمكنكِ ارتدائها خلال نزهة صباحية .

الأبيض الكلاسيكي : بدأت بعض النساء مؤخرًا في ارتداء العبايات البيضاء بدلًا من السوداء ، وتعد خيارًا مناسبًا في فصل الصيف ، وتكون غالبًا بنقوش سوداء ، سواء في شكل دانتيل من المنتصف أو من الأطراف .

عبايات بياقة مطرزة : هذا الموديل دائمًا ما يسيطر على قلوب النساء في العالم العربي ، نظرًا لما يعطيه من طابع أنيق وفخم ، وهذا تمامًا ما تبحث عنه النساء ، خاصةً في حضور الأحداث الهامة .

عباية بأزرار : تناسب هذه العباءة من يبحث عن طابع عملي ، تساعده في حياته اليومية ، حيث تتميز هذه العباءات بسهولة ارتدائها ، وبمظهرها العصري . ويمكن لكِ اختيار عباءة ذات أزرار ملونة لإضفاء طابع مختلف تمامًا على ملابسك .

عباية باللونين الأبيض والأسود : تريدين أن ترتدي عباءة تحمل لونين معًا  ؟ لا بد من اختيار الأبيض والأسود لتتركين انطباعًا أنيقًا لدى كل من يراكِ . ويأتي ذلك عادةً باستخدام الدانتيل أو الخطوط الطولية .

عبايات الترتر : بالنظر إلى حقيقة أن هذا العام يدور حول البريق واللمعان ، سواء كنت تتحدث عن الشعر أو المكياج أو الملابس ، يمكنكِ اختيار أن تكون نهاية الأكمام ، أو العباءة ، من الترتر الفضي ، أو تزيين خط العنق بالترتر ، ويعتمد الاختيار على مقدار الترتر الذي تريدينه وما هي المناسبة التي ستحضرينها .

عبايات الفراشة : موضة أخيرة موجودة منذ أعوام ، ولا يزال المصممون يدخلون عليها بعض الزخارف المختلفة كل عام . وتتمثل في العباءات ذات الجانبين الطائرين ، وهي تعطي طابعًا فضفاضًا للغاية ، ويناسب السيدات السمينات بوجه خاص ، ويمنحهن جميعًا إطلالة فخمة .

موديلات العبايات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *