علامات الغيرة عند الرجل الكتوم

يظهر الرجل الكتوم بالطابع العام له بأنه جامد ولا يمتلك أي مشاعر، ولكن في الحقيقة ليس الأمر كذلك، حيث أن الشخص الكتوم قد يملك في أغلب الأحيان مشاعر أقوى من الشخص المنفتح أو الاجتماعي، ولكن يصعب كثيرًا التعرف على اهتمامات وتوجهات الرجل الكتوم، وهذا ما يجعل السيدات يعانيين من تحديد مدى اهتمام الرجل الكتوم بهن أو غيرته عليهن، حيث أن علامات الحب والغيرة عن الرجل الكتوم تختلف قليلًا عن غيره من الرجال بسبب اختلاف طريقته في التعامل مع الأمور، ولكن ليس من الأمور المستحيلة كشف حقيقة مشاعر الرجل الكتوم.

علامات الحب لدى الرجل الكتوم

تتعدد علامات الحب لدى الرجل الكتوم وأهمها :

تغير الشخصية، حيث أن من أهم صفات الرجل الكتوم أنه انطوائي وخجول في بعض الأحيان، ولكن عندما يقع في الحب فهو يفقد تلك الصفات فقط مع من يحب، ويصبح شخص منفتح ومرن في التعامل، وقد يتعدى الأمر إلى أن يقوم ببعض التصرفات التي يقدم عليها الرجل الجريء فقط.

ـ مواضيع للدردشة، حيث أن طبيعة الرجل الكتوم في الغالب لا يتطرق إلى الحديث عن ماضيه أو تفاصيل حياته مع أي شخص كان، ولكن عندما يعشق فأنه يقوم بمشاركة كافة تفاصيل حياته الحاضرة والماضية مع من يحب، وهذا يعتبر أقصى ما يمكن أن يعبر به عن حبه.

ـ الشراكة، فالرجل الكتوم يهتم بشدة بالتفاصيل البسيطة، ويتمثل ذلك في كونه يرغب أن تشاركه معشوقته في أدق تفاصيل حياته حتى أثناء وقت الفراغ والراحة، وهذا يدل على أن الرجل الكتوم يشعر بأن شريكته جزء منه ولا يمكن أن تنفصل عنه.

ـ التفكير بصوت مرتفع، يطلق الشخص الكتوم دائمًا هذا المصطلح لكون أفكاره غامضة ويصعب تحليلها ونادرًا ما يمكن تنبؤ أفكاره وتصرفاته، ولكن عندما يريد الرجل الكتوم التعبير عن حبه فأنه يقوم بتفسير أفكاره أو حتى التفكير بصوت مرتفع أثناء تواجده مع من يحب، وذلك لكي يكسر حاجز الغموض وتتطور العلاقة لمستويات أعلى.

ـ العفوية، حيث أن هذا النوع من الرجال من النادر أن يتصرف بطريقة عفوية دون أن تكون تصرفاته وأحاديثه مدروسة بعناية، ولكن عندما يقع هذا الرجل في الحب فأن كافة التصرفات والكلام الذي يتفوه به يصدر بشكل عفوي ويحتمل وجود بعض الأخطاء عندما مع من يحب.

الشعور بالغيرة لدى الرجل الكتوم

الشعور بالغيرة موجود عند كل الرجال والنساء، ولكن الغيرة عند الرجال قد تكون أكثر ضررًا على العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة عن تأثير غيرة المرأة، وذلك بسبب الصفات الشخصية لطبيعة الرجل، وعندما يكون الرجل كتوم فأن الأمر يختلف قليلًا نظرًا لاختلاف طبيعة الرجل الكتوم عن باقي الأنواع من الشخصيات، والآن سوف نناقش سويًا بعض علامات الغيرة لدى الرجل الكتوم للمساعدة في فهم سلوكيات هذا الرجل وتجنب حدوث أي مشاكل تؤثر على العلاقة العاطفية.

علامات الغيرة عند الرجل

ـ الغضب بسهولة، فالرجل الذي يغير يبدو عليه شيء من الغضب عندما تفعل المرأة شيء خطأ، ومن الممكن أن تكون أمور بسيطة للغاية، ولكن مع الوقت تتطور الأمر وتصبح مشاكل حقيقية، ومن الأمور البسيطة كالبقاء لوقت متأخر في العمل أو الخروج لفرح إحدى الصديقات والتأخر به، والرجل الكتوم قد لا يُعطي المرأة فرصة للتحدث معه حول الأمر، وهذا من أشد علامات الغيرة.

ـ لا يظهر السعادة عند التحدث عن أي شخص آخر، فالرجل الغيور يشعر بالضيق الكبير إذا تحدثت معشوقته عن غيره بحماس سواء كان زملاء العمل أو الأقرباء، ويقول في بعض الأوقات أنه غير راضِ عن سلوكيات هذا الشخص، ليحاول أن يقلل من حماس معشوقته عنه، فالرجل الذي يصاب بالجنون عند الحديث عن غيره أمامه، رجل غيور بشدة.

ـ يظهر خوف شديد، الرجل الغيور عندما تطلب منه المرأة الخروج لمكان ما سواء مع أحد صديقاتها أو قريباتها، لابد أن يسأل ملايين الأسئلة حول الصديقة ومدة اللقاء ومكانه وسببه، ويكرر الاتصال للعديد من المرات للاطمئنان على المرأة.

ـ ينزعج عندما يرى غيره معشوقته جذابة، فالرجل الغيور بدلًا من أن يشعر بالفخر لأن معشوقته تظهر في أفضل شكل وتحصل على إشادة الآخرين من الصديقات وغيرهم، ينزعج ويغضب بذلك، بالرغم من أنه لا يحب أن يكون سعيدًا عندما يذكر البعض بأن معشوقته جميلة أو جذابة، ويصل إلى قمة غضبه.

ـ لا يذكر الصفات الجيدة في صديقات معشوقته، فالرجل الغيور على الرغم من أن صديقات معشوقته يقمن بالعديد من الأمور الجيدة إلا أنه يحاول ألا يقول أي شيء جيد عنهم معظم الوقت، كي لا يجعل المرأة تنشغل مع أحد غيره مهما كان.

ـ يكون كثير التحديق على المرأة، عندما يتواجد الرجل الكتوم الغيور مع المرأة في مكان به ازدحام من الناس سواء مناسبات عائلية أو حفلات الأصدقاء والنوادي، فأنه يظل باستمرار محدق نظره على حبيبته ليتابعها بنظراته حول كل شيء تقوم به، لكي يرى كيف تتفاعل مع الناس.

ـ المطاردة المستمرة، عندما يقوم الرجل بالمطاردة المستمرة للمرأة وملاحقتها بأسئلته المستمرة حول مع من تتحدث وأين كانت ومع من ذهبت تبدو تلك العلامات جميعها من علامات الغيرة الواضحة، وعند وصول أي رسالة إلى هاتف محبوبته فأنه يحاول التقرب منها بأي وسيلة كمحاولة للتعرف على محتوى الرسالة ويرغب في فحص دليل المكالمات ويصبح لديه هوس قد لا تستطيع المرأة التعامل مع غيرته.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *