تصرفات الرجل المعجب

الحب والإعجاب مشاعر صادقة يشعر بها الشخص تجاه شخص آخر، فتجده يعي دائما للوصول إليه ولإسعاده، الحب عموما شيء غير محرم طالما كان كلل بالحلال ألا وهو الزواج.

ما هو الإعجاب

هو مشاعر بالانجذاب تجاه شخص معين لسبب معروف أو غير معروف، فيجد الإنسان نفسه يحب متابعة هذا الشخص المعجب به ويحب معرفة أخباره ويحب لقائه والتواجد في الأماكن التي تجمعهم.

هناك بعض التصرفات التي تصدر من الرجل تجعل المرأة تشعر بأنه معجب بها وقد يصل هذا الإعجاب لدرجة الحب أحيانا، ولأن المرأة فضولية بطبعها فسوف تسعى دائما لمعرفة من يحبها أو من يعجب بها، لذا نقدم لك عزيزتي مفتاح لمعرفة الرجل المعجب بك.

تصرفات يفعلها الرجل عندما يعجب بامرأة

إذا وجدت أن الرجل يحب قضاء معظم وقته بصحبتك ويسعى لهذا دائما، فتأكدي عزيزتي المرأة أن هذا ورائه إعجاب قد يصل أحيانا لدرجة الحب، وذلك يرجع إلى أن الرجل عملي دائما ولا يحب تضييع وقته مع شخص لا يحبه ولا يهتم لأمره، فإن وجدته حريصا على رؤيتك وتحرى أماكن تواجدك فابشري برجل معجب بك ويسعى لتطوير هذا الإعجاب لشيء أكبر.

ورد في الكتاب الشهير الرجال من المريخ والنساء من الزهرة أن الرجل عندما يسعى لإسعاد امرأة ما فهذا دليل على إعجابه بها، وغالبا الرجل يحب المرأة التي تقدر ما يفعله لأجلها وتصور له ما يفعله كأنه إنجاز كبير، هذا يشعره بالنجاح وهذا يزيد من إعجابه بها لأن الرجل يحب دائما أن يكون ناجحا.

إذا طلب منك الرجل أن يقدمك لأهله ويقوم بتعريفك على عائلته فهذا دليل آخر على اعجابه بك، وأنه يسعي للتقربة بينك وبين عائلته لكي يسهل عليه أمر تطوير العلاقة، وتأكدي أن العكس تماما يحدث عندما يكره الرجل فتاة ما فإنه يحاول جاهدا إبعادها عن إطار عائلته ومعارفه وذلك بسبب عدم رغبته في أن تكون جزء من هذا المجتمع.

إذا قام الرجل بتوجيه الكثير من الأسلة لفتاة ما، كما أنه إذا رأيته ينصت لها ويجعلها تتحدث عن نفسها أكثر من حديثه عن نفسه فهذا وإن دل فيدل على بداية إعجاب هذا الرجل بتلك المرأة ومحاولته وسعيه لمعرفتها بشكل أكبر، فالرجل يحب أن يعرف كل شيء عن المرأة التي يحبها.

إذا رأيت الرجل يهتم جدا بمظهره حال وجوده وأحيانا يكون هذا الاهتمام أكثر من الطبيعي فعليك معرفة أن هذا الرجل معجب بك ويسعى للفت انتباهك له، ولأن المرأة تحب المظهر الجميل تجده يسعي جاهدا في أن يصبح مهندم وذو رائحة عطرة في حال وجودها ويكون تركيزه على تلك الأمور أكبر من المعتاد.

تقديم الهدايا أيضا من الأمور التي تدل على اهتمام الرجل بالمرأة، وهنا قيمة الهدية المادية لا تحدث فرقا بقدر قيمتها المعنوية، فتجد رجل يقدم ورودا لمن يعجب بها، وآخر يقدم هداية مادية أو عينية قيمة، كل يسعى لتقديم الهدايا حب مقدرته.

اهتمام الرجل بشكله وشكل جسده يدل أحيانا على أنه معجب بفتاة ما، وأنه يسعي لتغيير مظهره وتحسين صورته أمامها.

 حركات الجسد التي تعبر عن الإعجاب

هناك أيضا بعض الحركات التي تصدر من الرجل تلقائيا تسمي حركات وله الجسد، تلك الحركات توضح لك سيدتي مكنون الرجل الجالس أمامك، هل هذا الرجل معجب ومهتم بك أم أنه لا يهتم بك، إليك بعض من هذه الحركات وتفسيرها :

-نظرة العين من أهم الأشياء التي تفضح الرجل المعجب بامرأة ما، فالعين كما يقولوا مرآة لدواخل صاحبها، فمثلا إذا رأيت الرجل حواجبه مرتفعه لأعلى أثناء حديثه معك فهذا دليل على إعجابه بك، وإذا رأيته يشيح بنظره سريعا عن تلاقي أعينكما فهذا دليل آخر على الإعجاب والحب، أحيانا يحدث العكس كل حسب شخصيته فتجد رجل آخر يطيل النظر للفتاة المعجب بها ولا يرفع عينه عنها، أما النظرة العادية العابرة فهذه تدل على أنك كأي شخص آخر بالنسبة له، وهذا ما يسمي بلغة العيون.

-الابتسامة تفضح صاحبها، مقولة شهيرة جدا من خلال الابتسامة تستطيع أن تعرف هل هذا الشخص معجب بك ويحبك أم يضمر لك الشر أو الحقد أو لا تفرق معه وأنت كأي شخص آخر، الرجل المعجب دائم الابتسام في وجه المرأة التي يحبها.

– أن يتحدث دائما معك عن الصدف التي جمعتكم والتي في الغالب لا تكون صدفة بل أمر مخطط له، هذا الأمر يدل على شدة إعجابه بك سيدتي وحبه الشديد لكي ، هذا الحب يجعله يسعي للقائك حتى لو اضطره الأمر للكذب في شأن هذا اللقاء.

الارتباك يدل على إعجاب الرجل بك، فلو وجدته مرتبك أثناء لقائه بك أو حديثه معك فهذا يدل إعجابه بك وحبه لك، هذه ما يجعله يفقد تركيزه أثناء الحديث ويصيبه الارتباك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *