تفسير رؤية التنورة في المنام

التنورة أو الجيبة كما يطلق عليها البعض هي قطعة ملابس مختلفة ترتديها الفتيات والنساء عادة ، يوجد منها الطويل والقصير ، وهناك الكثيرون الذين يراودهم حلم التنورة ، والذي يحمل العديد من الدلالات والمعاني للعزباء ، المتزوجة والحامل ، وهناك تفسيرات مختلفة لرؤية التنورة الجديدة ، شراء تنورة ، تمزيق التنورة ، التنورة الزرقاء ، حريق التنورة وغيرها ، وهذا ما سوف نناقشه خلال المقال .

تفسير رؤية التنورة في المنام لابن سيرين

تدل التنورة في المنام على الغنى والرفاهية وراحة البال وفقا لما ذكره العالم الجليل بن سيرين ، كما تدل رؤية التنورة القصيرة التي كشف عن الساقين على الكلام بالباطل عن الرائي ، بقدر ما يكشف عن الساقين .

تعد رؤية التنورة الممزقة في المنام غير محمودة ، حيث أنها تدل على الفقر وقلة المال والكرب والضيق ، أما رؤية خلع التنورة يشير إلى وجود أشخاص يريدون فضح أسرار الرائي .

تدل سرقة التنورة في المنام على الفشل ، ترك الوظيفة ، المشاريع الخاسرة وتراكم الديون ، أما رؤية تنورة طويلة في المنام تدل على الرزق والخير والحظ السعيد وسماع أخبار سارة للرائي .

تفسير رؤية التنورة لابن شاهين

تدل رؤية التنورة الجديدة في المنام على الغنى والستر والصحة وسعة الرزق والخير الكثير ، وعلى النقيض الآخر تدل رؤية التنورة القديمة والممزقة على الكرب والفقر .

تدل رؤية نزع التنورة المتسخة في المنام على زوال الهموم والأحزان ، وتغيير الحالة النفسية للأفضل والتخلص من المشاكل .

أما رؤية التنورة الخضراء في المنام دليل على التوبة والهداية والعبادة والتقرب من الله سبحانه وتعالى .

تفسير رؤية التنورة في منام الفتاة العزباء

تدل رؤية التنورة الطويلة في المنام على الخطوبة والزفاف قريبا من الرجل الذي تحبه وتتمناه زوجا لها ، أما رؤية ارتداء التنورة القصيرة في منام العزباء تشير إلى ارتكابها الكثير من الذنوب والمعاصي والتصرف بطريقة غير أخلاقية .

تدل رؤية التنورة المقلوبة في المنام على تغير وتقلب الأحوال في مختلف نواحي حياتها ، أما رؤية شراء التنورة في منام العزباء ، تدل على سماع أخبار مفرحة والسعادة في الفترة القادمة .

تدل رؤية سقوط التنورة في منام العزباء على وقوع مصيبة كبيرة ويصعب الخروج منها .

تفسير رؤية التنورة في المنام للمتزوجة

تدل رؤية التنورة المصنوعة من الكتان على الرزق الواسع والمال الحلال والحياة الكريمة التي ستعيشها ، أما رؤية ارتداء تنورة ضيقة تشير إلى قلة الدين وفساد القيم والأخلاق .

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي تنورة طويلة في منامها ، فيدل ذلك على الحمل قريبا إذا كانت تنتظر هذا الخبر ، كما قد تكون دليل على استقرار حياتها الزوجية .

تشير رؤية احتراق التنورة في منام المتزوجة على وجود أشخاص حاقدين وحاسدين في حيتها ، ويريدون الشر والأذى لها .

تفسير رؤية التنورة للمرأة الحامل

تدل رؤية التنورة الطويلة في منام المرأة الحامل على أنها ستنجب مولود ذكر ، ويصبح مصدر سعادتها وولد بار بوالديه ، أما رؤية التنورة الممزقة في المنام إشارة إلى أنها تمر بالكثير من المشقة والتعب خلال فترة حملها .

تفسير رؤية التنورة في المنام وفقا للونها

تدل رؤية ارتداء التنورة الحمراء في المنام على السعادة والفرح والسرور والبهجة والحظ الجيد. أما رؤية التنورة الصفراء في المنام تدل على الحسد والكراهية وقد تدل على المرض الشديد.

و رؤية التنورة البيضاء في المنام تدل  على الخير والرزق والبركة والأخبار السعيدة. أما رؤية التنورة السوداء في المنام تشير إلى المنصب العالي والجاه والسلطة والنفوذ.

تدل رؤية التنورة الوردية في المنام على الأمل والتفاؤل والحب والعاطفة الجياشة. وتدل رؤية لبس التنورة الخضراء في المنام على الهداية والصلاح والعبادة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *