كيف اعرف حساب شخص بالانستقرام عن طريق الايميل

يعد الإنستغرام أحد مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتشر بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة ، ونال إعجاب الكثيرين في العالم والوطن العربي ، قد ازداد عدد المستخدمين له حتى وقتنا هذا ، وفكرة هذا الموقع في التفاعل بين الأفراد من خلال وضع الصور والفيديوهات ومشاركة الأحداث المؤثرة والجميلة مع الأصدقاء.

كيف أعرف حساب شخص في الإنستقرام

– يمكنك بمنتهى السهولة البحث عن أصدقائك وأشخاص قد تعرفت عليهم منذ زمن ، فقد تجدهم من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص بهم أو البحث عن طريق الصديق المشترك أو من خلال صفحته في الفيس بوك ، وهناك خطوات معينة يجب عليك إتباعها

– في البداية على الذهاب إلى تطبيق الإنستغرام من أي موبايل أن كان أيفون أو أندرويد ، ثم تقوم بالضغط على أيقونة الخاصة بأصدقاء الفيس بوك أو الخاصة بالأرقام المتواجدة في جهازك ، ثم تقوم بالضغط على متابعة كل شخص أو الجميع أن أردت حسب رغبتك.

– قد يمكنك أن تقوم بالبحث على أصدقاءك من خلال علامة الهاشتاج في الإنستغرام وذلك عن طريق الضغط على مكان البحث وذلك أن تنقر على زر البحث للكل أو تختار أسم هاشتاج مخصص مع ذكر أسم الشخص.

الخدمات التي يقدمها الإنستغرام

– يعد موقع الإنستغرام من المواقع المميزة والتي قدمت مميزات كثيرة للتواصل بين الأشخاص ، حيث جعل طريقة التواصل جديدة ومميزة عن باقي المواقع المتوفرة ، يعتبر الإنستغرام مقسم إلى 3 صفحات أولها صفحتك الرئيسية بعدها الصفحة التي يمكنك من خلالها رؤية صور أصدقائك ومنشوراتهم ، أما الصفحة الثالثة هي صفحة الإعدادات التي تقوم من خلالها بالتحكم واختيار أسم الصفحة الخاصة بك والتحكم في كتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك ، فالصفحة التي تخصك يمكنك وضع صوة خاصة بك  وتغيرها في أي وقت ، كما أنه يمكنك وضع وعرض صور وفيديوهات ويوجد قائمتين بها واحد للمتابعين وأخرى للأشخاص الذي تقوم بمتابعتهم.

طرق البحث عن الأصدقاء في الإنستغرام

– في البداية عليك فتح الصفحة الشخصية ثم الضغط على زر البحث المتواجد في الصفحة ، ثم تقوم بكتابة أسم الشخص المراد البحث عنه ،  بعد العثور عليه تقوم بالضغط على زر المتابعة ، ويمكنك أن تربط بين حسابك الفيس بوك والإنستغرام ، وإضافة كل الأصدقاء من الفيس بوك للمتابعة على الإنستغرام.

خصوصية صفحتك على الإنستغرام

– أن كنت تريد أن تصبح صفحتك لك فقط وللمتابعين يمكنك اختيار والضغط علة زر الخصوصية ، حيث أن حسابك الخاص يكون للعامة والأصدقاء فقط ، ويمكنك أن تقوم ربط بين الفيس بوك والإنستغرام من خلال ربط المنشورات وذلك للتفاعل أكثر على الموقعين.

طريقة إزالة الحظر من الإنستغرام

يمكنك إزالة حظر إي شخص وذلك من خلال إتباع عدة خطوات ويتم تنفيذها أن كنت تحمل موبايل إيفون أو أندرويد والخطوات هي

– في البداية عليك إيجاد الشخص الذي تريد أن تزيل الحظر عنه وذلك عندما تقوم بعملية البحث المتواجد في التبويب وبعده تقوم باختيار الأفراد وتقوم بكتابة أسم الشخص المراد وبعده تقوم بالضغط على menu وثم تقوم بإلغاء الحظر وللتأكد سوف تصلك رسالة بذلك.

طرق لزيادة عدد المتابعين على الإنستغرام

– يمكنك أن تزيد نسب المتابعين لك في الإنستغرام ليكون فعال أكثر ونشط ، هذه الطرق أن كان حسابك شخصي أو لماركة أو تجاري ، ولكي تزيد عدد المتابعين عليك إتباع الخطوات الآتية

– عليك في بداية الأمر أن تكون فعال ومشارك على الإنستغرام بصفة دورية ، ثم عليك الإعجاب بعدة صفحات كثيرة ومتابعة صفحاتهم.

– عليك التحدث في عدة موضوعات هادفة ومهمة في المجتمع وذلك لجذب المتابعين لك أكثر.

– عليك وضع صور لك وفيديوهات بصفة مستمرة وفى أماكن مختلفة لجذب المتابعين واهتمامهم بصفحتك ومتابعتك.

– عليك طلب زيادة المتابعين من الحسابات الأكثر فعالية والتي قد يصل أعداد متابعيهم إلى مئات الآلاف وعليك طلب ذلك بمنتهى الرقة والاحترام.

– أو يمكنك أن تزيد نسب المتابعين من خلال تفعيل الهاشتاج وهو عبارة عن طريقة للتواصل بين الناس ويرمز إلى شكل # وهذا على سبيل المثال # تابعوني  ، # فلو مي وهذا هو الهاشتاج المشهور جدا في مواقع التواصل الاجتماعي.

– أو يمكنك أن تقوم بعمل منشن لأصدقائك وهذه أيضا طريقة لزيادة عدد المتابعين لصفحتك ، فهذا يجعل الكثير من متابعين أصدقائك بزيارة صفحتك ومتابعتها والتفاعل معك.

– موقع الإنستغرام حاليا من أشهر المواقع والذي حقق أرباح كبيره في الفترة السابقة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *