شخصيات قيم اوف ثرونز

واحد من أكبر الأحداث التي كانت منتظرة منذ فترة كبيرة وهو الموسم الثامن من المسلسل الأقوى في العالم حتى الآن والذي لم يأخذ أي من الأعمال التلفزيونية أو السينمائية تقييم مثل الذي ناله هذا المسلسل الأمريكي لعبة العروش الذي قام بتأليفه ديفيد بينيوف ودانيال وايز . 

نبذة عن مسلسل لعبة العروش 

هذا المسلسل التابع لقناة HBO هو في الحقيقة مقتبس من أجزاء سلسلة الروايات العظيمة التي قام بكتابتها المؤلف الكبير جورج مارتن وهي روايات أغنية الثلج والنار ، حيث يعد هذا المسلسل من أعظم المسلسلات في فئة الفانتازيا والمغامرات والدراما ، يعج بالكثير من الأحداث والإثارة ، وقد أنشئ ضجة كبيرة في عالم الإنتاج السينمائي وعالم المسلسلات ، ويعتبره المتابعين والنقاد أنه أفضل عمل تلفزيوني تم إنتاجه حتي وقتنا هذا ، دعونا معاً نتعرف علي أشهر الشخصيات في مسلسل لعبة العروش .  

أشهر الشخصيات في مسلسل لعبة العروش  

من قام بمتابعة أجزاء المسلسل يستطيع أن يشعر بالترابط الذي أنشأه هذا العمل بين الممثلين والمشاهدين ، فالمشاهدين أصبحوا يكرهون بعض الشخصيات ويحبون البعض الأخر بطريقة جنونية ، بسبب الأحداث التي يمر بها المسلسل ، وهذا كان السبب وراء الضجة الكبيرة التي أنتجها هذا العمل التلفزيوني العظيم ، دعونا نتعرف في هذه القائمة على أهم هذه الشخصيات :  

-جون سنو: لابد أن يأتي في البداية جون سنو صاحب أكبر شعبية بين مشاهدين المسلسل ، والذي قام بدوره الممثل كيت هارينغتون.  

-دينيريس تارغاريان : أم التنانين ثاني أكثر الشخصيات شهرة وشعبية في المسلسل تقوم بدورها الممثلة إميليا كلارك.  

-بريان التراثية : هي من أشهر شخصيات المسلسل وتقوم بدور الجندية المخضرمة الممثلة غويندولين كريستي.  

-كال دروغو : زوج أم التنانين الأول وملك قبائل الدوثراكيين قام بدوره الممثل جايسون موموا 

تيريون لانيستر : القزم الماكر والطيب في نفس الوقت ، هو الشخص الطيب الوحيد في عائلة لانيستر والمنبوذ من عائلة لانيستر، والذي يقوم بدوره الممثل بيتر ديكنلاج 

-أولينا تايريل: أكبر أفراد عائلة تايريل التي تقوم بدورها الممثلة ديانا ريغ.  

-جورا مورمونت: الجندي الوفي للملكة دانيريس، الذي قام بدورة الممثل إيان غلين  

تايون لانيستر: كبير عائلة لانيستر وواحد من أكثر الشخصيات المكروهة في المسلسل ، والذي قام بدوره الممثل تشارلز دانس .  

تورموند جاينتبين: أحد قادة الهمج ، الذي يقوم بدوره الممثل كريستوفر هيفجو  

-سيرسي لانيستر: من الممكن أن تكون أكثر الشخصيات كرهاً في المسلسل حيث أن هذه الشخصية من أكثر الشخصيات الشريرة في المسلسل، والتي تقوم بدورها الممثلة لينا هايدي .  

-نيد ستارك: حاكم الشمال ، رغم أن دوره في المسلسل كان صغيراً إلا أنه من أهم الأدوار ويعد من أهم الشخصيات وأشهرها في المسلسل ، قام بدوره الممثل شون بين .  

ميلساندر: ساحرة النار ، التي قامت بدورها الممثلة كاريس فون هوتين .  

-آريا ستارك: واحدة من عائلة ستارك والتي تسعى لإعادة مجد عائلة ستارك تنتقم لقتل أبيها نيد ستارك وتعد من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل ، وتقوم بدورها الممثلة مايسي ويليامز .  

سانسا ستارك : أكبر بنات نيد ستارك ، وتقوم بدورها الممثلة صوفي تورنر .  

كريغور كليغين: في الحقيقة هو ليس مثيل ، فقد ظهر بشخصية مقاتل ، وقام بدوره هافبور خوليوس بجورنسون  

-بيتر بايليش: واحد من الشخصيات الشريرة ذات الذكاء الماكر الذي تمكن من جمع الثروة بطرق ملتوية وغير أخلاقية حيث كان يعمل في الدعارة ، وأصبح ذي سلطة في العاصمة برغم من أنه من أصل عائلة صغيرة وغير معروفة ، قام بدوره الممثل أيدان غلين .  

يغريت: فتاة مقاتلة من الهمج كانت على علاقة مع جون سنو إلا أنها ماتت في أحداث المسلسل ، تقوم بدورها الممثلة روز ليزلي  

مارجري تايريل: حفيدة عائلة تايريل التي تسعى أن تكون الملكة ، وتقوم بدورها الممثلة ناتالي دورمر  

جاكين هغار: دوره صغير إلا أنه من واحد من أكثر الممثلين شهرة وشعبية في المسلسل وكان دوره مهم ، قام بدوره الممثل توم ولاشهيا .  

-ملك الليل: ملك الموت وهو دليل من أكثر الأدلة على مهارة وموهبة العاملين في المكياج في المسلسل ، قام بدوره الممثل ريتشارد بريك . 

جايمي لانيستر: وريث عرش عائلة لانيستر، من الشخصيات الشريرة إلا أنه أصبح محبوباً في نهاية المسلسل ، قام بدوره الممثل نيكولاي كوستر والدو .  

هودور: برغم من أنه لعب دور غير مؤثر نوعاً ما في المسلسل إلا أنه كان من أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل ، وكان موته من أكثر الأشياء المؤثرة ، قام بدوره الممثل كريستيان نيرن .  

كايتلين ستارك: زوجة نيد ستارك ، قامت بدورها الممثلة ميشيل فيرلي 

-رامزي بولتون: هو واحد من عائلة بولتون الذي يسعى إلى السيطرة على الشمال ليصبح ملكاً عليه ، ويعد من أكثر الشخصيات الشريرة والمكروهة في المسلسل ، وقام بدوره الممثل إيوان ريون.  

-روب ستارك: تم تتويجه ملكاً على الشمال بعد موت أبيه ، وسعى لكي يستعيد أمجاد عائلته وينتقم من قتلة أبيه عائلة لانيستر ، إلا أنه مات وكان موته هو وأمه من أكثر الأشياء المؤثرة في المسلسل ، قام بدوره الممثل ريتشارد مادين .  

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *