تصرفات الرجل عندما يغار

تساعدك هذه العلامات على اكتشاف الأوقات التي يشعر بها الرجل بالغيرة ، لأن في كثير من الأحيان لا يكون الرجال على اتصال تام بمشاعرهم . حتى أنهم لا يعرفون كيف يشعرون بأنفسهم ، في حين إن سلوكياتهم تبدو غريبة ، وإذا عرفتِ ترجمة كل سلوك من هذه السلوكيات ، ستتمكنين من فهم شعوره جيدًا .

تصرفات الرجل وقت الغيرة

لن يتحدث معك وسيتجاهلك : إذا كان الرجل يشعر بالغيرة ، فلا تنتظرين أن يحاول الحديث معك . بل سيحاول التلاعب بك عن طريق التجاهل ، للحصول على انتباهك .

يصبح لطيفًا أكثر من الطبيعي : إذا لم يستطع رجلك جذب انتباهك بالتجاهل ، فقد يتحول إلى شخص لطيف جدًا حينما يخاف أن يفقدك .

يقوم باحتلال هاتفك بالرسائل والمكالمات : إذا فعل هذا ، فقد يكون قلقًا من أنه إن لم يفعل ذلك ، فسوف يفعله شخص آخر . لذا ؛ فهو يحاول أن يبقى في طليعة عقلك .

يبدأ بالتجسس عليك : فقد يراقب هاتفك وجميع حساباتك الاجتماعية . ليتابع كل ما تقومين به بينما لا يتحدث معك ، ليضمن عدم وجود شخص آخر .

يقترب من أصدقائك : حيث يجد لديهم المفتاح الذي يمكنه من معرفة معلومات أكثر عنك ، وعن ما تفعلينه دون أن يظهر فضوليًا أمامك .

يقترب منك أكثر من اللازم : إذا كان يتصرف كحارسك الشخصي أكثر من كونه صديقك ، فهو لا يشعر بالأمان ، ويريد أن يتأكد من أنه الرجل الوحيد الذي يقترب منك .

يسألك عن كل خطوة تقومين بها : عندما يتحول “كيف كان يومك ؟” إلى “أين كنت اليوم ؟” و “مع من كنت ؟” ، فهذه علامة على أنه يغار عليك ، ويريد الاطمئنان على كونه الرجل الوحيد الذي تحدثينه .

كيف يلفت الرجل انتباه الفتاة

يتصرف بعدائية مع الأشخاص الذين تجلسين معهم : يكون ذلك لشعوره بالتهديد من قبلهم ، وأيضًا بسبب كرهه لانشغالك بهم ، وأخذهم حيز من تفكيرك ، بدلًا من أن يكون هو شاغلك الشاغل .

يحاول التباهي : إذا قدم مشروبًا للجميع ، أو أصر على دفع الحساب في المطعم ، فإنه على الأغلب يشعر بكونه مهددًا من قبل شخص آخر . حيث أن الرجال يعتقدون أن المال يمنحهم القوة . وكذلك إذا حاول الحديث عن المعلومات التي يعرفها ، أو التظاهر بأن لديه حساب مصرفي لا نهاية له ، فكلها علامات تشير على غيرته .

يغازل شخص آخر بشكل مفتعل (ليست طبيعته) : قد يحاول إظهار أنه مهتم بشخص آخر ليجعلك تشعرين بالغيرة كما يشعر هو . فإذا كان يغازل فتاة أخرى أو يتصرف بطريقة غريبة معها ، فلا تخافي ، إنه يوضح لك فقط ما ستخسرينه إذا لم تختاريه .

يغادر فجأة : إذا كنت معه ، وتركك فجأة دون قول كلمة ، ففكري في طريقة معاملتك له .

يرفض الانخراط عند الخروج : إذا بدأ في العبوس كطفل يبلغ من العمر عامين عندما تكونا في الخارج مع شخص آخر ، ولم تتمكني من إخراجه من مزاجه ، فإنه على الأغلب يحاول فقط أن يدمر وقتك حتى لا تستمتعين مع الأشخاص الآخرين .

يرغب في الابتعاد : إذا كنتما تقضيان وقت ممتع ووجدته يصر فجأة على أن الوقت قد حان للذهاب عندما تبدئين في التحدث مع أشخاص آخرين ، وخاصة الرجال الآخرين . فإنه يصرخ من الداخل : “أنا لا أشعر بالأمان وأريد إخراجك من هنا قبل أن تجدين شيئًا أفضل مني” .

عندما تسألينه ماذا بك ، يقول “لا شيء” : إذا كان يتصرف بطريقة غريبة ولكن لا يقول السبب ، فربما يرجع ذلك إلى أنه لن يعترف بأنه يشعر بالغيرة ، أو لأنه يشعر بعدم الأمان بشأن فقدك .

التوقف فجأة عن الرسائل النصية : شكل آخر من أشكال إخبارك بأنه غير راضٍ تمامًا عنك . وقد يحاول أيضًا إرسال رسالة يخبرك فيها بأنه لا يحب الطريقة التي تتبعينها مع غيره .

هكذا يتصرف حينما يشعر بالتهديد الشديد

يريد إنهاء العلاقة دون سبب على الإطلاق : في بعض الأحيان يشعر الرجل كما لو أنه لا يستحقك ويجعله ذلك يقرر الانفصال عنك قبل أن يتأذى بواسطتك ، لأنه لا يتحمل وجود شخص آخر في حياتك .

عندما تذكرين اسم رجل أمامه ، يتغير وجهه : ربما يشعر بالغيرة من الشخص الذي تتحدثين عنه ، لأنه يشعر بالضيق من وجود رجال آخرين في حياتك .

يصبح حاد المزاج : وذلك عندما تقولين إنك وضعت خططًا أخرى لا تشتمل على لقائكما سويًا ، خاصةً إن كنت ستقابلين شخصًا آخر ، فإن مزاجه الحاد يشير إلى أنه ربما يشعر بالغيرة .

يحاول أن يهز ثقتك بنفسك ، ثم يعززها : ربما يفعل ذلك لأنه يشعر بالغيرة ويرغب في جعلك تعتقدين بأن لا أحد يريدك إلا هو .

يبتعد عنك فجأة : قد تجدينه يتجاهلك ، وينسحب من حياتك ، ويتوقف عن الرد على مكالماتك . وذلك لانزعاجه من عدم اهتمامك به كما يفعل هو معك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *