كتالوج ايكيا 2020

صُممت بروشورات ايكيا لتوفر لك المزيد من معلومات المنتجات المحددة فضلًا عن الكثير من الأفكار الملهمة للغرف . يمكنك عرض بروشورات ايكيا على الإنترنت أو باستخدام تطبيق كتالوج ايكيا . كما تتوفر بروشورات ايكيا في المعرض أيضاً .

نبذة عن كتالوج 2020

بالتعاون مع المصنعين وشبكة شركائنا ، يوفر كتالوج 2020 المحتوى الذي يوفر معلومات وكتالوجات عن المنتجين وتجار التجزئة إلى قاعدة عملائنا الدولية الكبيرة والمتنوعة . يتيح هذا المحتوى نظرة شاملة الخاصة بايكيا للتصميم الدقيق للغرف والمساحات والأثاث للمنزل والمكتب وتخطيطها وتصنيعها وتقصير دورة المبيعات وفتح قنوات مبيعات جديدة وجعل من السهل على المستهلكين اتخاذ قرارات المنتج بسهولة وبسرع .

الهدف من إصدار كتالوج ايكيا 2020

كتالوج 2020 يساعد المصممين المحترفين وتجار التجزئة والمصنعين في صناعات التصميم الداخلي والأثاث في التقاط الأفكار وإلهام الابتكار وتبسيط العمليات . من خلال توفير حلول شاملة وأكبر مجموعة من كتالوجات الشركات المصنعة في العالم ، يوفر عام 2020 للشركات البرامج والمحتوى ليكون أكثر فاعلية وتكاملاً وإنتاجية .

تتيح تطبيقات 2020 للمصممين المحترفين إنشاء مطابخ وحمامات وخزائن ومكاتب تجارية تبدو رائعة على الشاشة كما هي في الواقع . 2020 يساعد تجار التجزئة على إلهام خيال عملائهم ، وتوفر حلولنا الخاصة بمصنعي الأثاث والخزائن قدرة كاملة على إدارة عمليات التصنيع.

بعض من منتجات ايكيا لعام 2020

وسادة الجلوس المنفوخة

يمكن استخدام هذا المقعد الناعم والجميل كمسند للقدمين أو كمقعد إضافي . يتوفر بثلاثة أحجام مع أغطية محبوكة بألوان ونقوش مختلفة ، مثالية سواء استخدمت كلٌ منها على حدة أو مع بعضها .

كرسي أطفال مع مساند للذراعين

يشعر الأطفال بالخصوصية والأهمية عندما يستطيعون القيام بما يقوم به الكبار ومحاكاتهم . ولذلك قمنا بتصميم نسخة مصغرة من الكرسي بذراعين STRANDMON المحبب إلى الجميع . الآن يمكنكما الجلوس والاسترخاء سويًا جنبًا إلى جنب .

سرير أبيض

إذا كنت رومانسيًا ، لن تستطيع مقاومة هذه المنحنيات التزيينية في الفولاذ الأبيض . رتب السرير باستخدام منسوجات ووسائد جميلة واستمتع بأحلامك ذات النهايات الخيالية السعيدة .

الشموع وحاملات الشموع

من الذي يقول أنه من الضروري أن تكون هناك مناسبة خاصة لتشعل بعض الشموع وتستخدم حاملات الشموع المفضلة لديك ، يمكنك إضفاء جو مميز في المنزل في أي وقت ، وفي أي يوم من أيام الأسبوع. مع تشكيلتنا الكبيرة من الشموع المعطرة وغير المعطرة والإكسسوارات ، سوف تعثر على ما تحتاج إليه لتخفيت الإضاءة وتوفير جو مميز .

حامل شمع، طقم من 3 قطع زجاج شفاف

تم تصميم حامل الشموع المنفوخ هذا بعناية بواسطة فنان نفخ زجاج ماهر طور فن خلق منتجات زجاجية فريدة من نوعها على مدار سنوات عديدة. من وعاء الصهر ، إلى منزلك .

مصباح طاولة ، رمادي رخامي

مواد أصليّة مثل الزجاج والنحاس ، جنبًا إلى جنب مع التصميم الاسكندنافي الذي يناسب كل الأوقات . نأمل أن تكون لديك الرغبة في اقتناء هذه المجموعة من المصابيح طوال حياتك ، وربما توريثها للجيل التالي .
المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-09-10 at 15:42

    شكرا لك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *