كتالوج ساعات كارديال .. Cardial رجالي – نسائي

تمكنت كارديال بالمملكة من إرضاء العديد من محبي الساعات الأنيقة والفخمة من الجنسين ، حيث استطاعت كارديال أن تجمع العديد من المواصفات الجميلة التي تتميز بها الساعات الفخمة والفريدة المعاصرة .  

كان الهدف من صناعة ساعات كارديال هو توفير أعلى المقاييس في الجودة الصناعية للساعات التي تنتجها كارديال من حيث الفخامة والمتانة، حتى تنافس الصناعات السويسرية العريقة في الساعات، والذي مكنها من أن ترسخ اسمها في عقول محبيها وعملائها ، ومازالت الشركة تتوسع وتتطور لتلبي احتياجات عملائها وأذواقهم على مر العقود منذ تأسيسها، دعونا نعرض عليكم بعض الساعات المتميزة من كارديال .  

كتالوج ساعات كارديال  

ساعة كارديال بوس BOSS CLUB  

هذا النوع الأول معنا في الكتالوج يشعرك بالفخامة والأناقة والترف ، وهو لكل الأشخاص الباحثين عن التميز بين أقرانهم والجاذبية التي تمنحها لهم الساعات الفخمة ، هذا الموديل هو المناسب لكم فتصميم الساعة الجذاب مكون من هيكل دائري مصنوع من مواد عالية الجودة مع مينا زرقاء اللون مع أرقام لاتينية ، أما رباط المعصم فهو مصنوع من الجلد بلون أزرق وجودة عالية في التصنيع مما يتيح لك راحة في اليد وهو مناسب في كل الأوقات .  

من الممكن أن تحصل عليه من متاجر كارديال الخاصة في المملكة أو من على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، حيث تتوفر ب 413 ريال.  

ساعة كارديال توربيون  

هذا التصميم الرائع لذلك الموديل يُمكن من إبراز الحركة الداخلية للعقارب في الساعة ، وهي مصنوعة من هيكل دائري الشكل يحتوي على ميناء رائعة ومميزة مع إطار ذهبي لها مصنوع من مادة الستانلس ستيل وبداخلها توربينات ظاهرة بالون الفضي ، ومعصمها مصنوع من أجود أنواع الجلد ليظهر بطريقة فخمة وجذابة باللون البني الذي يعطي مظهر قوي .  

من الممكن أن تطلبها من الموقع الإلكتروني أو أن تذهب إلى متاجر كارديال في المملكة ، متوافرة بسعر 788 ريال .  

ساعة كارديال المناسبة للجنسين  

هذه الساعة ذات التصميم الرقيق والأنيق الذي يعطي الإحساس بالفخامة المعدة من أجود المواد والمصنعة بمهارة شديدة لتليق بأيدي الرجال أو النساء الذين يبحثون على هذا النوع من الرقي والأناقة ، بالإضافة إلى مقاومتها للماء بنسبة كبير وهذا يعود للمواد وطرق الصناعة التي صمم بها هذا الموديل حيث أن علبة الساعة مصممة من مادة الستانلس ستيل الغير قابل للصداء أو التغير من عوامل الزمن .  

هذه الساعة من أكثر الموديلات مبيعاً من بين إصدارات كارديال، وهذا لجودة الصناعة ولأنها مناسبة للجنسين وبسعر مناسب لميزانية العديد من الأشخاص .  

يمكنكم أن تطلبوها من الموقع الإلكتروني أو من متاجر كارديال في المملكة بسعر 240 ريال.  

ساعة كارديال الكلاسيكية  

هذه الساعة المميزة للرجال والنساء المميزين ، إلى محبين الكلاسيك والأناقة الهادئة والمظهر الكلاسيكي البراق ، دعوا هذا الموضوع تتولاه ساعة كارديال الكلاسيكية ، المصنوعة بمهارة عالية وجودة مناسبة للوضع الذي ستوضع فيه مع تصميم دائري ومزيج بين اللون الفضي واللون الذهبي اللذان يضفيان لمسة كلاسيكية أنيقة ومبهرة ، وهي مناسبة بشكل رائع للمناسبات والحفلات .  

كما أنها مصنعة من خامات تعطي مقاومة للصدأ، وتتواجد في فروع متاجر كارديال في المملكة ومن الممكن أن تطلبوها من الموقع الإلكتروني ، متوافرة بسعر 663 ريال.  

سوار بإيحاء عتيق  

إذا كنت من محبين الاكسسوارات العتيقة هذه الساعة تعطيك هذا الطابع القديم العتيق، حيث أن هذا الموديل يأتي بوجه داكن علبته دائرية مع درجات اللون الأسود والذهبي واللون البيج الداكن العتيق ، في الداخل يوجد علامات لأماكن أرقام الساعة باللون الذهبي القديم أيضاً، بالإضافة إلى تزويدها بثلاث كرون وغراف لتعطي الشكل المناسب وتحقق أفضل عملية ، كود هذا الموديل هو 4-141-8895-1063  

ساعة كلاسيكية موديل 4-141-8826-838  

هذه الساعة الثانية الكلاسيكية في قائمتنا ، تأتي لمحبين البساطة التي تتميز بها الأذواق الكلاسيكية، يأتي هذا الموديل مع سوار جلدي أنيق وقوي معطياً بساطة ورقي في نفس الوقت مع مظهر عتيق للساعة ، تأتي الساعة مع مينا نقي بسيط لا يحمل سوى اسم كارديال مع العلامة سافاير ملون باللون الذهبي .  

ساعة كارديال الاكثر لمعان موديل رقم 4-1331-8864-1038  

هذه الساعة للأشخاص الذين يجذبون الأنظار ، تأتي هذه الساعة ذات البريق الأخاذ بسبب تصميمها الأنيق باللون الذهبي مع خلفية ذات لون كريمي ، أما السوار فيتكون من اللون الذهبي والفضي المعدني، وللمزيد من التميز تم إضافة ثلاث دوائر كرون وغراف واحد منهم بإطار ذهبي والدائرتين الاخريين بإطار أسود حتى تتم عملية التصميم بنجاح لتكون جذابة لكل الأنظار من حولها بالألوان المتناسقة الأسود والفضي والذهبي .  

ساعة أيام العمل 

هذا الموديل من أكثر الموديلات بساطة وقوة ، تعد من الساعات العملية ، تصميم هذا الموديل مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار خارجي ذهبي ونافذة صغيرة لقراءة التاريخ لتصبح هذه الساعة العملية اسم على مسمى ساعة أيام العمل .  

وفي النهاية تود أن نقول إن ساعات كارديال من أقوى الساعات في المملكة وأفخمها مما يجعلها تليق مع كل الأذواق ، حتى يمكننا القول بأنها فخر للصناعة بالمملكة.  

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *