العباية المناسبة للجسم الكمثري

تمتلك كل سيدة شكل جسم مختلف عن الأخرى ، ولذلك ينبغي على كل فتاة أو سيدة أن تعرف الطريقة الأكثر ملائمة لهن عند اختيار الأزياء والتصاميم ، بطريقة تساعد على اظهار قوام كل منهن بأبهى صورة ، واخفاء العيوب وإلقاء الضوء على نقاط الجمال والجاذبية للجسم .

ونقدم لكي خلال هذا المقال بعض النصائح لصاحبات الجسم الكمثري الذي يتميز بأكتاف ضيقة وصدر صغير مع خصر محدد وأرداف كبيرة وبارزة ، ونتعرف على أبرز التصاميم التي تناسبك وتظهرك بأجمل إطلالة .

التوبات والقمصان المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري التوبات بقصة أكتاف بارزة أو مزينة بتفاصيل تعطي حجم أكثر بروزا وتوحي بمساحة أعرض لهذه المنطقة لخلق توازن بين الأكتاف والأرداف .

– احرصي على اختيار القبات بقصة تبرز الأكتاف بصورة أنثوية وجذابة ، كالتوبات ذات القبات مكشوفة الأكتاف أو القبات ، والياقات المربعة أو على شكل قارب .

– انتقي التوبات ذات الأكمام الطويلة والواسعة لتشتيت الانتباه عن الجزء العلوي من الجسم واظهاره بشكل أعرض وأكبر مساحة .

– اختاري التوبات المزينة بالشراشيب أو الكشاكش في منطقة الأكتاف لإبراز هذه المنطقة بشكل جذاب وأوسع مساحة .

– احرصي على اختيار حمالة الصدر المناسبة بقصة بوش أب ، حيث تتميز صاحبات الجسم الكمثري بصدر صغير الحجم ، لذاك يجب الحرص على ابراز الصدر بصورة ما للتركيز على منطقة الخصر ليبدو بصورة أنثوية ونحيلة .

الفساتين المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري فساتين على A ، والتي تبدأ بصورة ضيقة ثم تنسدل من بعدها بقصة واسعة نسبيا ، لإخفاء منطقة الأرداف العريضة بشكل ملائم .

– تعد الفساتين بطول الميدي ذات القصات الضيقة وصولا إلى الخصر لتنسدل من بعدها بشكل تنورة منفوشة من أكثر الفساتين الملائمة لصاحبات الجسم الكمثري ، حيث أنها تبرز القسم العلوي بشكل جذاب ، وتخفي الأرداف الكبيرة بستايل أنيق وأنثوي .

– يمكن اختيار الفساتين الميدي بالقصات الضيقة أيضا ولكن ننصح بتنسيق بلايز بقصة الأكتاف الحادة ، حيث تمنح الجزء العلوي مظهر أكثر تناسق مع الجزء السفلي .

السراويل المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– اختاري السراويل التي توحي بأرداف أصغر مثل السراويل بقصة الأرجل الواسعة والعريضة .

– اختاري السراويل ذات الخصر المتوسط الارتفاع التي توحي بتوازن بين الجزء العلوي والسفلي ، وتجذب النظر إلى الخصر ، لتبرزه بأسلوب جذاب ونحيل .

– أما عند اختيار السراويل أو الجينز الضيق ، قومي بتنسيق التوبات بالطول المنسب لها ، احرصي على الابتعاد عن التوبات أو القمصان القصيرة ، مع تجنب التوبات الطويلة جدا ، اختاري التوبات المتوسطة التي تصل إلى أعلى الارداف .

العبايات المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

– نلاحظ أن العبايات ذات أكمام الجرس هي الأفضل لصاحبات الجسم الكمثري ، حيث يضمن هذا التصميم تحقيق التوازن بين الصدر والأكتاف النحيلة والجزء السفلي الممتلئ .

– يمكن الاستعانة بأحد التصاميم التي تمتاز بياقتها العريضة المطرزة لزيادة عرض الجزء العلوي من الجسم الكمثري .

 

– ينصح باختيار العباءة الواسعة خاصة ابتداء من منطقة الخصر وصولا للحافة ، مع الحرص على خلوها من التطريز في هذا الجزء .

– وجهي خياراتك نحو العباءات والقفاطين المزينة بتطريز حول منطقة الصدر ، كما أن العباءة المطوية من حول الصدر تكون مناسبة لهذا النوع من الجسم .

– ينصح بالاعتماد على الموديلات التي تكون على شكل A كما ذكرنا سابقا ، لأنها تخفي عيوب الجسم حاصة المكتنز الأفخاذ وعريض الأرداف التي يتميز بهما الجسم الكمثري .

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *