عرض شيفروليه تاهو 2019 من وكالة الجميح للسيارات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 13 يونيو 2019 , 13:46

وكالة الجميح للسيارات بالتعاون مع شركة التيسير للتمويل قدما عرض شيفروليه تاهو 2019 و هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و التي تتميز بالضخامة و الشراسة و قوة المحرك ، هذا العرض تم الاعلان عنه قبل شهر رمضان الكريم و الان فقد قامت الوكالة بالاشتراك مع التيسير بالقيام بتمديد هذا العرض الى فترة اخرى يتوقع ان تستمر حتى شهر يوليو القادم .

جاء عرض شيفروليه تاهو 2019 الجديدة من قبل الوكالة و شركة التيسير تحت شعار ” عروضنا مددناها .. برمضان الخير عطائنا خير ” حيث وفرت للعميل ان يختار ما بين طريقتين للعرض اما من خلال الدفع الفوري للسيارة و بالتالي الحصول على تخفيض على ثمن السيارة او القيام بالحصول عليها من خلال التقسيط الشهري و الذي يحتوي على عدد كبير من التسهيلات .

عرض شيفروليه تاهو 2019

العرض جاء على السيارة شيفروليه تاهو 2019 فئة LS كروم ثنائة الدفع حيث تبلغ قيمة الدفع الفوري للسيارة 149,900 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة .

اما في حالة اذا كنت ترغب في الحصول على السارة من خلال التقسيط الشهري فان قيمة القسط الشهري 2,999 ريال و تبلغ الدفعة الاولى 0% من ثمن السيارة بينما قيمة الدفعة الاخيرة فانها تبلغ 25% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية بقيمة 1% فقط بالاضافة الى شهرين تأجيل للقسط الشهري و و مدة التمويل تبلغ 60 شهر و هو ما يعادل 5 سنوات و ستصل ايضا على خصومات بقيمة 900 ريال على خدمات و منتجات متنوعة .

محرك شيفروليه تاهو 2019

تأتي السيارة شيفروليه تاهو 2019 لدى وكالة الجميح للسيارات بعدد من الفئات و لكنها تمتلك نسخة محرك واحدة و هي سعة 3.5 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 355 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 383 رطل قدم عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

مواصفات شيفروليه تاهو 2019

ابرز التقنيات و المواصفات في هذه السيارة هو حصولها على عدد 7 وسائهد هوائية امامية و جانبية ، و خاصية مكابح الطواريء و التي تتوافق مع مثبت السرعة التكيفي لعدم الاصطدام بالسيارات امامك بالاضافة الى خاصية الحذير قبل الاصطدام ، يتوفر كذلك خاصية التحزير عند مغادرة حارة المسار .

و خاصية المساعدة في الركن و ذلك من خلال قياس المسافة بين السيارات الواقفة على جانب الطريق و خاصية مراقبة النقطة العمياء من خلال الحساسات في المرايا الجانبية و هو الامر الذي يساعد في تبديل المسار و خاصية كشف حركة المرور الخلفية من خلال الحساسات الخلفية و كاميرا للرؤية الخلفية عند الرجوع الى الخلف .

تمتل السيارة ايضا خاصية المساعدة على نزول المنحدرات و التي من خلالها تقوم بالسيارة بعمل المكابح التلقائية لعدم الاندفاع الى الامام بالاضافة الى التحكم في توازن السيارة ، يوجد خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف دون الامساك بالهاتف في يدك و شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و التي تدعم التواصل مع الهواتف الذكية و خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و زر لتشغيل محرك السيارة و شحن الهواتف الذكية .

التواصل مع وكالة الجميح للسيارات

يمكنك التواصل مع وكالة الجميح للسيارات و ذلك من اجل التفاهم على عرض شيفروليه تاهو 2019 و ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8002442244 .

التواصل مع شركة التيسير للسيارات

ايضا يمكنك التواصل مع شركة التيسير للسيارات و ذلك من اجل التفاهم على تفاصيل عرض شيفروليه تاهو 2019 : 920010181 .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق